الاسطوري عضو فرقة سوبر جونير يلتحق بالجيش .




اليوم 1 سبتمبر , هو يوم مر و حلو لـ الاف المعجبين بي سوبر جونيور في انحاء العالم لان العضو الاسطوري لـ سوبر جونيور كيم هيتشول قد التحق رسمياً بفترته الاجبارية بالجيش .
 كما أعلن على الياهوو ! الفلبيني ياللهول ! الشهر الماضي , النجم المعروف بحس الفاشن الجنوني و سلوكه المعبر عنه كا" الشرير-ربما-يهتم" سيلتحق بالجيش في 1 من سمبتمبر .


E.L.F.s ( everlasting friends , super junior , fans )
(بمعنى الاصدقاء الابديون , سوبر جونير . معجبو .)
 و البيتالز , أي معجبو هيتشول يعلمون ان هيتشول تورط في حادثة سيارة عام 2006 مما نتج عنه عدة اصابات في جسده السفلي . بسبب ذلك , هيتشول سيخدم وطنه كاعامل عام لي سنتين .
بجانب كونه جزء من الفرقة المشهورة سوبر جونيور هيتشول تمكن من ان يصبح نجم مشهور بسبب كونه يملك قوة هائلة عبر الانترنت .
حسابه بالتويتر هو @heedicatator,يملك اكثر من 600,00 تابع/معجب حول العالم . من انجازات هيتشول الكبيرة في التويتر كانت عندما تم تسجيله على كونه ترند عالمي في التويتر لي اربعة ايام متواصلة ابتداءا من اكتوبر 9 الى اكتوبر 12 , 2010.
قام عملاق وسائل الاعلام الاجتماعية , باستخدام حسابه بالتويتر ليقول رسمياً الوداع لمعجبيه . في اغسطس 31, قام بوضع عدة صور في التويتر من بينها واحدة مجموعة برسالة شكر بي 13 لغة . وايضا اضافة صورة له وشعره محلوق مستعد لخدمته بالجيش .



اعضاء الفرقة اهتزوا بوضوح برحيل المؤقت لاحد اعضاء فرقتهم الكبار. خلال ظهور هيتشول الاخير على مسرح انكاغايو لاغنية سوبر جونيور الاخيرة " مستر سيمبل " الاعضاء خاصة القائد ليتوك اظهروا دموع وهم يستلمون الجائزة الكبرى لذلك الاسبوع .في خطاب وداعه , قال : " هذا هو ظهوري المسرحي الاخير قبل ذهابي للجيش .
 انه لعظيم ان اتلقى مثل هذه الجائزة المميزة قبل رحيلي . ليتوك كان يمر بمرحلة صعبة مؤخرة لكني دائما شاكر له والاعضاء الاخرون .
 انا احبكم , جميع معجبيني . شكرا لمدير اعملانا الطي تحمل تصرفاتي السيئة الى هذا الوقت . هذه هي نهاية الخطاب لاني لست جيدا جدا في التعبير عن مشاعري ."

المعجبون يحتاجون ان لا يكون حزينين , لكن , بما ان هيتشول قام بتسجيل اغنية مع المغني الاسطوري كيم جانغ هوون .
 تم الاعلان ان الاغنية ستصدر في وسط شهر سيبتمبر .
في يوم التحاقه بالجيش , هيتشول حاول ان يجعل دخوله هادئ بعدم استخدام أي صحافة عامة , مؤتمر صحافي او حتى أي عضو من اعضاء الفرقة ليرافقه الى القاعدة  و لكن  معجبوه لا يستطيعوا الحول دون ان يصنعوا له وداعا رسميا . لقد قاموا بنتظاره في القاعدة ليروه مساندتهم له ومدى حبهم . كيم هيتشول قام بتحية معجبيه بفرح وقام بتسليتهم بخفة دمه . قال : " انا لم اكن سأقوم بتحية أي احد قبل ذهابي للجيش لكن اظن ان قصة شعري ظهرت بشكل جيد " .
 وايضا قام بطلب للذين يلتقطون صورا له بان يقوموا بتعديلها جيدا اذا كانو سيقومون بتحميلها على الانترنت !" كيم هيتشول شكر معجبيه بلطافة قبل دخوله للقاعدة .


بصورته الايقونية في عالم الكي بوب , انا متأكد ان معجبوه سيكونون في انتظاره بأمل حتى يعود , في الوقت الحالي , استمتعوا بهذه الصورة الرائعة لهيتشول , ابقوا اصحاء و سعداء , كيم هيتشول !


المصدر : http://sup3rjunior.com

تعليقات

  1. والله اني حزينه مدري كيف راح تكون الفرقه من دونو

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة