120115 سيون ودونغهي سهرا طوال الليل من أجل التوقيع للجماهير، وحصلا على وعاء ساخن حار كما تمنيا





سيون ودونغهي عضوا سوبر جونيور جاءا لتايوان من أجل تعزيز دراما سكيب بيت لـFTV وَ GTV ، و انضمت إليهم Ivy Chen وَ Bianca Bai في محطة قطار تايبيه من أجل حدث التوقيع للجماهير. بعد أن اختتموا المؤتمر الصحفي الليلة السابقة، مباشرة تم تسجيلهم في7 قوائم لبرامج تلفزيونية. لأنهم سمعوا أنها قد تمطر في اليوم التالي، كانوا قلقين على الجماهير من أن يتبللوا بالمطر، وأغلفة كتب الصور ستتبلل أيضاً، لذا قاموا بتوقيع كل 1400 نسخة من الكتب التي تم طلبها مسبقاً قبل الرجوع إلى الفندق، وقد ناموا على الساعة الخامسة صباحاً.

القدوم لتايوان هذه المرة، سيون ودونغهي أرادا بصدق تناول الوعاء الساخن الحار التايواني، لدرجة إحضاره حتى أثناء أنشطتهما في اليوم السابق. نرى كيف أن كلا منهما مشغول لدرجة عدم وجود الوقت الكافي لتناول الطعام ، وكان من المقرر مبدئيا للموظفين نظام الوجبات الجاهزة التي سيتم إرسالها إلى الفندق. ومع ذلك ، ظنا أنهما لن يكونا قادرين على التمتع بها على أكمل وجه وكانا يصران على الذهاب الى المطعم بأنفسهم ، وبالتالي لا خيار أمام الموظفين سوا طلب بعض التايوانية ليتم إرسالها إلى الفندق من أجل ان يكون لهم شيء للأكل.

حدث التوقيع لجماهير إنتهى على الساعة 10.30 صباحا، و لأن الكتب كانت موقعة من قبل، سيون ودونغهي أضافا حدث المصافحة من أجل إظهار صدقهما. بعد هذا الحدث انتهى على الساعة 13:00، على الفور قفزوا داخل السيارة وانطلقوا مسرعين نحو “Tripod King” مطعم الوعاء الساخن الحار.

دخلوا المحل بابتهاج برفقة Ivy Chen وَ Bianca Bai من أجل تذوق الطعام الذي لطالما تخيلوه. كان هناك حوالي 100 مشجع تجمعوا خارج المحل، بينهم أكثر من 10 سيارات أجرة تشكل طابوراً طويلا، مماتسبب في ازدحام حركة المرور بالمنطقة. سيون ودونغهي أخيراً غادرا على متن الطائرة الخاصة بهم بعد تناول الوعاء الساخن.

المصدر: Liberty Times (via Yahoo Taiwan)
الترجمة للإنجليزية: eternalsnow @ SJ-WORLD.NET
الترجمة للعربية: TOUMA

تعليقات

  1. الله يعينهم و اكيد هذي السنه رااح يتعبوو زيااده

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة