تنظيم وتغطية فريق Suju Wings بتعاون مع 17 حساب خاص بدعم سوبر جونيور لحفل #SMTOWNinDubai




انيونغ هاسيو / السلام عليكم 


منذ مدة طويلة لم نكتب في صفحات هذه المدونة عن مشاعرنا و عن أمور كثير واجهناها خلال الفترة السابقة , حان الان لكي نعيد احياء نعش هذه الصفحات بمشاعرنا ونسرد لكم تجربتنا خلال حفل SMTOWN DUBAI بدون إسهاب ممل في المقدمة هيا لنبدأ.. 

كما يعلم البعض عن بداية قصتنا مع خبر تأكيد إقامة الحفل بأشرنا على الفور بالتحضير للمشاريع و استطعنا من خلال مصادرنا وخبرات بعض الادمنز في تنظيم حفلات سوبر شو او غيرها من تجميع اهم النقاط التي كنا مهتمين ان نطبقها كفريق احترافي , بالاضافة الى ان نوجه المعجبين ونطلب منهم تطبيق تعليمات موحده ومتعارف عليها بين الالف او معجبين الكيبوب. 

 خلال هذه المرحلة تم التواصل معنا عن طريق احدى الجهات المنظمة للحفل وطلبوا الإجتماع معنا ومع اثنين من ممثلين الفاندومات الاخرى اي المجموع كان 3 فاندومات , ذهبت الممثلة الخاصة بنا بشكل رسمي وقدمت عرض كامل كتقرير يصف الوضع الحالي لكل مانوجهه من مشاكل في التنظيم عرضنا جدول يوضح طريقة التنظيم الخاص بهم وامامها المشكلة التي يواجهها المعجبين و الحلول التي تناسب الطرفين , كان هناك تجاوب حتى انهم اكدوا لنا بانهم سوف يوفرون مقاعد للمعجبين في مناطق معينة حتى انهم طلبوا المساعدة في الترويج للحفل وقبلنا بذلك مقابل ان يعطى لنا إمتيازات على الرغم ان هذه الامتيازات تعطى للفان بيس في الحفلات الاخرى بدون مقابل فقط لانه ابسط حق لهم كفان بيس رسمي ولكن تنازلنا من اجل ان نسهل علينا وعلى المعجبين الطريق وشاهدتم بأنفسكم ماذا فعلنا من خطط حتى اننا قمنا بتوحيد جهود الفاندومات قدر الامكان على الرغم ان فئة من المعجبين لم يعجب بالفكرة ولكن كنا تحت ضغط لم يجعلنا نرى سوى هذه الطريقة حل لهذه الازمة. 


الكثير كان ينظر للأمر من منظور عاطفي ولكن نحن كنا في موقف لا نحسد عليه نار بين العاطفة ونار بين العمل فاخترنا العمل لنصل لهدفنا العاطفي وهو دعم فرقتنا. 


* كلمة نريد انو نوجهها للمعجبين عن هذه النقطة وهي رجاءً لا تضعونا في موقف صعب مستقبلاً لاننا لا نقول ولا نقوم بفعل اي شي بدون سبب فهناك امور ليس مخول لنا ان نتحدث عنها وقد نحاسب قانونياً من الجهة التي اعطتنا هذه المعلومات. 
قبل عدة ايام من الحفل عرفنا معلومات عن الرحلة وعن الفندق الذي سيقام به المؤتمر الصحفي والذي ايضاً سوف ينزل به اعضاء سوبر جونيور وامور اخرى . 
وفي يوم وصول الاعضاء قمنا بنشر المعلومات التي من المسموح نشرها ولكن كان هناك بعض المعلومات لم يكن مسموح لنا نشرها على الحساب بشكل رسمي. 

في المطار 

 احد المساعدات "M_ELF15فجاة قامت بالاتصال بي وعرضت  فكرة ان نقوم بتعليق البنر في المطار فالبداية رفضت لان وجدت صعوبة في ان نستخدم البنر في المطار والحفل وسبق واستخدمناه في حفل كيكون عند حضور كيوهيون ولكن كان لديها وجة نظر كررت طلبها وعندها وافقت . الساعة 12 ظهراً بدا تجمع الادمنز "AyaSiiwoonest & dal3_elf & Toto_Ji_So@"  وقمنا بالتواصل مع الامن طالبين منهم تعليق البنر ولكن رفضوا طلبنا حاولنا حتى وافقوا بشرط ان يعلق بمكان معين ثم قمنا بتحديد مكان الالف وتوجيههم من خلال التغطية في حسابنا على السناب شات. 
بدا الوضع يصبح اكثر فوضى وهناك الكثير من المعجبين الذين لا يريدون ان يستمعوا لإي تعليمات حتى ان احد الليدر الخاص بفاندوم معين طلبت المساعدة منا من اجل تنظيم معجبينهم ولكن قلنا لها "اذا هم لم يستمعوا لكم فلن يستمعوا لنا". 
الكثير من المعجبين تجمعوا فسبب ذلك صعوبة في تنقل القادمين و الاشخاص الذين يريدون استقبالهم  حتى انهم اصبحوا يصرخون على اي شخص يمر امامهم من الجنسية الاسيوية وذلك جعل ادارة المطار تنزعج حتى انهم فجاة قالوا لنا ان نقوم بإنزال البنر  قمنا بالطلب منهم بترجي ان يجعلوه معلق لساعة واحد فقط بعد محاولات كانت شبه مستحيله قبلوا بذلك , وحاولنا ان نهدا المعجبين وكان الكثير من الالف متعاون جداً ولكن لم نستطيع ان نسيطر على الاخرين. 

عند وصول الطائرة كان لابد من مرور الايدولز امامنا لكن العديد من رجال الامن و الادارة ابلغونا بانهم خرجوا من بوابة اخرى ولكن كنا على تواصل مع احد المصادر وكان يبلغنا بان لا نتحرك من مكاننا لانهم يحاولون ان يتفاوضوا مع ادارة المطار لكي يخرجوا امامنا بدات حقائب الايدولز بالمرور امامنا وبدا المعجبين بالصراخ عند مرور كل حقيبة تخص فرقتهم الخاصة. ومازلنا مستمرين بالانتظار ومصدرنا يبلغنا بعدم الذهاب وفجاة قطع الاتصال مع المصدر وعلمنا انهم اجبروا للخروج من مكان اخر متوجهين للفندق وحتى ان احد عضوات فرقة فتيات قامت بالتحديث على الانستغرام بفيديو من الباص الذي كان ينقلهم الى الفندق . عندها طلبنا من المعجبين التوجه الى الفندق لكي نقوم بالانتظار خارجه وندعمهم وليس ان نسبب فوضى عند مدخله. 

عند ذلك انقسمنا بين ادمنز ذهبوا الى الفندق "M_ELF15  AyaSiiwoonest"وادمنز ياخذوا البنر واللحاق بالبقية "isozxxx & dal3_elf &Toto_Ji_So ولكن لم نجد البنر في مكانه ثم ذهبنا الى الامن حتى علمنا من احدهم انه تم رمي البنر خارجاً بحثنا بكل مكان ولم نجده حتى وجدته احد الادمنز معلق بشكل مزري في مكان اخر.


في الفندق 

وصلنا بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وعلمنا انه تم ادخال معجبين من فاندوم معين مع العلم انه كان احد الامتيازات التي وعدنا بها هو ادخال ادمنز من كل فاندوم الى المؤتمر الصحفي ولكن فجاة علمنا انه تم التوصية بادخال عده اشخاص من فاندوم واحد . وبالصدفة احد الالف كانت متواجده مبكراً في المكان ضغطت على المسوؤلة لكي تدخلها وسمحت لا بذلك قبل ان يبدأ ب 5 دقائق. 

خلال تلك الفترة حاولنا التنظيم هناك والتحدث مع المعجبين الفوضويين ولكن لم يكن هناك اي استجابه فقد كان هناك كمية من الانانية وعدم الاحترام تسببت بطردنا جميعاً. 

تواصلنا مع مصادرنا بخصوص امور اخرى ولكن كانوا عاجزين لان كل خطة تم وضعها  بسبب فوضى المعجبين تتغير بشكل مفاجئ مما صعب علينا مهام كثيرة . علمنا في ذلك الوقت ان دونغهي وشيون يتجولون داخل دبي مول . ذهبنا هناك لكي نتاكد من ان الوضع غير فوضوي وبان نراهم ثم بحثنا بكل مكان ولكن لم نجدهم بالمقابل وجدنا ايدولز فرق اخرى والمعجبين كانوا في حاله فوضوية سببت بإزعاجهم مما جعلنا نفكر كيف كان الوضع مع شيون ودونغهي ولكن الحمدلله كل ما تم نشره من فيديوهات كان يوضح مدى رقي الالف وتعاملهم المحترم مع اعضاء فرقتهم. 

* لتوضيح الفندق له مداخل عديدة لدبي مول فكان من السهل ان يتنقل الاعضاء بشكل خفي وكان المعجبين متجمهرين عند البوابة الرئيسية والتي كان اكثر مايمرعندها هم الستاف . 

يوم الحفل 

قبل اسبوعين وحتى قبل ايام قليله من الحفل حاولنا ان نتواصل ونرسل ايميلات لجهات الرسمية على كل شي وعدونا به من امتيازات وغيره من الامور الاخرى حتى اننا حاولنا التواصل بشكل مباشر ولكن لم يكن هناك اجابه . وايضاً كل جهة قامت بالرد تقول امر معاكس لجهة الاخرى لم يكن احدهم واضح . حتى الجهة التي اجتمعت بنا اختفت ولم ترد على اي استفسارات. 

(اهم الاستفسارات كانت تخص فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي كان امرهم للاسف مهمل !!) 

منذ الصباح الباكر جزء منا M_ELF15"  & AyaSiiwoonest" ذهب الى مكان الحفل وجزء مسؤول عن الباص وايصال المعجبين لمكان الحفل "dal3_elf & Toto_Ji_So". 

مشروع بنرات الباص 




منذ الساعة 7 صباحاً عدد من الادمنز كانوا في المكان وتوجهوا لجهة المنظمة الاساسية للحفل وطلبوا الحصول على الموافقة لادخال البنرات الكبيرة و الكاميرات وغيره من المشاريع . كنا نتحدث نحنا بمسوولية باسم كل الفاندومات ولم نكن نتحدث باسمنا فقط . لان هذا الحفل ليس لسوبر جونيور بل لفنانين شركة SM وانه اذا تم اعطاء الموافقة لفاندوم معين سوف ينطبق ذلك على البقية ولكن اكتشفنا بعد الحفل انه لم يكن هذا الوضع في الواقع. 

استمرينا بتوزيع البنرات الصغيرة والايت ستيك و البالونات المضيئة وسط درجة حرارة 40 في الصحراء نحن والمعجبين كنا خائرين القوى بسبب شدة الحر نتج عن ذلك الكثير من حالات الاغماء وكنا نساعد ونسعف البعض , رغم ذلك كله كنا سعداء لتعاون الكثير من المعجبين ومساعدتهم لنا. 

زاد الوضع سوء و همجية بعض المعجبين الذين اصابونا بالصدمة كنا نتوقع ذلك ولكن ليس بهذا الشكل , الكثير من الاجانب صدموا من الوضع حتى ان الكثير منهم ترك المكان وتوجه الى المول المجاور لمكان الحفل. 

وفي لحظة مفاجئة  احد الادمن اغمى عليها والاخرى بدات عليها بوادرالاغماء توجهنا سريعاً للمول ايضاً لكي نحاول اسعافهما بشكل افضل لان مكان الحفل لم يكن مناسب ابدا. 

بعد ان افاقتا جزء منا بقي في المول وجزء عاد الى المكان واستمرينا بتوزيع المشاريع حتى انتهت الكمية الموجودة لدينا.

ماتم توفيره للمعجبين 

  • تم عمل حساب خاص بالتنظيم ونشر به كل ما يخص الحفل من خطوات وشرح شراء التذاكر و كل تفاصيل القوانين وما الى ذلك .Sujuwings_SMT 
  • تم التعاون مع حساب ARAB ANGELS لعمل الفانشانتز ومجموعها 13 فانشانت ونشرها في الحساب . الفانشانتز
  • 5000 بنر خاص بدعم سوبر جونيور في أداء black suit .
  • كان هناك محاولة لتوفير عصي مضيئة لطلب اونلاين ولكن لضيق الوقت لم نستطيع ذلك  وتم توفير روابط لمواقع شراء العصي المضيئة العادية و الرسمية .
  • 1000 عصا مضيئة باللون الفاندوم .
  • 1000 مروحة طبع عليها صورة اعضاء سوبر جونيور . 
  • 1000 بالونة مضيء باللون الفاندوم . 
  • باصين يتسع كلا منهما لـ 60 شخص أي المجموع هو 120 شخص ينقلهم من دبي مول ذهاب وعودة.
  • تم عمل نسخ من بنر المطار + بنر المشروع المشترك + التعليمات العامة لكي يتم طباعتها ذاتياً .
  • طباعة 200 بنر وتوزيعها على المعجبين في المطار لدعم الفرقة . 
  • طباعة 500 بنر الخاص بالمشروع المشترك بين الفاندومز وزعوا على المعجبين في يوم الحفل . 
  • طباعة 200 نسخة من قائمة التعليمات وتوزيعها لكي يتبعها المعجبين خلال الحفل . 
  • توفير 3 بنرات كبيرة بين 3 متر الى 5 متر لدعم الاعضاء 
  • بنر لميلاد ايونهيوك والآخر لشيون , تم تعليقه على الباص . 
  • فلتر سناب شات تم اعتماده وظهر للبعض ولكن لم يظهر لنا (نأمل ممن ظهر لهم ان يرسل لنا صورة على الايميل sujuwings.ar@gmail.com 


نشكر المصممات 1mrishi  / AyaSiiwoonest / joomarie94 
المشروع المشترك 

نشكر TVXQArabFans على التصميم 

عندما بدانا بالدخول لمكان الحفل بدأ تدافع المعجبين وكان الكثير ممن لم يحترم مكانه اصبح يركض ويتجاوز الذين امامه  , راينا اشخاص حضروا متاخرين اصبحوا بالمقدمة والعكس. 

كنا ننظر الى المعجبين بذهول من هول صدمتنا منهم لم نستوعب انهم جادون بما يفعلون لم يفكروا بصورة المعجب العربي وحتى الفكرة التي كانوا يتصورونها عننا ثبت في ذاكرتهم اننا اشخاص غير نظاميين كل ذلك كان يثبته مافعلوه في المطار والحفل , حقاً ذلك جعلنا مستائيين جداً. 

عند تفتيش الحقائب كان اهتمام الامن هو الاكل وتم سحب حتى الكاميرات على حد قول احد الاشخاص الذين احضروا كاميرتهم الخاصة بانهم اخذوها منها وعند سؤالها لشخص استطاع ادخال كاميراته الاحترافية رد عليها بانه قام بالتواصل مسبقاً مع الجهة المنظمة وتم اعطائه بطاقة "ميديا باس" وبانه ليس الوحيد الذي تم اعطائه هذه البطاقة . هذا الامر علمنا به بعد الحفل وايضاً سبب لنا حاله من الذهول بانهم لماذا لم يردوا علينا ولماذا لم يبلغنا احد بهذه المزايا , حقاً حتى الان نحن عاجزين عن وصف هذا التصرف !! 
بدأ الحفل وكلنا اصبحنا مركزين متناسين كل ما مررنا به من صعوبات , الجميع استمتع بالاجواء وحاولنا بكل جهدنا اظهار دعمنا . حتى وسط سوء اتصال الانترنت كنا نحاول بقدر المستطاع ان ننقل تغطية الحفل عن طريق حساباتنا ومنذ البداية كنا نفكر ان نقوم بعمل تغطية عن طريق الانستغرام ولكن لم نوفق بذلك. 

حقاً تخالطت المشاعر وحتى الان لسنا مصدقين اننا قابلناهم واستطعنا ان نوصل لهم جزء بسيط من دعمنا كل المصاعب التي مررنا بها خلال تلك الايام بالتعاون مع المعجبين استطعنا ان نوصل صوتنا وحبنا لهم وذهب كل التعب والاستياء في تلك اللحظة , دخلنا الى الحفل غير راضين ولكن خلاله وبعده كانت هناك مشاعرعجزنا في كل مرة نحاول التحدث عنها ان نوصلها بشكل صحيح , فرحتهم عند رؤيتنا , صدمتهم من قوة الدعم لهم جعلتهم يعودون واثقين بانفسهم حتى كلنا شاهدنا مشاعرهم في تصرفاتهم اما بتحديث خاص بهم او ردت فعل سريعه من كيوهيون في افتتاح حساب خاص به على الانستغرام. 

مشاعر الالف حول العالم اثبت مدى قوة الالف العربي والكل كان ممتن لنا بسبب ماشاهدوه من ابتسامة وجنون السعادة الذي اصاب الاعضاء. 

حقاً عند رؤيتي لمشاعر المعجبين ايضاً اصابني الذهول بكاء , مشاعر امتنان , لمعه اعينهم لم تفارقني ابداً على الرغم من اني كنت في منطقة بعيده عن الالف ولكن وصلني كل شي وشعرت بكل شي. 

عند نهاية الحفل الكل لم يكن يريده ان ينتهي وعند دخولهم خلف الكواليس  واحد تلو الاخر كنا نريد ان نصرخ ونقول لهم عودوا لا تذهبوا لم نشبع من مشاهدتكم بعد. 

تخيلوا معي كنا نمشي لنعود الى الواقع ولكن كنا نقاوم ولا نريد الحلم ان يتوقف لان الكثير منا كان ينتظره منذ سنوات والكثير اتى من دولته بعد صعوبات لكي يحقق هذا الحلم , منا من كبر معهم ولم يراهم الا في ذلك اليوم , كنا نرى انه ليس من الانصاف ان يكون الحفل يوم واحد فقط . ولكن مابيد حيل !!

لكن نقول هذه البداية والقادم اجمل ان شاء الله .. 

اليوم الذي يلي الحفل كان المعجبين متجمعين في الفندق منذ الصباح الباكر توجهنا  هناك متاملين ان نقوم بتنظيم المعجبين لانها مهمتنا ولكن ايضاً لم يكن هناك تجاوب ونحن مستمرين بالصمود والاستمرار بالتنظيم , خلال ذلك الوقت علمنا انهم في برج خليفة يتناولون الغداء وسوف يقومون بجولة في بعض الاماكن. 

وعلمنا ايضاً بإن الستاف سوف يتوجه من الفندق الى المطار والاعضاء من اخر نقطة في الجولة سيقومون باللحاق بهم  فقمنا بتقسيم الادمنز جزء منهم في المطار "AyaSiiwoonest & Jassmen92 mariwon_ "وجزء اخر "dal3_elf   & Toto_Ji_S "يذهب الى برج خليفة والاماكن المجاورة له. 

بعد وصول الادمنز الى المطار لم يكن هناك معجبين وبعد ماحصل في السابق لم ننشر عن اي معلومات اخرى لاننا علمنا بانه اذا حدث تجمهر سوف يذهبون من بوابة اخرى , ولكن ايضاً حصل نفس الشي وتجمهر المعجبين وحدث ماتم تبلغينا به مسبقاً . اغلق الكاونتر واعلنا انه تم صعود الاعضاء الى الطائرة وبعدها بقليل تم نشر صورة لليتوك داخل الطائرة وييسونغ قام بتحديث يودع به دبي مؤكديين بذلك ذهابهم. 

هنا توقف كل شيء و انتهت رحلتنا في ثاني تنظيم لنا. 

نقاط نود تنبيهكم عليها لتجارب المستقبلية القادمة ان شاء الله 
1- التزموا بالمدة المحددة الخاصة بإرسال اقتراحاتكم لافكار المشاريع وغيرها لكي تكون المشاريع موحده . 
2- التزموا بالتعليمات التي نقوم بنشرها لكم لانها مهمة في اثبات صورتنا للاعضاء و المعجبيين الاخرين . 
3- تدربوا على الفانشانت الخاص بالاغاني والعبارات المهمة بالتزامن الصحيح لانه امر مهمة يوضح مدى معرفتك بفرقتك. 
4- كل ماكنتم متعاونين سهلتهم علينا امور كثير اخرى تاخذ منا جهد ووقت. 

اسهبت كثيراً في كتابة عن التفاصيل على الرغم ان هناك الكثير من المعاملة الغير منصفه التي حدثت خلف الكواليس معنا جميعاً ولا نرى ان التحدث بها سوف يفيد وبأن الكثير ممن وعدونا بانهم سوف يساعدونا اختفوا فجاة . بإختصار اكتفينا بأننا اوصلنا ذلك  للاشخاص المعنيين . كل ماتم ذكره لكم هو لتوضيح  مدى الصعوبة التي كنا نواجهها وبان حتى الفان بيسز العالميين الاخرين مصدومين مما حدث معنا لان لم يحدث ذلك من قبل ابداً . لذلك نأمل من الجميع ان يتفهمنا ويعذرنا في اي تقصير صدر منا. 

اراء الكثير ممن تعامل معنا حتى الجهات المنظمة التي لم توفي بوعدوها اكدت مدى احترافيتنا وجديتنا في العمل لاشخاص اخريين قاموا بإيصال هذه المعلومات لنا , وقيل باننا لسنا مثل الاخرين و هذه شهادة نعتز بها من اشخاص ذو خبرة فنأمل منكم الثقة بنا مستقبلاً ونحن نعدكم باننا سوف نفعل مابوسعنا لكي نثبت قوة الالف تنظيماً و دعماً. 
شكراً لكل شخص ساعدنا في ابسط مهمة واكبر مهمة قبل وخلال وبعد الحفل .شكراً ايضاً لكل شخص شارك بمبلغ بسيط او كبير فإن مشاركاتكم المادية هذه المرة  فاقت كل التوقعات . ونحن حالياً نحضر مفاجاة لكم لم نستطيع ان ننتهي منها في فترة تواجد الاعضاء في دبي فانتظرونا. 

شكراً من الاعماق لحسابات سوبر جونيور على توحدهم وتعاونهم لنصل باقصى قوتنا لهذا المستوى رغم الصعوبات كل الامور من قبلنا جميعاً انجزت  وكان امر تطبيقها على ارض الواقع خارج عن ارادتنا. 

شكر خاص للحسابات الاكثر تعاون وهم : 

نشكر ArabELFRADIO على استضافتهم لنا 
نشكر المصورة AnimeLover_21 على تزويدنا بالصور والفيديو  
نشكر المصممات 1mrishi  / AyaSiiwoonest / joomarie94 
نشكر كلاً من  xkcandyx / Awawy407 /  SIWONEEN407 / mariwon_ /  Nashiimu /  SandyCrazy6  /  Jassmen92 / ElfRRR  / Ashwaq1984  / isozxxx على مساعدهم لنا 
والجزء الاكبر من الشكر يكون لـ Emako_org فكان لهم دور كبير في حدوث امور كثيره لنا كمعجبين كيبوب . 
نشكر الالف الاجنبي الذي شارك في مشروعي بنر الاعضاء الذين لم يحضروا + بنر هنري 
NotiELF / BlueWorldColombiaELF 
وجزيل الشكر ايضاً لحسابات الفاندونات الاخرى التي قامت بالتعاون معنا.. 

شكر خاص لفريق المشاريع والعلاقات العامة والمساعدات من خارج تيم Suju wings : 
Toto_Ji_So
AyaSiiwoonest
Beshoo15_ELF
---
dal3_elf 
المساعدات 
M_ELF15
joomarie94 
فالنهاية نأكد لكم نحن بدون دعمكم لا نستطيع ان نفعل الكثير لذلك استمروا بدعمنا حتى النهاية.. 


By 
Toto_Ji_So 

تعليقات

  1. يعطيكم العافيه
    💙💙💙💙💙😍😍

    ردحذف
  2. مدري وش اقولك غير الله يسعدكم يااارب اضعاف السعاده الي كنتو سببها شكرا من القلب

    ردحذف
  3. شكراا لكمم ولكل الا شارك
    قدرتو تثبتو للكل قوتكم رغم الا حصل
    تعبتو وحصلتو افضل مكافئه


    ردحذف
  4. 💙 شكرا لكم دايما و يا رب الجاي يكون احلى

    ردحذف
  5. دمعت عيني وانا بقرا الكلام الله يسعدكم والقادم اجمل ان شاء الله

    ردحذف
  6. إحنا فخورين كوننا الفانسيت حقنا كلمة شكر ماتوافيكم حققكم شكرا من القلب 😩💖 الله يسعدكم ويوفقكم وزي ماقلتي الجايات أفضل وأفضل ان شاء الله 💖

    ردحذف
  7. شكراا لكم حقة لقد تعبتم و عملتم بجد 😭💖💖💖 اتمنى ان يكون القادم افضل و اتمنى من المعجبين ان يكونون اكثر نظاما في المره القادمة🙂💔 و نتمنى ان لا تكون هذي اخر مره ياتون الى هنا

    ردحذف
  8. مررررة تأثرت وأنه ما كنت موجودة وقت الحفل بس واضح تعبتوا وصدق المعجبين كانوا جدا فوضويين الكل يريد يظهر أنه الأفضل والأقوى لكن ظهروه بطريقة خاطئ لكن والله شكككرا من القلب يعني حتى كلمة شكرا قليلة بحقكن ��������������������������✨✨✨

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة