150430 اخبار سوبر جونير لليوم

- مسرح SS6 في اندونيسيا
- حافلة الدعم لعودة ييسونغ من الجيش
- اليوم هو نهاية التدريبات للمجندين الجدد شيندونغ اخيراً يستطيع ان يقابل عائلته واصدقائه هو لديه إجازة لأسبوع واحد
- دمى سوبرجونيور ليتوك وانهيوك من اجل الاعمال الخيريه
- دمى سوبرجونيور دونغهي وشيون وهنري من اجل الاعمال الخيريه
- رسالة دونغهي من اجل الاعمال الخيريه: كونوا بصحه دائماً، انا دونغهي سأهتف لكم دائماً احبكم لا تمرضوا
- دونغهي قام بتسمية دميته "دونغهي وانهيوك اسمى دميته "الجوهرة الفضيه"
- رسالة انهيوك للأعمال الخيريه: انا اؤمن ان جمع الحب الصغير يصبح مساعدة كبيرة، سأصلي دائماً (لهم)
- ريوك سيأدي في مسرحية Goddness again من تاريخ 20 يونيو حتى 11 اكتوبر
- الدمى التي قام سوبرجونيور بصنعها هي من اجل الاعمال الخيريه للأطفال في النيبال

هنري في برنامج Happy Together
- هنري قال ان هنري + امبر= هامبرغر
- هنري: بالأصل انا لدي صورة جيده ولكنها تدمرت بسبب امبر
- امبر قالت ان هنري يبدو مثل الفتيات
- هنري: انا لست فتى لعوب ، انا فقط ابقى مع فتاة واحده
- امبر قالت انها تنظف منزل هنري وتقوم بغسل الصحون ايضاً
- هنري طلب من امبر ان تعيش معه
- امبر: هنري حقا يحب الفتيات
- هنري: جينو يشبه YJ
- هنري: عندما التقيت بآمبر اعتقدت انها فتى لكن في النهاية عرفت انها فتاة
- هنري: انا يجب ان اتزوج امبر هل علي ان اقترح ذلك؟
 امبر: لاتفكر
- هنري: هناك نوعان من الانحراف ، الانحراف الصادق و التمثيل بالانحراف ، انا منحرف صادق
- هنري: لقد حصلت على مرض ، مرض داخلي
- قامو بعرض صور لمنزل هنري
- هنري ارتدى معطف الفرو الخاص بجينو ثم قام بخلعه بسبب الحر
- امبر قالت انها تريد شراء مقعد هنري فقط بـ 2،000 وون
- ريوك في Enter-K : *يتحدثون عن الويب دراما ومظهر الآيدول
ووك : أريد فعلها أيضا ,أرجوكم خذوني T_T 
الموظفين : *يضحكون*


Sukira
- ريووك قال ابريد سينتهي فريباً, كانت هناك العديد من الاحداث في هذا الشهر هو انتهي مع مسرحيته الموسيقية, "اجاثا" و الان حصل على مسرحيه جديده "الالهة يراقب" و MT سوكيرا , وجولة D&E في اليابان.
- مستمعة عمرها 31 ومتزوجة وهي فان لـ SJ وخاصة ووك منذ ان لديه صوت جيد و جيد في الحديث .
- ووك قال بأنه لديه زميل في الميوزيكال عمره فقط 21 سنة . ووك : من الجيد ان يكون عمرك 21 سنة >< .
- مستمعة تتحدث عن حبيبها الوسيم . ووك : في وقت سابق أنا تقابلت مع DBSK تشانغمين , هو حقا وسيم .
- مستمع يتحدث عن صديقه الذي لا يستطيع الاستيقاظ في الصباح. ووك : هناك عضو مثل ذلك في فرقتنا, انا حقاً اشعر بالاسف للتحدث عن هذا ولكن كيوهيون-شي هو حقاً لا يستطيع الاستيقاظ في الصباح, عندما يستيقظ في الصباح يقول " ريووك-اه انا ما زلت متعب T_T " و انا سأرد عليه "حسناً اذا استمر بالنوم" هو يستمر بالانين هنا وهناك حسناً, اجل , انا لدي صديق مثل هذا ايضاً, اسف كيوهيون-شي كككِ
- تم تشغيل أغنية I Wish لـ M&D .
- ووك قال عندما هو يحصل على تعليقات حادة من الاخرين , هو عادة ما يتجاهلها او يبقى صامتا أو يردد "أجل ,أجل"

المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة