تحديث 3 : مشروع القيام بالجولة العالمية العالمي - هام جداً نرجو المشاركة





 البعض يسأل: هل تظنون انه من الممكن إقامة حفل في المملكة العربية السعودية؟
بالرغم من وجود الكثير من الصعوبات الواضحة في السعودية, طاقم عمل (SSP) يعمل على خطط بديلة لعدم تبديد مجهودنا و الفشل بعد ذلك, و لهذا يمكن عمل حفل للإلف السعودي بمدنية دبي كبديل. سنعمل ما بوسعنا لجلب السوجو للإلف في كل دولة في العالم مهما كانت الصعوبات التي تواجهنا.

ليتوك قال: "حفل الSM Town في سيؤل كان آخر حفل بكوريا قبل الانضمام للجيش".

نحن شركة تعمل تحت موافقة الحكومة الأمريكية, و فريق من الفانز فقط مثلكم. حالياً نحن نتواصل مع شركة الـSM و نبحث عن طريقة ما لعمل و نشر حفل للفانز حول العالم. لو كل فان قرأ معنا هذا العمل (المشروع) لجعل الجولة العالمية حقيقة, سيكون بإمكاننا تغيير التاريخ. لم يكن هناك سبق تاريخي حيث أن الإلف العالمي اجتمعوا لعمل حفلهم الخاص بهم.

شركتنا ستوفر أفضل الخدمات لسوبر جونيور: فنادق, سيارات ليموزين, الطعام, رحلة للمعالم الجذابة. و من سيقدم تلك الفخامة لسوبر جونيور؟! الفانز!. من خلال تبرعات الفانز حول العالم, السوبر جونيور سيكون بإمكانهم الحصول على معاملة النجوم الخمس التي يستحقونها. الفانز غالباً ما يتضايقوا عندما يروا السوجو يعملوا بجد و جهد و لمدة طويلة بدون الحصول على القدر الكافي من الراحة. و لكن نحن يمكننا ان نعطيهم كل هذا. قبل و بعد كل حفل, فريق الـSSP يمكنه ان يوفر الأسرة المريحة, الطعام الشهي, و المواصلات للسوجو باستخدام التبرعات التي تم جمعها من قبل الفانز من كل أنحاء العالم.
و قبل أن يقرر ليتوك موعد انضمامه للجيش, نريد أن نعطيه الفرصة بالاستمتاع بحفل واحد أخير.

نريد ان نعطيه المعاملة الفخمة التي يستحقها, الحب الذي يستحقه, و الحفل الذي يستحقه.
هذا المشروع يحتاج نفط لنشره, إلف, نحتاج للعمل بسرعة. ليتوك سينضم للجيش قريبا جداً, و هناك فقط القليل من الوقت المتبقي. لنعمل بجد لقائدنا المحبوب. لقد قطعنا وعد للسوبر جونيور, لنحققه.

لقد أبلغتنا SM الترفيهية مؤخرا بأنهم حاليا يتطلعون لوقت لإدراج أولى حفلتنا . مباشرة من مقر SM في سيول .مع ذلك تم ابلاغنا بأن جدول أعمال سوبر جونير ممتلئ جدا,  وأنهم يحتاجون أن يجدوا وقتا لنا .و بنا على ذلك فأن المجلس التنفيذي ابتكر (فكرة ) ليساعد العملية تمضي قدما . خطتنا هي لإعلان بشكل كبير على كل المواقع الرئيسية للـ ELF  بما فيه كافيه المعجبين الرسمي و داخلDC أذا استطعنا نشر الكلمة لعدد كافي من الناس , و الاعضاء ( اعضاء سوجو ) ليعلموا بالمشروع من خلال كافيه المعجبين . يمكن أن نحصل على دعمهم الذي سيضع ضغط على SM ليجدوا لنا موقع بجدولهم .لتكن هنالك جولة عالمية و بسرعة , نحن بحاجة للعمل مع بعضنا البعض . ELF معا , أخيرا كلنا أتيحت لنا الفرصة لعمل شيء ما , نحن نستطيع أن نحصل على شيء ما صحيح . توقف و فكر بنفسك في هذه الدقيقة : هل أنا أريد سوبير جونير في وطني( بلدي  ) ؟ . هل أنا أريد أن اشترك في شيء لم يسبق لأحد فعله من قبل ؟ . هل أنا أريد أن أكون الحافز الذي يعزز مكانة موجة الهاليو ؟ .
بمساعدتك و بصوتك , يمكننا أن نحصل على جولة عالمية شرعية . سوبير جونير سوف يتمكنوا لذهاب إلى وطنك, و لكن هذا يمكن أن يحصل فقط إذا أنت اشتركت. لا تعتقد أن ليس هنالك أمل لك لان وطنك صغير أو لان المدينة التي تعيش بها بعيدة عن كل شيء.  فريق مشروع the sapphire sky يتفهم هذه الحالات و نحن سوف نقوم بكل شيء و بكل قوة لنساعدك . أنت فقط عليك دعمنا ^^

لمساعدتنا في نشر المشروع, غرّد عن مشروع  sapphire sky و أرسلها لحسابات السوجو...!
 فقط اذهب الى التويتر الخاص بك وغرد بهذه الرسالة 
우리를 지지해주세요http://www.sapphireskyproject-kr.co)
  الى ليتوك,دونقهي,سيون.كيوهيون,شيندونق,اينهيوك,ييسونغ,ريوك

  (Henry! Please support us! http://sapphireskyproject.com) ولتويتر هنري فقط تضع 
مشروع sapphire sky 
هو الطريق الوحيد للمعجبين العالميين الذي يمكنهم من المشاركة على مستوى عالمي,  نحن نجلس ونتساءل عن ما يمكننا المساعدة به!
 فهذا المشروع هو الطريق الحقيقي.للوصل الى سوبر جونيور عالميا, و يبدأ من هنا. 
يجب علينا أن نثبت بأننا موجودين. لو نحن الفانز كان باستطاعتنا الاجتماع سوياً لجعل هذه الجولة العالمية حقيقة, إذا فذلك سيكون جيداً لكوريا.
بالنسبة لكوريا, موجة الهاليو هي واحدة من أكثر الأشياء إثارة فيها بسبب الاهتمام المتزايد بالموسيقى الكورية من الدول الخارجية
نحن نستطيع أن نجعل  هذا التأثير يتركز على تمسكنا الحقيقي بسوبر جونيور وعلى الموسيقى الكورية.
و أخيراً يمكننا أن نشارك كما كنا نحلم دائما , لا مزيد من الجلوس في المنزل وراء أجهزة الكمبيوتر ونأمل ونحلم باليوم الذي نذهب إلى كوريا ونشاهد الأولاد الذين غيروا حياتنا.
نحن فقط بحاجة إلى أن نكون معجبين كبيرين حقيقيين مواجهين.

الإقامة :
البعض منكم قد  يتساءل ماذا بالضبط ستفعلون بأموال التبرع التي ستغطي بنود  أماكن إقامة سوبر جونيور لحفل الافتتاح  في لآس فيقاس, ولذلك فريق مشروع the Sapphire Sky قد وضع قائمة تتضمن بنود الأسعار والصور للأشياء التي سيتم شرائها لأعضاء سوبر جونيور , مع روابط المواقع و يمكنك التأكد من ذلك  بنفسك . E.L.F دائما يريدون أن يعيش الأعضاء كالملوك,  لذلك  فريق مشروع the Sapphire Sky وضع قائمة رئيسه من الخدمات ووسائل الراحة التي يعتقدون أنها ستكون كالهدية المثالية لسوبر جونيور و لليتوك قبل خدمته العسكرية .

وهذا الحفل في لآس فيقاس سيكون في نهاية المطاف كهدية من E.L.F من كل أنحاء العالم . ليس فقط حضور المعجبين من كل أنحاء العالم لإظهار دعمهم لهم, ولكن سنسمح لهم بالعيش لمدة 6 أيام و 5 ليال في رفاهية كاملة ... بهذه الطريقة : سيكون الحفل الافتتاحي في MGM Grand Garden Arena  في لآس فيقاس , نيفادا, المجلس التنفيذي وموظفين مشروع the Sapphire Sky اختاروا أفضل أماكن الإقامة لأعضاء سوبر جونيور. وسيتضمن كل شيء من حجز رحلات الدرجة الأولى إلى أجنحة الفنادق الفاخرة وخدمات النقل .



تذاكر طيران من الدرجة الأولى للأعضاء و المدراء, و تذاكر درجة الأعمال لبقية طاقم العمل من مطار انتشيون العالمي لمطار McCarran بمدينة لاس فيغاس, نيفادا, بالولايات المتحدة الأمريكية.


جولة للأعضاء بما يقارب 30,968.28 دولار , سيارة ليموزين بالسائق سيتم توفيرها لتقل الأعضاء من المطار.

خدمة الغرف من MGM Grand Resort’s SKY LOFTS , و منها:
- خدم متوفرين لـ24 ساعة (كوريين)
- نظام CCTV بكل غرفة.
- شاشة تلفاز HD  مسطحة (72 انش).
- Surround sound audio player.
- حوض استحمام جاكوزي.
- Half shower half steam room
- غرفة ألعاب.
- بلكونة ذات إطلالة جميلة تحتوي على جاكوزي.
- بار
- مصعد خاص.
- غرف مقامرة للـVIP.
- سرير بحجم كبير.
- مطبخ, غرفة طعام, 4 غرف معيشة.

بالإضافة لمعاملة خاصة في منتجع فاخر خاص, بقيمة تقريبية 29,125 دولار, و توفير الراقصين الخلفيين أيضا.






خلال إقامتهم بفيغاس, خلال ساعات جولتهم الترفيهية قبل و بعد الحفل التجريبي, فريق المشروع Sapphire Sky Project سيدفع ثمن تذاكر العروض التي ستقام في تلك الفترة للأعضاء, و منها سيرك Cirque du Soleil KA  و اوبيرا The Phantom of the Opera كهدية من الإلف.
و تقدر قيمة التذاكر للسيرك بما يقارب 55 دولار لكل تذكرة, و تذاكر الأوبيرا 120 دولار لكل تذكرة – بمجموع 2100 دولار امريكي. 


أخيراً, لكل عضو و أفراد طاقم العمل سيحصل بـ140 دولار على طعام بكل يوم (30$ فطور, 30$ غداء, 80$ عشاء) – بمحموع 8,400$.

مجموع مصاريف الجولة كاملة: 70,593.28 دولار امريكي.
المجموع النهائي لا يتضمن العروض الخاصة و التنزيلات التي تم الاتفاق عليها مع الشركات الممولة للمشروع (السعر سيكون أقل من هذا بعد التخفيض).


سيتم الغاء خاصية الردود و من يريد المشاركة  
مراسلتنا عبر الايميل - لا نقبل اضافات 

التحديث 1 : هنا
التحديث 2 : هنا

وقفه :
الف مشروع الجوله العالمية زي ماترجمنا لكم تحديثو احنا بنجمع المبالغ من كل الالف العربي عشان نرسلها للفريق الاجنبي فرجاءً زي ماشفتو بالتحديث كيف بتكون المصاريف ياليت كلكم تشاركو مانبغى زي كل مره ان المبالغ كلها تكون من الف السعودية ياليت الامارات والكويت و مصر والجزائر وتونس ... الخ
يشاركونا بالدفع حتى لو كانت الحفله في دبي لاحظو انه كيف بيكون منظرنا قدام الاعضاء لما يروحو كل دوله ويلقوهم موفرين لهم كل الامور اللي انذكرت وجو عندنا واحنا اهل الكرم مايلقو مننا شي ..
ان حدث وصار ان كل المشاركات كانت من السعودية بنبلغ الفريق الاجنبي ان كل هالمبالغ من الالف السعودي فقط حتى وان كانت الحفله ستقام في دبي ..



الموضوع الاصلي : هنا
ترجمة : فريق العلاقات العامة

المشاركات الشائعة