120913 ليتوك يتحدث عن معاناته حول كونه قائد سوبر جونير






               سوبر جونير ليتوك تحدث عن تعبه في كونه قاائد سوبر جونير 



 في الـ12 من سمتبمر  سوبر جونير لتيوك شين دونغ انهيوك شيون ,  ظهرو في حلقة برنامج Radio Star” بدأت هذا الأسبوع الماضي. خلال الحلقة، تحدث ليتوك بصراحة عن  دوره القيادي وبدأ بالقول، “في بعض الأحيان، أريد أن أشعر بالإرتياح.”

 سأله المقدم ” ماهي الصعوبات في كونك قائد .؟” اجاب ليتوك ”  انا احب كوني القائد ,  ولكن الجزء الأصعب في هذه الأيام هو حقيقة أنه في بعض الأحيان اريد ان اشعر بالارتياح “

واكمل “ ”لأنني قائد، لا أستطيع أن أقول أن الأمور  صعبه ,  مدير أعمالي يعرفيني جيداً كلما أنا أعاني أو أجد صعوبة  يسألني ”  مالامر .؟”  اذا كنت متعب  الاعضاء الاخرين سيتعبون ايضاً في الماضي كانت هذه الكلمات تعطيني دافع قوي ولكن الان فقط اريد ان اسمع كلمات دافئه ,  مثل ” انه صعب صحيح .؟  ابتهج ” في بعض الاحيان احتاج الى هذه الكلمات .”

وليتك بعد ذلك تحدث عن كيف انه يجد صراعات واحداث في التويتر . وقال ”  في بعض الاوقات احصل على  تعب عقلي “ 

وتابع: “كان يمكن أن اشتكى إلى مدير أعمالي لكنني لم أستطع. إذا فعلت، مدير أعمالي يجدون صعوبة. لم أتمكن من التعبير عن الإحباط  إلى أي من الموظفين الآخرين لأنني لا أعرف حقا بشكل جيد. “

هذه هي الطريقة التي اعبر بها عنه على التويتر  وتحدث شين دونغ بعدها , ليتوك فقط  تحدث مع الاعضاء  واجاب ليتوك ”  اذا كان عن جدول الفرقة ساقوم بذلك , ولكن لو كان عن جدولي الخاص .؟” ”إذا أنا تحدثة عن عملي للأعضاء الآخرين الذين ليس لديهم عمل، فإنه قد يبدو مثل  الرياء .”  وعندها ليتوك اظهر الدموع وقال ” فقط اريد سماع لابد انه كان صعب ليتوك .؟” 

ثم تحدث بقية الاعضاء وقالو ” نتمنى ان يكون قائدً الى الابد .” ، “أريد أن أقول لك أنني أحبك”، “في قلبي، لي توك الوحيد هو القائد الحقيقي.”



المصدر : allkpop
للعربية : مدونة super elf 

تعليقات

  1. و الله انك افضل قاائد في قلبي، لي توك الوحيد هو القائد الحقيقي.

    ردحذف
  2. انتى الافضل اوبا نحن دائما معاك
    you are the best leader

    ردحذف
  3. كلنا قلوبنا مع توكي مدري كيف بنسوي من غيره :(

    ردحذف
  4. انا حاسة بمعاناة ايتوك حبيبنا :"(
    احنا الالف والسوجو دايما رح نعطيك كلمات تشجيعية من كل قلبنا لما تكون حزين
    وانا متأكدة انك اكتر واحد بتعرف قد ايش الالف والسوجو بحبوك ومفتخرين فيك
    قائدنا حبيبنا

    ردحذف
  5. يا حبي لملاكي
    بجد ونعم القائد أنت
    حبيبي أنت عارف اني مو بس احبك الا اعشقتك
    يخليك ليا يا احلى بشر
    فايتنغ

    ردحذف
  6. وربي عيوني إمتلت دموع على طول ""(
    إحنآ يآ الإلف عآرفين إنك تعآني وإخوآنك بعد عآرفين وكلنآ جنبكك "(
    ،
    يآ جمآل هآلشخص جد نآدر مثله بِ آلزمن $______$ حب1

    ردحذف
  7. ي روحي بلييز سوجو وينقز ترجموا لنا البرنامج ككل

    ردحذف
  8. ي روحي بلييز سوجو وينقز ترجموا لنا البرنامج ككل

    ردحذف
  9. يا قلبي انت و يا افضل قائد الى الابد

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة