120924 ARABIC - مقابلة ايونهيوك في مجلة singles - كاملة




"عندما ترسمت للمرة الأولى ، كنت اعتقد بأني أبدو وسيم وغامض ب الماكياج..لفترة من الوقت  لم اكن اريد ان ازيله، ان اعود لتسريحتي القديمه او ان اغير ملابسي . لو اليوم عدت لذالك الوقت سأفعل المثل وسأكون بنفس الحماس.

انا ذاهب الى اليونان.. الحقيقه هي اننا فرقة لا ترتاح ابداً..فهو كالقول ان الأجازه هي دافع لعملنا الشاق. في العشر سنوات السابقه لم أسافر أبدا الى اي مكان غريب او بدون الأعضاء. احياناً افكر .. ماذا لو كان لدي الوقت، ان اذهب في اجازه وأخبرهم لاحقاً!؟ لذا هذه المره ذهبت الى اليونان..وحتى الى جزيرة santorini ،  سمعت بأن بها شاطئ كالجنه؟ شديد الفضول *يضحك* "



ايونهيوك كونه شخصيه منفتحه، فهو  احيانا يشعر بالوحده والألم أيضاً.عندما يحاط بصرخات المعجبين فهو يعطي افضل ماعنده ف الأداء، وكأنه في حالة سكر ويستعمل كل مالديه من قوه. عند العوده للأيام العاديه بعد ذلك ، ليس من الغريب ان يشعر بالفراغ. في هذه الأوقات في قلبه يشعر بأنه يجب ان يفعل  شيئا ، لذا سيشعر بشيء ك الانسحاب. لكنهم بعد سنوات عده تعلمو كيف يتعايشون ويستمتعون بهذا الشعور.. "الأستماع الى الموسيقى او قيادة السياره  للأستمتاع بالأجواء وحدك.. تحسن المزاج. انا لم اكن ابداً من النوع الذي يقبع ف الحزن بعد علاقة ما،لذالك لم يكن لدي مشاكل في علاقة ما تمكنت من السيطرة على قلبي. انا شخص انظر لأعلى دائماً . من الصعب قول .. قيادة السياره!؟ في حين أني ارى أشخاص يتعدو سيارتي دائماً ..اعتقد بأنهم حقاً شيئاً.

"شكراً للشركه لأعطائنا البومات كامله . ف الإرث الذي يبقى هو الألبومات ، أليس كذالك !؟ الألبومات هي اثمن شي بالنسبة لنا "
ف اليوم الذي فتحت به عيناي للرقص للمرة الاولى ، منذ ذالك الوقت حلمي اصبح واضح.
كنت في الصف السادس من المرحله الأبتدائيه، لكني كنت مصر على ان اصبح نجم. بعد مشاهدة عروض H.O.T كنت اتتبع خطواتهم وأتعلم الرقص، وشعرت بأني اكتشفت عالم اخر.
في الماضي كنت اريد بأن اصبح لاعب كرة قدم، ولكن ف اللحظه التي نصبت بها عيناي على ان اصبح مغني ، هدفي لم يتذبذب او يتغير. لم افكر أبدا " مالذي سأفعله عندما افشل!؟" فشخصيتي من النوع الذي يتخذ الأجرأت من دون حدود، ايام التدريب كانت طويله وبطيئه. لكني لم  اكن اشعر بالتعب حقاً. عندما تم ترسيمنا كنت اقول لنفسي" جنباً الى جنب مع هذه الفرقه سنحقق نجاح غير محدود" 
كان هناك بعض الشكوك احيانا ولكن فور ان اصحو تذهب جميعها. لأني شعرت بأني محظوظ حقاً ، لم اتوقف عن العمل. كنا حريصين جدا. جميع اعضاء السوجو هكذا، فنحن نميل الى التفكير اكثر من الازم لذا الامور التي علينا فعلها تبدو وكأنها جبال بالنسبة لنا.
لدينا هدف واحد ، انا نحصل على الجائزة الكبرى في الموسيقى،التمثيل والvariety(ماتجي بالعربي ميانXD). أأمل بأن بين هذه الثلاث جوائز اثنتان منها ستكون بسببي :)

الفنان يحتاج هتاف الجمهور ليشعر بالقوه، لكن من السهل ان تغرق بين هذه الهتافات فلا تعد تحاول ،لذالك احيانا يجب عليك تجاهلها .
العباقره "سوبر جونير" ولو بعد عشر سنوات سيبقون كما هم ولن يتغيرو. <~ :")
عندما سُئل ماسوف يكونون عليه بعد عشر سنوات من الان!؟
هيوك " عندها سأكون ف ال37 ، حتى صغيرنا كيوهيون سيقارب ال36 ، سيكون معظمنا متزوجين بالفعل، الانشطة المنفردة ستكون اكثر بكثير  من الأن. ربما عندها سنفهم مستقبلنا افضل.
منذ مدة قصيره كيونا دخل عالم الفيارتي بنجاح، المنافسه بين الاعضاء في مجال الgag اصبحت اقوى، كل جملة نقولها يجب ان تكون مضحكة . هذا النوع من المصير هو غايه دائمه.
اثناء التصوير يمكنك الحصول على المقابلات او بعض مقاطع الباكستيج ، في هذه الأوضاع ببعض الgag يمكنك ان تترك انطباع عميق وجيد  لدى الجميع، هذا النوع من المنافسه يصبح اقوى.بالرغم من أننا مغنيين، التحسن في التمثيل، الأذاعه، وفي برامج الترفيه هي أهدافنا الفرديه. اريد بأن اصبح MC ناجح ولكن تحت مايمكنني تحمله، انا لازال حماسي للرقص لم يتغير. لو كان لدي فرصه بالمستقبل اريد ان يكون لدي البوم او مشروع منفرد .

اتمنى بأن يستمر الجميع بدعم انشطة سوبر جونير وايونهيوك. سأعمل حقاً بجد . :) 

ترجمة من الكورية للصينية : 2H殿
ترجمة من الصينية للانجليزية  : ELFthoughts
للعربية : Jewel1004@

نشكرها على ترجمة المقابلة .. 



تعليقات

  1. يي زينه هيوككي فايتنق سراحه شكله يبي مستقبله كله شهره ضايقني كل تفكيره ب المستقبل
    ي رب يهديه للاسلام 

    ردحذف
  2. تفكيره عقلاني مره ..

    مبدع هالإنسان ..سواء راقص او مغني او كوميدي او MC ..

    ردحذف
  3. كوماوا سوجو وينقز وكوماوا. Jewel1004

    ردحذف
  4. كوماوا سوجو وينقز وكوماوا. Jewel1004

    ردحذف
  5. يااربي عليه والله اني احب ذا الولد احسه فيه شي يجذبكي له غصب عنك ><
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  6. شكرا للترجمة انتظرتها بفارغ الصبر ^^

    ردحذف
  7. كوووومااااواااا والفاريتي تجي بمعنى برامج الترفيه ^^

    ردحذف
  8. مجنونة كيونا ودونغهي " كيوهي "25 سبتمبر 2012 في 4:04 م

    اونييييي تنشتا كوماوايو ع الترجمه
    آآآآآه يقول سنكون متزوجين ي ويل حالي عليكم

    ردحذف
  9. ااااااااااه كم احبهه هالانسان

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة