120919 ليتوك يراسل الفتيات المشاهير فى الساعة 3 صباحاً





المممثلة Kang Ye Sol و SISTAR‘s Dasom اعترفوا انهم استلموا رسائل نصية من سوبرجونيور ليتوك فى ساعة متأخرة من الليل~~

كلا الممثلتين Kang Ye Sol و SISTAR‘s Dasom كانوا ضيوف فى حلقة 18سبتمبر من برنامج "SBS‘s ‘Strong Heart"  الممثلة  Kang Ye Sol اعترفت انها استلمت رسالة نصية من ليتوك الساعة 3 صباحاً ..انه يرسل لي رسالة نصية كل مرة يغير فيها رقم هاتفه ولكن قبل ايام قليلة فاجأني بانه ارسل لي رسالة او (راسلنى) بالرغم من ان رقم هاتفه مازال هو ارسل الرسالة وقال " كيف حالك " هذه من توك اوبااا...عندها سألت ما هذا؟؟؟

واضافت Dasom ليتوك ارسل لي رسالة نصية ايضاً حوالى الساعة 3-4 صباحاً ..اعترفت انها اصبحت مشوشو لماذا يراسلني فى وقت مبكر من الصباح وقال مثل "Dasom ان اليوم بار جدا...دفيء نفسك" واعتقدت انه يهتم بها ولكن بعدها اكتشفت انه ايضاً راسال اعضاء SISTAR "Soyu  Bora&"

اونهيوك قال "ان هذا مثل العادة ...لا تكونوا مفاجأئين"

ليتوك وضح : لقد كنت فى الصين ...وادركت اني لا يجب ان اكون هكذا..لذا اخذت انظر الى الاسماء فى هاتفي واراسل الجميع فى قائمة اسمائي برسالة


المصدر : ALLKPOP
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. ههههههههههههه ما اصدك دائما يقولون عنو يوواعد كتير بنات من الايدول
    بس اعتقد لان اوبا كتير عطوف و حنون و مقرب من كل الايدول

    ردحذف
  2. ياليتني في قائمة اسمائك كان الحين جايتني رسالة دفئي نفسكي وتشوفني متشققه وناسه ومتغطيه ب١٣ بطانيه XD

    ردحذف
  3. احس قلبه ابيض ويحب يتواصل مع الكل ويهتم فيي الكل ومسكين مو كل الناس تفهمه صح

    ردحذف
  4. ياعمريييييييييي آنا فديت الحنون واللي يحب يتواصل
    ههههههههههههههه وعاد تيوكي علي هبقات بس دايما تفكيرهم يروح بعيييييييييد

    ردحذف
  5. اقول احمد ربكم يفكر فيكم و الله لو انا رااح تلقوني اصاارخ في البيت

    ردحذف
  6. يا قلبي ع الطيب الحنون انا ~

    ردحذف
  7. اوبا ترا رقمك القديم مامسحته لافضيت راسلني

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة