120919 تحميل + ترجمة اصوات اعضاء سوبر جونيور في لعبة rule the sky

تحميل الاصوات 

1- ادخل الرابط هنا
2- اضغط على اسم العضو وسيتم فتح نافذه لملف الصوت في الميديا فاير .. 
3- قم بتحميل الصوت وتشغيله .. 

ترجمة للاصوات : 

ريووك يقول : "hello~" .. 
كانغ ان : يضحك .. 
ليتوك يقول : هيونغ انه القائد ,, القائد 
 كيوهيون يقول : راقب صحتك 
 ييسونغ يقول :نامي بشكل جيد اميرتي 
 شيون يقول : نحن نعمل بجد 
 شيندونغ يقول : نحن سوبر جونيور ؟ 
 دونقهي يقول : محبوب .. صحيح ؟ 
 سونغمين يقول : هل انت مستعد للاستمتاع؟ 
ايونهيوك يقول : انا امير الدمعة ايونهيوك << احس اللقب لايق لليتوك XD

معلومية : اللعبة تتحمل في الايباد و الايفون وجميع الاجهزة الذكية ..


CR:NKSubs

تعليقات

  1. خصارة ما لقيتها في الجالكسي :(

    ردحذف
  2. حااولت احمله من الجالكسي بس قال هذا العنصر غير متاح في بلدك ><

    ردحذف
  3. انا حملت الاصوات بس ليش مافي صوت ييسونغ وسونغمين :(؟

    ردحذف
    الردود
    1. قلبو ييسونغ و سونقمين شخصيات في العبه نفسهاا انتي تتحكمين فيهم

      حذف
  4. أنا جهازي غالاكسي وحملت اللعبة!!! ليش مو متوفرة عند الكل؟ غريب!!!
    طيب سؤال.. وقت التسجيل بيطلبوا مني The Recommender's ID مين يعني؟ شو لازم أدخل؟

    ردحذف
  5. انا حملتها في الايفون بس جاني unknown network error retry?
    ضغطت على retry يرجع الكلام مره ثانيه واضغط ع cancel تسكر اللعبه
    بليز قلو لي شنو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. ايه صادقه حتى انا مافتح معي البرنامج :"(

      حذف
  6. كيف تحمل العبة ؟؟؟ هل يمكن تحميل اللعبة من الحاسوب ومن ثم نقلها الى الهاتف؟؟ ممكن جواب؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انتظري بعمل موضوع كامل فيه شرح التحميل والروابط

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة