120911 سوبر جونيور سيون اكد دوره في دراما SBS’ ‘King of Drama’


سوبر جونيور سيون اكد دوره للدراما القادمة ‘King of Drama‘. فقط في الشهرالماضي , ذكر بأن المغني عرض عليه دور هذه الدراما . يبدو بأنه قبل العرض وفقاً للممثلي الدراما . 

ستكون عودة سيون الى الشاشة الصغيرة بعد دوره في KBS 2TV‘s ‘Poseidon‘, الذي انتهى في نوفمبر الماضي . في ‘King of Drama’, سيون سوف يصور "افضل نجم" شخصية  ‘Kangmin’, الذي يمكنه ان يصبح كأفضل نجم هاليو بنفسه . 

في هذه الاثناء , ‘King of Drama’ أكدت الممثلي Kim Myung Min و Jung Ryeo Won كجزء من فريق الممثلين , سيبدأ البث في نوفمبر القادم 

المصدر:My Daily, Joynews24 via Daum | allkpop
ترجمة للعربيه:shwqa

تعليقات

  1. أنا متأكده وبأذن الله انه راح يكتسح كل القنوات .. لان شيون ممثل رائع وتمثيله وأحساسه جدا جميل .. "واصلن هو بالنسبه لي أفضل نجم" > محد طلب رايك XD انا متأكده ان الدراما رح تكون كلها تقطيع قلوب .. يعني بيطلع كتل خقه كالعاده "مغرور وغني ومشهور " يعني رحنا فيها TT_TT ..الله يوفقه في الدراما وانشاء الله يستمتع في تصويرها : ) مششكوره على الخبر الجميل

    ردحذف
  2. فآيتنغغغ أوبببببآآآآآآآآآآآىى

    ردحذف
  3. واوووو كلامك راااااااائع من جد شيووون افضل ممثل<3<3وانا مرررة كان نفسي انو يمثل هادا الدور والحمد لله انو اتحققت امنيتي:")really i'm soooooooooooooo happy:))))))))))))))

    ردحذف
  4. شكلهه يجنننن
    حمممماسسس ومو طبيعي
    الله يعين مدري شلون بتحمل وانا اشوف الدراما

    ردحذف
  5. ياا قلبي عليه ما صارلو كم شهر مخلص من تصوير الدراما التايوانية ><

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة