120923 اعضاء سوبر جونيور اختارو Dongwan من بين اعضاء Shinhwa بأنهم يريدونه ان يولد من جديد





اختار أعضاء سوبر جونيور عضو Shinhwa  Kim Dongwan بأنهم يريدونه ان يولد من جديد 

على البث في 22 سبتمبر من  JTBC‘s ‘Shinhwa Broadcast‘ جاء أعضاء Shinhwa وسوبر جونيور معا للسيطرة على العالم مع ‘Global Channel – Hallyu War" .

خلال العرض ، قبل المنافسه الرئيسية، سئل أعضاء سوبر جونيور ييسونغ، ايونهيوك ، شيندونغ، ريووك، كيوهيون، سونغمين الذين يودون ان يولدو من جديد كا احد أعضاء Shinhwa. فحصل Kim Dongwan على الاعلى مركز .

سونغمين اختار Dongwan وقال: "ان لديه شخصية عظيمة ويبدو بانه متعاطف جداً"  وشاركه بعد ذلك منذ وقت طويل عندما ركضو لبعضهم البعض في التمرين وسونغمين استقباله بعظمه ومن المستغرب استقبله له بحرارة.

كما اختار ايونهيوك Dongwan و قال: "إذا كنت أنا ذلك المظهر الجيد ، اود ان استخدم وجهي بشكل اكثر حكمة "، اعطائه مثل هذا الجواب السخيف جلب الضحك إلى المجموعة.

وقال ريووك "يبدو بان لديه شخصية رائعة وموهبة عظيمة للبرامج المنوعات." شارك ريووك انه عندما كان صغيراً استمتع بتالق  Kim Dongwan في برنامج تلفزيوني لعب به دور البطولة في MBC يدعى ‘Hooray for Love.’ 


Kim Dongwan الذي حصل على اكبر عدد من الاصوات " انا لست راضي على ارتفاع مركزي " وانه يود ان يشارك ويولد من جديد كـ  Jun Jin مما جلب جولة اخرى من الضحك .. 

المصدر : ALLKPOP 
للعربية : TOTO_JI_SO

تعليقات

  1. شكرا على الترجمة بنتضار ترجمة الحلقة كاملة شكرا على المجهود المبدل

    ردحذف
  2. ههههههههههه حلوووو دونغ وون يدننن بس انا بدي ياكوا مثل ما انتوا هههه
    تسلمي ع الترجمة الخطيرة شكرا لكـــــ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة