120917 Psy & Super Junior مرشحين لجوائز 2012 MTV Europe Music





كلهما سوبرجونيور و Psy رشحوا لجوائز موسيقى 2012 MTV فى اوروبا...يبدو ان الموسيقية الاسيوية يتعترف بها اكثر فا اكثر كل يوم......

Psy’s مع اغنية “Gangnam Style” هى حمى لا تظهر اي اشارات هدوء هو مرشح فى الفئة الاكبر "افضل فيديو" انه يتصدم مباشرا بأكبر النجوم مثل "Katy Perry&Lady Gaga& M.I.A& Rihanna"  يعتبر انجاز ما عدا انه الذكر الوحيد فى فئة "افضل فيديو " مع اغنيته "Gangnam Style" الاغنية الغير انجليزية والوحيدة فى اسلوب السريع...

عندما سمع عن ترشيحه حدث فى التويتر :  يا الهي...انا مرشح فى فئة "افضل فيديو" فى جوائز #EMA 2012 MTV.......

سوبرجونيور ايضاً  مرشحين فى فئة "“Best Asian Act”" او (افضل ممثلين لكوريا)  .. وقد ذكر ان فرقة "Big Bang" قد رشحت فى فئة "World Wide Act Asia Pacific Nomine" (ممثلين اسيا والمحيط الهادى) وفى النهاية ربحو جائزة " ‘Best Worldwide Act" فى نهاية العام الماضي.....

و الفائز فى فئة "Best Asian Act" سيمثل اسيا فى تصويت “Best Worldwide Act” ... والترشيحات الاسيوية الاخرى تتضمن (اليابان "EXILE" ...و الصين "هانغيونغ" العضو السابق فى سوبرجونيور .... تايوان "Jolin Tsai," وماليزيا "Yuna"

تأكدو الان من التصويت واظهار الدعم الى "Psy و سوبرجونيور" التصويت لهذه الفئات سيغلق فى 9 نوفمبر ....

تحدثت ادارة "2012 MTV EMA’s" ان الحفل سيكون فى فرانكفورت ..المانيا....في الاحد 11 نوفمبر!!!!!

تهانينا الى Psy وسوبرجونيور ونتمنى لهم كل الحظ ^^



* للمعلومية هالمقال مايعبر عننا كالف يعني نفضل تصويتكم لسوجو وهان فقط .. 

المصدر : allkpop
للعربية : superjunior510

تعليقات

  1. بصراحه انا الف ويهمني هان والسوجو لاكن عندي وجهة نظر اتمنى تفكروا فيها بجديه لازم نصوت لسوجو ونركز على التصويت لهم اكثر من هان اولا لانه لو تشتت لالف يصوت منا ويصوت منا راح يخسرون كلهم ولاهب فايز اي واحد منهم ثانيا نبي نفرح ليتوك قبل مايروح للجيش ثالثا وهو السبب الهام هو ان الصين كلها بتصوت له كلنا نعرف شهرة هان بالصين شهره لاتضاها هو النمبر ون في الصين يعني كل الصينين بيصوتون له احنا لازم نركز على السوجو لانهم ١٠ وهو ١ والكثره تغلب + للمعلوميه لي فاز هو او السوجو راح نستانس لاكن بنظري نركز في تصويتنا عالسوجو فايتنق الف

    ردحذف
    الردود
    1. وجهة نظر صائبة وانا كان ودي اقول نفسك بس خفت لا انفهم خطأ
      مع احتراماتي لهان و انا كتير بحبو بس بدي اصوت للسوجو فقط

      حذف
  2. ههههههههههه
    لاتتخافي اوني نعرف كيف نفرق بين مقال مترجم و مقال رأي خاص
    يالا الف شدو حيلكم و صوتوا
    فااااااااااااايتنق

    ردحذف
  3. انا من رأي ماله داعي انكم تذكرون الفنان الي من شركه الواي جي
    وعساه عمره مافاز مالنا دخل فيه .
    ليه تطلبون منا انا نصوت له ؟
    والي اشوفه انهم بمدونتهم ماعمرهم ذكروا فرقه السوجو !
    قولو عني عنصريه بس هذي هي الحقيقه انا كالف ما احب انه يتم ذكر شركه الواي جي بمدونه الالف الرسميه لازم نعاملهم بالمثل

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي اقرأي الموضوع بالكامل
      بالعكس مدونة السوجو ونكس دائما تتخذ الموقف الايجابي من الجميع مش مثل باقي المدونات
      و اوني ترجمت المقال كامل محبت تقطع شي على شان الكل يفهم و ماترجمت مقطع السوجو فقط
      اتمنى تفهمي الامر قبل لا تحكمين
      هذي وجهة نظري مع العلم انا مبحبو
      واسفة اذا كان ردي غير محترم

      حذف
    2. قلبو امكن انتي ماعندك خلفيه عن موضوع الحقوق والنشر وانا دارسه هالمادة بكبرها معلومه للي ماعنده علم بهالامر المقال اللي يكون في جزئية تتكلم عن اللي يهمني لما اترجمها اقدر اخذ الجزئيه نفسها لكن لو كان كل المقال كامل مرتبط بين اثنين ماقدر احذف الكلمات اللي تعجبني واخذ اللي مايعجبني كذا شوهت المادة او المصدر الي نقلت منه وهذا يعتبر من ضمن تشويه المصدر لازم اخذه بكبره واترجمه اذا كنتي انتي عنصريه لدي الدرجه هذا شي ثاني لكني يهمني السوجو اولاً ومصداقيتنا و تطبيق قوانين الحقوق والنشر ثانياً وللمعلومية كل المدونات الاجنبية مسويه زيي يعني احنا وهم غلطانين ؟؟! وانا كتبت الملاحظه الاخيره لاني عارفه في ناس زيك بجيو يتكلمو فارجاءً احنا نعرف شغلنا واعتقد مافي اكثر مننا متعب نفسه عشان السوجو ميانيه كلامي شوي قاسي لكن هالكلام حقيقي وواقعي وشكراً

      حذف
    3. اوني انا اعرف شنو قصدك وهذا كان قصدي من رديت على البنت
      اتمنى ما فهمتيني خطأ وعبالك انا ضدكم او شي بس انا كنت ادافع عن الموضوع وبس

      ومن كتبت مبحبو قصدي على psy بس الرد طاااااااار
      اسفة اذا انفهمت خطأ

      حذف
    4. قلبو انا ماقصدك بالرد ردي هو عليها لكن ماقدر لما ارد يطلع ردي تحتها ^^

      حذف
    5. اسفة فهمتك خطأ

      حذف
  4. واااه مبروك لسووجوو
    انا عن نفسي رااح اصوت لسووجوو لانه هاان منهم و اكيد هو رااح يفرح لو فاازوا و نبي نفرح ليتوك هو في الجيش يعني في الوقت الحفله الجوائز ما رااح يكون معااهم
    فاايتينق

    ردحذف
  5. تشوكاهيه سوجو ^^
    بيتم التصويت ان شاء الله .. فايتنغ الف
    كوماوا اوني

    ردحذف
  6. انا بستخدم المتصفح الخفي لـ google chrome غوغل كروم للتصويت , لانو في المتصفح الخفي لو صوتو 100 مرة تقدرو تقفلو المتصفح وترجعو تفتحوه وتصوتو مرة تانية, يعني التصويت مش محدود لو استعملتو المتصفح الخفي ^^
    وطبعا بصوت للسوجو لانو كمان هان كيونغ عضو في سوبر جونير ففوز الفرقة احسن من فوز عضو واحد^^
    والي بيستخدم غوغل كروم اضغطو Shift+Ctrl+N مع بعض
    عشان يطلعلكم المتصفح الخفي ^^

    يلا نتوحد عشان ندعم السوجو, هالجائزة اهم جائزة مرت على السوجو في تاريخهم

    ردحذف
  7. انا الف بس الصراحة وايد عايبتني غاغنام ستايل شكلي بصوت لها .,,

    ردحذف
  8. مستحيل اختار احد غير السوجو.انا من الألف ورح اصوت بس عادي اصوت اكثر من مرة ولا لا؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة