120912 Radio Star – ايونهيوك يريد ان يصبح القائد القادم لسوبر جونيور بعد تجنيد ليتوك


شارك سوبر جونيور ليتوك , افكاره حول من سيحل مكانه كقائد لسوبر جونيور .

سوبر جونيور ليتوك ايونهيوك شيون شين دونغ  شاركو في تسجيل حلقة “Golden Fishery – Radio Star.”   اثناء التسجيل شارك ليتوك افكاره , من سيحل محله كقائد سوبر جونيور اثناء خدمته في الجيش .

ايونهيوك اعلن عن رغبته في ان يصبح القائد ,”  ”بناء على التسلسل الهرمي  لمجموعتنا , انا بعد ليتوك  .” وناقش الإلتزامات التي سينفذها عندما يصبح القائد.

كما ناقش ليتوك تضحياته ايضاً كقائد للأعضائه بالاضافة للأعضاء الذين سيذهبو معه  للخدمة العسكرية .

“Golden Fishery – Radio Star” ستبث الحلقة مع  سوبر جونيور  12 سبتمبر، في 11:15PM KST.

المصدر:TV Report via Nate | allkpop
ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. ههههههههه انا عن نفسي احسه مو لازم يكون في قاائد

    ردحذف
  2. كلهههم قادهه

    ولامانعع في وجود موجهه مخصص منهم

    سنقبل بأيهمم

    كلهمم قادهه كما اسلفت

    اممممل ..

    ردحذف
  3. قائدنا توكي .. احس موب لام قائد بس لو كان فيه تصويت مثثلا راح اصوت لكانغ ان وشيون .. احسس كانغ ان كبير وفاهم وينفع .. وشيون احس يكفي هيبته وشكله احس ينفع قائد بس شيون مشغول ماينفع ">.< .. عموما ..مشكوره

    ردحذف
  4. هيوكي معليش مررة ماتنفع تصير قائد
    انا اشوف كانف ان =)

    ردحذف
  5. رح نرضى بأي واحد منهم يكون قائد, كلهم عاقلين وعلى قد المسؤولية وكلهم بنحبهم , كلهم سوجو

    ردحذف
  6. كلهم ينفعو خخخخ بس لو بختار كيوهيون احسو رزه هههههههههههههه << مدري من فين تشوف

    ردحذف
  7. هيوووكي الافضل بعد توكي اووووبااااا

    ردحذف
  8. لازم يكون فيه قائد اذا بزراننا تهاوشوا من يحل مشكلهم من يرتبهم من من من كل ذي الاشياء الي يسويها ايتوك مين بسويها مافي احد ينفع بمكانه غير هيوكجي اولا الولد قرقار صدق انه ماله شخصه بس عادي فله و كذا انا عن نفسي احس هو اكثر واحد يقدر يكون قائد اما الي تقول شيون اصلا شيون موب فاضي عساه بس يفضى للاشياء المهمه اما كانغ توه جاي يعني يبيله وقت عشان يتعود على الجو لا عاد يصير قائد احسه ماراح يرتاح
    هذا رايي : )

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة