120928 سوبر جونيور ليتوك يصر بان Shin Dong Yup هو ماكني SM Entertainment




ليتوك يصر انShin Dong Yupهو ماكني شركة "SM Entertainment" لانة وقع مع الشركة مؤخراً جداً .

فى حلقة "Strong Heart‘, actor " الممثل "Kim Ji Hoon" كان عنوان موضوعه " اعرف عن  ماضي SM " واجاب اونهيوك :هذا شئ ان الماكني خاصتنا هو "Shin Dong Yup" هيوونغ يجب الانتباة اليه , ان Shin Dong Yup كان واحد من اكبر الاسماء المشهورة للانضمام الى شركة "C&C .SM" يتضمن هذا ايضا "Kang Ho Dong, Lee Soo Geun, Jang Dong Gun, & Kim Ha Neul".

على اي حال انكر Shin Dong Yup هذا وكشف انا كنت احد اعضاء SM الاصلين انا كنت هنا مع فريق H.O.T عندما ظهروا لاول مرة...ومحاولته فى تسلق ترتيب مكانته ولكن ليتوك انكر هذا ومزح قائلا "اذا انت رحلت ثم رجعت هذا لا يحتسب ...تبداء مرة اخرى عندما توقع العقد .



المصدر : Allkpop
للعربية : superjunior510@

تعليقات

  1. انا احس انو ليتوك لو علاقة بتوقيع العقد مع Shin Dong Yup و هو دونغ اعتقد قريت الخبر هذا اول بس ماادري فين

    ردحذف
  2. واااه دوبني ادري انه دخل شركه اس ام هو وهودينغ ككككك << لا تلومونهاا كل يلي تعرفه بس عن السووجوو مافي احد غيرهم ><

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة