150619 أخبار سوبر جونيور لليوم

- مشروع ميلاد ريووك من موقع المعجبين.
- اغنية كيوهيون at Gwanghwamun في المركز #42 لهذا الأسبوع في ميوزك بانك.
- اكثر 100 البوم مبيعا لهذا الأسبوع حسب قائمة Gaon - 
#44 البوم D&E - The beat goes on
- الالف الصيني في انتظار انهيوك و دونغهي وصولهم الى مطار هونغ كونغ.
- كيكة الإلف الإندونيسي من أجل عيد ميلاد ريوك.
كيكة الإلف العربي من فريق سوجو وينقز من أجل عيد ميلاد ريووك بالتعاون مع عدة مدن أخرى . 
- مشروع فانسايت كيم ريووك بار لعيد ميلاد ريووك . 

Sukira
- ريووك : لقد احتفلت احتفالاً مبكر مع كيوهيون وييسونغ سابقاً خلال حفل KRY ، كنت متأثر جداً بسبب حدث عيد الميلاد المفاجئ.
- العديد من المستمعين أرسلوا رسائل يتمنون لريووك عيد ميلاد سعيد .
- ريووك : حبي الأول كان اسمها جييون ، عندما كنت في السادسه من عمري فقط ، اتذكر اسمها بالفعل نسيت وجهها ، انا اشتقت اليها.
- والدة ريووك اتصلت وريووك كان متفاجئ .
- ريووك : هناك بالون ، كيك وحتى باقة زهور مُعدة بواسطة موظفين سوكيرا من أجل الاحتفال بعيد ميلادي .
- انتِ حقاً تحبيه.
- ريوك: والدتي قالت بأنها سوف تأتي الى سيئول يوم الأحد ، انا مشغول بأعداد البوم الآن ، لذا لا استطيع الذهاب الى انشتون ، امي اشتقتِ لأبنك صحيح؟
- محادثة ريووك مع والدته كامله.
- سونقهو : لقد عادو امبلاك بعد سنتين منذ اخر عوده لهم ، مير : نحن لدينا عودة عندما ريوك سنباينم ظهر للحياه.
- ريوك : أشعر بالأسف.
- ريوك : انا جيد في مزامنة الشفاه.


المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة