150710 أخبار سوبر جونيور لليوم

- هاش تاق #HappyHeechulDay ما زال بالترند العالمي منذ 10 ساعات.
- تحديثات كيوهيون بالويبو.
- puff شريكة هيتشول في برنامج wgm سابقا تركت تعليقا على تحديثه: ميلاد سعيد.
- جميع ردود كيوهيون علی الويبو لليوم .
- موقع معجبين هيتشول الصيني "Mrs. Hee" تبرعو بمبلغ ₩ 3,060,000 لأطفال جمعية http://Childfund.co.kr بمناسبة عيد ميلاده ال33.
- عضو فرقة TVXQ تشانغمين ارتدى اليوم أيضا قميص D&E وهو متوجه إلى مبنى SM .
- اغنية We can -كتبها لي سيونغ هوان وهي اغنية روك بالاد كلماتها تعبر عن صداقة السوجو ل10 سنوات وعن مستقبلهم ايضا - يغنيها KRY .
-  اغنية love at first sight(حب من اول نظرة) -هي اغنية تتحدث عن الوقوع في الحب من اول نظرة مع فتاة رأوها بالصدفة - يغنيها SJT .
-  أغنية 'We Can' من الألبوم ألفها Lee Seunghwan وقام بغنائها KRY: أغنية روك/بالاد تحكي عن صداقة SJ لعشر سنين ومستقبلهم.
- اعضاء KRY على غلاف مجلة اسبوعية يابانية .
- سيتم حساب مشاهدات MV #Devil من الموقع الصيني " 音悦台 " ﻹيجاد نتائج الديجيتال في البرامج الموسيقية.
- تحديث هنري الصوتي في flitto.
-  تحديث صور عرض سوبرجونيور في موقع naver.
(1)
(2)
 - مسرح سوبر شو 6 جاهز .
- الكشف عن قائمة اسماء الاغاني للبوم الجديد.
Devil
별이 뜬다
Alright
Don’t Wake Me Up
We Can
첫눈에 반했습니다
Rock'n Shine
- سوبرجونيور قامو بالعمل مع اكبر الكتاب في كوريا من اجل اغاني الالبوم الجديد Devil.
- حفل الانكور اليوم الاول الساعه 6PM بتوقيت كوريا 12PM بتوقيت السعودية , اليوم الثاني4PM توقيت كوريا 10AM توقيت السعودية.
- بعد انتهاء بروفة الاحتفال الختامي ليتوك كان مدعوم الى الخارج بمساعدة شخصين من الطاقم .


Sukira 
- تعليق ريووك في بداية سوكيرا الليلة .
- ستمعة سألت ريووك كيف تلبس بشكل رائع ؟ ريووك : انتِ تقولين هذا بدون احساس ، هل ارتدي بشكل رائع ؟ هذا بسبب انه لدينا مصممين .
- ريووك : ييسونغ كان يضحك بشده .
- ريووك : الان انا اعلم هذا . 
- ريووك : لايزال عليك ان تأكل حتى لو كنت في حميه غذائيه تناول الطعام المغذي والا لايمكنك النمو ، انا كنت لا اتناول شيئاً لذا انا لست طويل.
- ريووك : كل يوك هو معركه بالنسبه لي.
- مستمعة سألت ريووك ما اذا كان لا بأس ان تسافر الفتاة وحدها .
المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

  1. يسلموا على الاخبار

    ردحذف
  2. ايش يعني سوبر شو ��حاولت افهم بس معرفة ايش هو هالحفل الي يسونه سوجو كل سنه

    ردحذف
  3. شكراً على الاخبار
    و بالتوفيق ليكم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة