150829 اخبار سوبر جونيور لليوم

- سوبر جونيور #Devil المركز #11 في مخطط هانتيو اليومي مع 161 نسخة مباعة لليوم فقط
- حدث لقاء المعجبين مع ليتوك الذي سيقام بتاريخ 24 اكتوبر فقط سيحضره اعضاء ELF-Japan
- حفل a-nation مع السوجو سيبث في التلفاز في 17 من اكتوبر
- سوبرجونيور Devil المركز #25 في مخطط ميوزيك كور هذا الاسبوع
- سوبرجونيور المركز#4 في مخطط Gaon Weibo لأعلى10 فرق Kpop ذو شعبية للأسبوع الثالث من اغسطس
- اعلى فرق في فئة الفتيان لديهم اعضاء مشتركين في الفان كافيه سوبرجونيور مركز#3
  
A-nation
- طابور الإلف من اجل بضائع سوبرجونيور لحفل
- حفل a-nation سيبدأ الساعة 3:00PM بتوقيت اليابان والساعة 9:00AM بتوقيت السعودية
- معظم الاشياء قد بيعت في كونسرت a-nation
- أعتقد بأن أكثر من نصف الأشخاص الموجودين هنا هم قادمين من أجل سوبرجونيور ، حقًا يمكنك رؤية الإلف بكل مكان
- اللون الازرق في حفل a-nation
- سوبرجونيور سيأدون لساعة كاملة بما انهم المؤديين الرئيسين لحفل a-nation اليوم
- الشخص الذي يؤدي الان سئل المعجبين اذا كانوا ينتظرون من اجل سوبرجونيور
- اداء سوبرجونيور هو التالي
- قاموا بتشغيل الفيديو التقديمي لسوبرجونيور الان
- الان اداء Bonamana
- الان اداء Sorry Sorry
- عندما خرجوا سوبرجونيور على المسرح جميع الحضور وقفوا
- هيتشول على الطبول
- الان اداء Mr.simple
- الان وقت تقديم سوبرجونيور انفسهم
- ريوك: الجو ليس جيد جداً اليوم لكن مازال الجميع لطيفين
- كيوهيون: انا كيوهيون خاصتكم!! هناك الكثير من الفتيات الجميلات هنا.. عندما أراكم عيناي تصبح عمياء
- دونغهي: من انا؟ اصواتكم منخفضه جداً... من انا ؟
- دونغهي: هل تحبون المطر؟ انا احبكم اكثر من المطر
- شيون: من انا ؟ من انا؟ انا حصان الجميع شيون
- دونغهي اسمتر بالقرأه من الشاشة امام الجميع وشيون قام بدفعه
- كانغ ان : يوجد هناك مترجم صحيح؟
- كانغ ان: انها تمطر... هل الجميع بخير؟ لنتبلل اليوم بواسطة المطر
- هيتشول صرخ: نحن نحبك كيم هيتشول
- هيتشول: انها مرتي الأولى في a-nation هناك الكثير من الناس! هيتشول خاصتكم هو نيكو نيكو ني
- انهيوك: اليوم، نحن ممتنون لكم لانكم اتيتم لرؤيتنا في المطر
- انهيوك: هل انتم متحمسون؟ أرجوكم احصلوا على حماس اكثر
- سوبرجونيور KRY قاموا بأداء منفرد لهم
- انهيوك: انا شاركت في a-nation لاربع سنوات انا اعرف كل شيء عنكم الاعضاء لا يعرفون شيء
- انهيوك وهيتشول استمروا باللعب بالكلمات "نيكو نيكو ني" واختاروا ايضاً"يوكويوكوني"و "موتوموتوني"بعد ذلك دونغهي - اعتذر من اجلهم
- الان اداء D&E لاغنية Saturday night
- ايضاً D&E قاموا بأداء اوبا اوبا
- ايونهاي قاما بعناق بعضهما في نهاية اوبا اوبا
- الان الMent الثاني
- انهيوك: اشعر بالنعاس قليلاً
- دونغهي: اذا كنتم هنا انا سأكون بخير دائماً
- ايونهاي استمروا بقطع جُمل الاعضاء عندما كانوا يتحدثون لذا شيون قام بضرب انهيوك
- الان Disco Drive
- الان Wonder Boys
- الان Bambina
- الاعضاء حصلوا على سيارات للذهاب حول استاد الحفل
- الان Rockstar
- الان Let's dance
- الان اداء Choki Wa
- في Choki Wa كانغ ان قال اذا استطاع الايونهاي فعل ذلك هو سيستطيع فعلها ايضاً في النهاية دعى شيون لفعلها وهيتشول صرخ بحصان
- في اداء KRY المنفرد لChoki Wa فقط ييسونغ من رقص و كيوهيون وريوك ينظرون إليه في الخلف
- ييسونغ قام برمي معطفه الى الاعلى وفي النهاية سقط على رأسه
- الان الMent الاخير
- كيوهيون: نحن سنلتقي مرة اخرى صحيح؟
- شيون: حتى نلتقي المرة القادمة انا سأستمر بالعمل الجاد
- دونغهي قال هو سيتذكر هذا ويتمنى ان يأتي مجدداً ليتوك قال "ستنتظرون من أجله لسنتين؟"
- هيتشول: اليوم هو اخر اداء لدونغهي وانهيوك وشيون.. انا سعيد جداً اليوم شخص ما همس له ونظر الى هيوك وقال"اي انت لم تذهب بعد؟؟"
- انهيوك: اليوم هو أخر اداء لي لذا انا لن استطيع مقابلتكم لسنتين، ارجوكم ابقوا بصحة وانا سأعود مجدداً بالتأكيد"
- كانغ ان وليتوك وهيتشول قاموا بالمحاوطة حول انهيوك وهيتشول قام بغناء اغنية الجيش
- ليتوك: عندما تقابلون اصدقائكم لا تنسوا بنشر الاشاعات عنا
- الاغنية الاخيرة Devil
- ليتوك: هناك اشخاص قابلونا للمرة الاولى ايضاً.. شكراً لبقائكم حتى النهاية
- انهيوك وليتوك قاموا بالانحنئ بجميع اركان المسرح هيوك استمر بقول"أرجوكم اذهبوا بأمان وابقوا بصحة"
- ليتوك دعى انهيوك لينحني معه 90 درجة في وسط المسرح
- عندما غادروا شيون عاد الى المسرح وهو ممسكاً بهيوك لأخذ صورة معاً
- خلال الMent الاول: ييسونغ: انا حبيبكم ييسونغ
- لان سوبرجونيور المؤديين الرئيسين لحفل a-nation اليوم حصلوا على أخر اداء واطول مدة وايضاً سيارات لتنقلهم بين المعجبين
- في نهاية الحفل، تم إطلاق بعض الالعاب النارية، الفتيان قاموا بالتجمع في نهاية المسرح الممتد لمشاهدة المفرقعات
- هينيم قال ان أشكال الالعاب النارية يشبه الراميون وانه سيذهب لتناوله

Sukira
- ريووك : لقد جربتُ الحب من طرف واحد عدة مرات .
- ريووك : هل الطول بتلك الأهمية ؟
- ريووك : اينهيوك وأنا قبّلنا بعضنا .
- ريووك : ودونغهي ارتداها كبيجامة .
- ريووك : لم اشعر بهذا النوع من الشعور منذ مدة طويلة .
- ريووك : اعتدت ان املك " مرض الأمير " .
- ريووك : كدمة شرف .
- ريووك : اصدقائي في الماضي من المحتمل أنهم لن يستطيعوا التعرف علي .
- ريووك : لا اعتقد بأنكِ قبيحة .



المصدر: حسابات التعاون

 هنا 

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة