هام لجميع الالف العربي : هل كنتم تعلمون ذلك ؟!!

السلام عليكم / انيونغ هاسيو 


سنقوم بذكر نقاط مهمة و ونوضح بعض الامور الهامة التي حدثت خلال الفترة السابقة على امل ان يتضح لجميع كل مايخص بالالف العربي وكل مايخص الفانسايت الخاص بهم .. 


نحن كما تعلمون وصلنا لمكانه لاتخفى على الجميع وذلك بفضل جهود الفريق و بفضلكم بعد الله .. لذلك نحن نحاول ونبذل قصارى جهدنا ان نكون بنفس المستوى ونطمح بالطبع بالافضل دائما .. 

لكن وضعنا كادمنز لا نستطيع ان نكون مثل السابق .. كبرنا وكبرتم معنا و كبر اسم سوجو وينقز اكثر .. 

مررنا بصعاب كثيرة خلال السنوات السابقة ونحاول ان نتفادى الوقوع بنفس المصاعب , ونريد مساعدتكم لنا و تفهمكم لنا ايضاً .. 


لا نريد ان نطيل الامر بالمقدمات لانكم على علم بما مررنا جميعا .. فالنختصر المقدمات ونبدا بالامور الاهم من ذلك .. 

 نرجوا من جميع متابعينا من مختلف العالم ان يقوموا باحترام مجهودنا في نقل الاخبار وفي المشاريع وغيرها من الامور التي نوفرها لكم .. 

فيما يخص الحساب والادمنز :
* التيم لم يعد بعدده السابق بالاضافة انه يتم تجديد الادمنز في كل مدة بسبب احتياجاتنا ولذلك تحدث الاخطاء .. 
* نرجوا مراعاة الاخطاء خلال نشرنا للاخبار لانه قد تكون ادمن واحدة فقط تقوم بنشر الاخبار خلال اليوم بسبب انشغال الادمنز الاخرين بظروف خاصة , او قد تكون الادمن تحت ضغط خارج عن ارادتها فكلنا بشر ونخطيء ولسنا بالالات .. 
* نرجوا من الجميع عدم ربط اي راي او حساب خاص بادمن بحساب سوجو وينقز كل ادمن مسؤولة عن حسابها الخاص ونحن نخلي مسؤوليتنا عن تحمل اي راي او خبر او امر يحدث بحسابات الادمنز الخاصة .. 
* كلامكم الجارح و المحبط ياثر علينا سلباً ويحبط عزيمة ورغبة الادمنز على الاستمرار بسبب عدم تقديركم مجهوداتهم في تفريغ وقتهم لنشر الاخبار لكم دون مقابل لذلك ان كنتم لا تريدون رفع معنويات التيم فرجاءً لا تحبطوهم .. 

فيما يخص المشاريع : 
* رجاءً قدروا مجهودنا في تنسيق المشاريع والتزامنا بالاتفاق مع الفانسايتز الاجانب عند كل مشروع نقوم بنشره .. 
* الجميع يطالبنا بالمشاركة بالمشاريع والجميع يسعد عند رؤيته نتائج المشاريع التي نقوم بالمشاركة بها وخاصة التي تصل الى الاعضاء ولكن تم إلغاء مشروعين سابقين بسبب عدم وصول اي مبلغ او مبلغ لم يتعدى ربع الميزانية المحددة لذلك لا نعلم هل نستمر بتنسيق المشاريع او نتوقف ؟!! 
* مشاريع رفع المبيعات وهي طلب الالبومات الاخطاء الغير صادرة منا والتي تم ذكرها لكم قبل الطلب وتم اعلانها بنفس بوست الطلب انتم مسؤولين عنها ونحن نخلي مسؤوليتنا عنها وتم ذكر ذلك بالعديد من المرات .. لذلك لا تقوم بنشر الكلام السلبي والخطأ الحقيقي من جهتك ..
* بخصوص المدة التي نقوم بذكرها لكم بالمشاريع هي مدة تقديرية ان تم تاخير اكثر فذلك خارج عن ارادتنا نحن فقط وسيط لكم فان كنت انت من طلب قد يحصل نفس الامر لان مايحدث غير مقصود . 
* هناك سوء فهم لدى الاغلبيه بخصوص مشروع البوتلز فليس عند تقديمك الطلب وتحويل المبلغ تحسب المدة ونحن لم نحدد مدة منذ قمنا بنشر البوست لاننا لا نعلم كم ستكون احسب معي حتى يكون الامر واضح لك ( شهرين قمنا به بجمع الطلبات بعد جمع العدد المؤكد بتحويل مبلغه قمنا بارسال المبلغ و العدد الف صينية قامت بمساعدتنا لايصاله للمصنع بعد ذلك انتظرنا مايقارب شهر ونص او شهرين حتى تم الانتهاء من الطلبيه والتاخير كان من الالف الصينية بسبب انشغالها باختباراتها بعد شحنها بالشحن العادي والذي يستغرقك لمدة شهر وصلت الشحنه الى الامارات والادمن قامت باخذ الطلبات الخاصة بها وارسال بقية الشحنة الى مقرنا الرئيسي في السعودية وبعد ذلك تم تقسيم الطلبات لدفعات بسبب العدد الكبير ولم يتبقى سوى اخر دفعة) هل اتضح كم المدة التي استغرق به الامر ؟ هل شعرت بمدى المجهود الذي حصل خلال هذه العمليات ؟ مع العلم انه فقط اثنين من الادمنز كنتا مسؤولتنا عن هذا المشروع ؟!! لذلك رجاءً تفهموا مانبذله من جهد وان كل مانفعله بدون مقابل وهدفنا هو نفس هدفكم .. 

فيما يخص حسابات التعاون : 
* تم إلغاء التعاون مع الحسابات العربية ليس بسبب حدوث مشاكل كما نشر البعض من إشاعات بل بسبب انتهاء الهدف المشترك بين هذه الحسابات .. 
* لن يكون إلغاء تام بل سنستمر بمساعدة بعضنا ان شاء الله مستقبلا .. 
* بعض الحسابات لم يتم سحب اسم وينقز منها وذلك بسبب إرسال مشاريع بإسمهم الحالي الى الاعضاء فتقديراُ لجهودهم وعدم تضيعها لم يتم تغيرها .. 
* رجاءً لا تقوموا بنشر اي اشاعات دون التاكد من صحتها فذلك يسيء لنا جميعاً .
كل مايخص امر التعاون  والحسابات التابعة له 
هنا
هنا
قمنا بتوضيح بعض الامور لكم ونأمل ان صوتنا وصل اليكم .. 


فالنهاية نكرر لكم نحن نقوم بخدمتكم بالقدر الذي نستطيعه لذلك نرجوا منكم تقدير هذا المجهود وان كنتم من الاشخاص الذين لا يرون اننا نقوم بإي جهد فنأمل منكم فقط السكوت وعدم احباطنا .. احترمنا فنحن نحترمك .. ومانزال نحترمك حتى وان لم تحترمنا .. 


لكم منا كل التقدير والاحترام
Suju wings

تعليقات

  1. سوجو وينقز شكرا لكم على كل المجهود الذي تبذلونه حتى يبقى الالف العربي على اطلاع كامل بكل مايجري مع الاسطوره سوبر جونير واهتمامكم بأدق تفاصيل الخبر ونقله بأمانه فأنتم لم تبخلوا لا بالجهد ولا الوقت فلكم منا كل الشكر والتقدير .. شكرا لكم بحجم السماء..

    ردحذف
  2. انتو افضل مدونه للايلف مو بس كمدونه عربيه لا افضل مدونه باالعالم واني بالنسبه الي اعرف كولش زين قدر تعبكم لان عانيته وياكم وراح اضل الى الابد ادعمكم بصمت وانشر مدونتكك ع رغم انو.هيه غنيه عن التعريف بالسنبه للايلف والي يحبطكم فهذه ابددد مو ايلف ولا تعيروله اي اهتمام ....سلامي ومحبتي الكم جميعا

    ردحذف
  3. شكرااااااا كتييير على كل مجهوداتكم لو نشكركم سنة كاملة مابنوفيكم حقكم عنجد نحن الالف يا حظنا فيكم الله يخليكم
    عنجد نحسكم متل الام يلي بتعمل كتييير اشياء منشان ولادها و من دون مايعرفو متل هدايا ليتوك يعني حتى و تنو ماشركنا فيها بس كانت باسم الالف العربي هاد شي كتير اثر فينا
    شكراااا على اهتمامكم بادق التفاصيل و شكرا على مجهوداتكم لانكم عنجد عم تتعبوا
    #urineun_ELF_oeyeo

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة