151230 اخبار سوبر جونيور لليوم

- هنري سيذهب الى هونغ كونغ بتاريخ 6 يناير لتصوير شيء ما
- سوبر جونيور المركز التاسع في قائمة TopStarNews لـ"افضل 100 البوم مبيعا في نهاية سنة 2015"
- سوبر جونيور وD&Eو كيوهيون المركز الرابع في قائمة TopStarNews لـ"افضل 48 فنان مبيعا لنهاية سنه 2015"
- أغنية Mr.simple المركز الثامن في ترند اليابان قبل ست ساعات
- جدول super junior camp القادم :
طوكيو:8~10 يناير
تايبيه:13/14
فبراير بيكين:27
فبراير شنغهاي:5
مارش بانكوك:19مارس
- وفقاً لهذا كيوهيون قام بحضور حفل Sung Shi Kyung اليوم

Sukira
- ريووك: انا سافرت وحيدا.
- ريووك كان يقوم بالعديد من الاشياء
- الآن اغنية Reminiscence لKRY
- بعد اغنية Reminiscence ريووك: يييييي...ييسونغ-شي "ارتجال ييسونغ طويل في نهاية الأغنية"
- ريووك :انا حقا لا استطيع السفر بعد الان . انا ذهبت اليوم الى الادارة العسكرية لاخذ اذن ل الحفل و فانميتنغ .
- ريووك : انا ايضا كتبت تعهد مثل " بعد العودة انا لن اذهب الى اي مكان اخر "
- ريووك : انا ايضا كتبت تعهد مثل " بعد العودة انا لن اذهب الى اي مكان اخر "
- مستمعة : المانجر في الكوفي شوب الذي عادتا تذهب اليه يشبه ريووك ...
- ريووك :اليوم انا اكلت اكله لذيذه...
- ريووك قال انهيوك غالبا ما يصبغ شعره بالاشقر...
- ريووك يتحدث عن احلام طفولته ..
- ريووك اخبر ضيوف الليله انه حصل على جائزة KBS Entertainment كأفضل DJ في الراديو...
- ريووك : الليله انه Gayo Daechulje صحيح ؟ ...



تعليقات

  1. مجهودكم واضح في كل شئ شكرا شكرا شكرا انتم الاروع

    ردحذف
  2. شكراااا على الاخبار

    ردحذف
  3. شششكرا لكم من القلب

    ردحذف
  4. يسلموا على الاخبار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة