160129 اخبار سوبر جونيور لليوم

- ييسونغ يصور في اوكيناوا 
- سوف يُذاع YHY Sketchbook مع ريووك بتاريخ 30 يناير الساعه 12:10am . 
-البوم المركز الاول لي مخطط هانتيو مع 11،254 نسخة مباعة
- حلقة ريوك في برنامج Hello Counselor ستبث بتاريخ 1 فبراير
-[Sketchbook] ريوك:في الواقع الشركة كانت تتساءل عما ان تضعني في SJ او شايني, اذا لم اظهر في SJ ربما قد اكون قائد شايني
-  ليتوك سيكون في The Moment الذي سيعقد في معرض SM Coex بتاريخ 23 فبراير 
- ريوك في glance TV star attack:كيوهيون استمع لجميع اغاني البومي وقال"اوه انت جمعت الاغاني جيدا, طفل جيد"
 - هنري سوف يذهب لشنغهاي من الاجل المؤتمر الصحفي الخاص ب "Sister over flowers 2"(النسخة الصينية) اول مشهد سيتم تصوره في 10 فبراير
 -| بانرات كيوهيون من اجل عيد ميلاده في محطة sadang , سيؤلhttps://twitter.com/SuJu_wings/status/693028148028510209
-الاداء النهائي لمسرحية كيوهيون الموسيقية "Werther" في بوسان غدا بتاريخ 31 يناير
- مشاهدات الفيديو الموسيقي Mr.Simple تصل الى 104 مليون مشاهدة في اليوتيوب
- والدة دونغهي عن دونغهي https://twitter.com/SuJu_wings/status/693082367045550080
-انهيوك: لم يمر وقت طويل من مرور 100 يوم منذ تجنيدي، بشأن ال600 الاخرى بعد ذلك نحن سنستطيع الالتقاء صحيح؟ اه ايها الوقت لتمر بسرعة
-جزء من رسالة انهيوك: عندما اضع الحزمه الساخنة على ركبتي،فرقتنا ينظرون إلي بنظرة يرثى لها،احياناً يضحكون علي بالقول انني كبير في السن
 -انهيوك: سأكون حقاً ممتن اذا قدمتوا الكثير من الدعم من اجل البوم ريوك المنفرد خاصتنا
-انهيوك: حصلنا على البوم خاص و فقط روجنا لوقت قصير ولكن الالف الرائع خاصتنا قاموا بجعلنا تلقي جائزة انا بالفعل سعيد
- انهيوك: انتم تفهموني صحيح؟ الم نكبر مع بعضنا، الا تشعر الركبه بالبرد؟ ماذا تفعلون، الركبه جزء من الجسم، وقلبي يبرد
انهيوك:يجب ان تضعوا الكثير من الحزم الساخنه هنا وهناك
-انهيوك: يجب ان تدعموا البوم ريوك كثيراً ، الامير الصغير اليس هذا انا؟
-انهيوك: العام القادم، نحن بالتأكيد سنلتقي على المسرح، اليوم، انا بالتأكيد سأدعي واذهب للنوم
-انهيوك: انا سأروج للدفعه الاولى الخاصة، انا اشتقت اليكم كثيراً واحبكم
-انهيوك: جميعاً رجاءً فكروا بي عندما تشاهدون القمر و انتظروا من اجلي
- البوم ريوك المركز الاول في مخطط هانتيو مع 16,938 نسخة مباعة

JWJMS
-ريووك ارسل رسالة لشين هيونغ-تيك الDJ المميز لدعم (ريووك) ك هوباي ، بعدها هيونغ تيك اتصل بريووك ،رنة هاتف ريووك كانت GP للD&E
-هيونغ تيك قال اثناء المسرحية،ريووك كان يبدو حقا مثل طفله،هو عادةً كان يعطيه فايتمينات ليحافظ على صحته بشكل جيد
-هيونغ تيك قام بمناداة ريووك "ووكي"
-هيونغ تيك سأل ريووك سواء ما اذ يريد ... 
- بعد سماع ريووك من الغناء مباشرةًhttps://twitter.com/SuJu_wings/status/693036869865570304 
-هيونغ تيك طلب من ريووك غناء https://twitter.com/SuJu_wings/status/693037364650835968 
-

Glance
-ستجابة/ردة فعل اعضاء سوبر جونيور و كيوهيون حول البوم ريووك المنفرد https://twitter.com/SuJu_wings/status/693020204415188992
-[اول حفل منفرد لريووك https://twitter.com/SuJu_wings/status/693021577168961536 
- وسوف يتم بثه ابتداءً من 5 مارس في الساعة 9:10 بتوقيت الصين كل سبت على تلفاز Dragon TV
-س: مفهوم ريووك في الفيديو الموسيقي "The Little Prince" هو "من هو ورة الروز" https://twitter.com/SuJu_wings/status/693025342596976641


تسجيلMuBank
-ريوك: هل أكلتم؟ الالف: لا ريوك: لم تأكلوا؟ الالف:نعم ريوك:ايغوو
- ريوك : الجميع حصل على البومات؟ الالف: نعم https://twitter.com/SuJu_wings/status/692983765040263169
-ريوك: سينتهي قريباً جداً صحيح؟ الالف:نعم ريوك: الامير الصغير قال لي(قام بغناء كلمات الاغنية) وداعاً
- ريوك: انا اشعر بشعور جيد جداً بأن اظهر هنا بنفسي، شعور وكأني مغني جديد
-ريوك: لا استطيع رؤية والدتي كثيراً لانني مشغول، انا افكر بأن أضع موعد بهاتفي لأكلمها لساعتين كل ليلة
-ريوك(كـDJ): انا التقي بالكثير من المشاهير وهذا يوسع من تواصلي، وانه من اللطيف بقدرتي على الاستماع لبعض من الاشياء المتنوعة
-ريوك: اريد ان اذهب الى الجيش بشكل مريح مريح بينما ابتسم
-ريوك: سابقاً، عندما سيقومون بمقارنة الاعضاء انا سأحصل على نوع من القلق/الضجر 
-ريوك: في اغاني سوبرجونيور انه من الصعب ان تجدوا صوتي، لذا من خلال هذا الالبوم يمكنكم الاستماع إليه كله
--تم سؤال ريوك اي اغنية لSJ يريد غنائها كلها ريوك قال انه يريد ان يجرب غناء سوري سوري https://twitter.com/SuJu_wings/status/693003579959934976 
- GFriends: نحن جي فريند ريوك: انا جي فريند ريوك ككك
-ريوك: انا لست الامير الصغير، لكنني الشخص الذي حصل على نصيحة منه
-ريوك يعزف على البيانو اثناء اداء Like a star في ميوزيك بانك


Sukira
-ليتوك الDJ قد وصل مبكرا اليوم الى سوكيرا
-الاغنية الافتتاحية هي اغنية ريوك HELLO + ريوك قام بغنائها مباشرة !
-ريوك: اريد ان اغني مباشرة كثيراً اليوم~ لا اعلم متى سوف أغني مباشرة خلال البث اليوم لذا استمروا بالاستماع رجاءً 
- ريوك قال انه ذهب الى ميوزيك بانك اليوم، تناول العشاء و الان يقوم ببث سوكيرا المباشر
-ريووك قال ان ينتظروا ليروا ما سيفعل الDJ ليتوك "المغني- المبتدئ" لاحقا في سوكيرا
- ريوك قال انه يريد ان يقوم بمسرحية مجددا، لكنه لم يعثر على العمل المناسب له،لكن اذا كان هناك واحدة، سيود القيام بها
-يوك: اليوم، مغني الروكي سيأتي للجزء الثاني من سوكيرا، لا اعتقد انني سأكون في الإرجاء لفترة طويلة منذ انه لدي جدول علي القيام به
-مشاركة HK هي معجبة ريوك منذ ظهوره الاول،قامت بتهنئة ريوك من اجل البومه المنفرد الاول ودائماً سوف تدعمه للأستماع الى صوته الجميل
-ليتوك: كيف كانت الافتتاحيه (عنك) في وقت سابق؟ رائعة اليس كذلك؟ ريووك: انه رائعه رغم انه منذ مده طويله ولكن كالمتوقع من ليتوك-شي
-ليتوك: اليس غريب جلوسك بمقاعد الضيوف؟ ريووك: نعم ، ولكن منذ انه ليتوك-شي هنا اشعر بالراحه قليلا .
-ليتوك قال انه شاهد ميوزك بانك اليوم و هو بكى عند مشاهده اداء ريووك 
-ريووك قال خلال ميوزك بانك، ارين من ريدفيلفت حيته و قالت انها احبت الاغنيه كثيرا. المانجر قال بالمثل
-ريووك قال ان العضو الذي يراقب اغلب نشاطاته هو ليتوك . هو اخبره هذا جيد ، هذا ليس بجيد
-ريووك قام بمهمه لعبه اكل عصا البيبيرو مع ليتوك -gonggae- يضرب شي و فرقعه البالون و ضرب شي 5x و فتح القلم السحري
-فشل ريووك في المحاوله الاولى. ريووك: انا كنت متاسف من اجل got7 الذي فعل المهمه مبكرا. ليتوك: ولكنهم نجحوا ريووك: هم نجحوا؟ ككك
-نجح ريووك في المحاوله الثانيه من المهمه مع مساعده و اعفاء من فتح كريم اليدين؟ ، منذ انه لم يستطع فتحه في المحاوله الاولى
-ريووك: لقد عملت بجد (في المهمه) لصالح ترويجات الالبوم . انا يجب ان اعمل بجد من اجله ككك
-هناك اعلان يجب ان يقرؤه . ليتوك: هل يحب ان تفعله؟ ريووك: لا توكي-شي ، ارجوك افعله بصوتك 
-ليتوك قرأه ريووك سوف يقدم CD موقع و تذكره لحفله ليتوك: هل يوجد مقاعد متاحه؟ هل انت متاكد؟ ريووك:انا اعتقد ك
- ليتوك سال ريووك : هل تعتقد ان ترسيمك في التوقيت الصحيح؟ ريووك : انه متاخر قليلا كك
-ليتوك: هل تعتقد انك تستطيع الفوز على كيوههيون؟https://twitter.com/SuJu_wings/status/693088093713403904 
- ليتوك: هل انت محبوب من الهوبايز؟ https://twitter.com/SuJu_wings/status/693089015088713729
-ريووك قال ان يونا من سنسد ارسلت له رساله و قالت انه اعجبت بالالبوم كثيرا ، هو قال انها ربما لم تستمع له ككك
- ليتوك قال غنا ريووك المباشر لاغنيه People you may know جيد . ريووك: انا كنت ابكي عندما كنت اسجل هذه الاغنيه
-ريووك و ليتوك يقومون باسأله خاصه حول علاقه كيوهيون و ريووك 
-ليتوك سال ريووك لماذا حضرت اغنيه كيوهيون من بثها في سوكيرا؟ ريووك: انها بدأت كمزحه من فتره AG ولكن المعد اتبع ذلك ككك
-ريووك قال هو مازال قليلا غاضب ، كيهيون ابدا لم يأتي الى سوكيرا من احل ترويجه ، حتى لو انه مشغول (هو يجب ان يكون متعب من المجيء)
-ريووك قال بالامس في السكن كيوهيون احتضنه امام غرفه الغسيل و قال" ريونغا انه لابأس" ريووك: ماذا كان يعني؟ ككك 
ليتوك: اذا رييوك علم ان AG من المفترض ان تكون اغنيه ل KRY. ريووك: لا ولكن الشخص الذي سيكون متاثر في ذلك الوقت هو ييسونغ ليس انا
-ريووك بعيدا عن AG هو يحب Dorothy اكثر و يتسأل لماذا كيوهيون اخذ AG من اجل البومه. وليس Dorothy لنفسه كككك
 -ريووك قال انه يحب AG ان تغنى بواسطه اصوات KRY 
-ريووك قال ان كيوهيون احضر صديقه الموسيقي الى السكن.هو اثبت انهم جيدين في الغناء,ولكن كانو صاخبين جدا في ذلك الوقت
-ليتوك : ولكن كيهيون اعتذر اليك بشكل رسمي في العلن (راديو ستار) ، هل قبلت اعتذاره؟ ريووك: نعم قبلته ~ 
-ليتوك: اذا ، ماذا يعني كيوهيون لريووك؟ ريووك: احبك~
-كانغ ان اتصل بسوكيرا و اعطى ريووك رساله صوتيه بشكل خاص
-ريووك بكى في سوكيرا ..
-ريووك قال انه يريد ان يكون الى الابد في سوبر جونيور . حتى و هو يقوم بنشاطاته الفرديه ولكن هو يقوم بها من اجل سوبرجونيور.

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة