160227 أخبار سوبر جونيور لليوم

ورود من اجل كانغ ان في حدث الذكرى العاشرة Super Camp مقدمة من معجبينه الصينين
- باقات ورد مقدمة لسوبرجونيور من فانسايتز مختلفة لحدث الذكرى العاشرة SUPER CAMP في بكين اليوم
- برنامج هنري
لقد قاموا بإفتتاح حسابهم الرسمي في الفيسبوك

SuperCampInBeijing
- قاعة الحفل من الداخل
- مشروع المعجبين الصينين لدعم دونغهي اليوم في حدث Super Camp
- دعم المعجبين لكيوهيون في حدث Super camp في بكين
- الالف داخل قاعه الحفل
- مشروع الالف الصيني لدعم كل من شيندونغ و سونغمين و دونغهي وانهيوك وشيون
- كيو : انتم الان تشاهدون
الالف :كوي شان (كيوهيون)
كيو : صحيح ،هل تناولتوا الطعام؟
الالف : ليس بعد
كيو : انا لن اخبركم
- كانغ ان : بسببكم جميعا انا متحمس اشعر بالحراره . من اجلكم جميعا انا ارغب انا افعل اي شي
- هيتشول غنى اغنية the little apple وصرخ لاجل كيوهيون ليرقص و كيو تظاهر بأنه لم يسمعه لكن رقص فورا عندما سمع الموسيقى
- ريووك : مرحبا انا ريووك ، هل تناولتوا الطعام ؟ احبكم جميعاً
- اداء سوبر جونيور لاغنيه alright في سوبر كامب اليوم
ليتوك قال الاعضاء سوف يكشفون الكثير من الاجزاء ...
- بعد ان حصل كيو على منديل ورقي لأجل ريوك ، ريوك سأل كيو ان ان يعطيه ماء و كيو فورا قام بأعطاءه
- المذيع سأل اذا كانوا يلعبون الالعاب في المسكن
الالف : اجل !
المذيع : انا سألت الاعضاء
- الاعضاء يرقصون بشكل مضحك في سوبر كامب اليوم
- لعبة الموسيقى ...
- كيو حاول ان يلعب لعبة SM SuperStar ...
- مراتب الاعضاء في لعبة SM SuperStar
1- يسونغ
2- كيوهيون
3- هيتشول
5- كانغ ان
4- ليتوك
6- ريووك
واخر عضو سوف يعاقب
- كيو قام بعزف اغنية بونمانا على لعبة SM SuperStar
- الخاسر كان ريووك . عقابه ان يذهب للأعلى ثم يقوم بتغيير اضواء المصابيح
ريوك : انا اثق بنفسي
- ريووك قال انه سئ في الالعاب لكنه واثق من نفسه
- لعبة التخمين ...
- الاجابة كانت لؤلؤة المحيط الازرق ...
- هيتشول :المعجبين الذين يحملون "hai di lao" لوحات المعجبين المضيئة ارجوكم هل يمكنكم التوقف عن النظر لها
- كيو اجاب بشكل صحيح ...
- في لعبة التخمين الاجابة كانت :تشونهيانغ
يسونغ خمن Devil و كيو خمن Hi وكانغ ان تشوكي وا وليتوك كيومي وهيتشول كان الصحيح
- في لعبة التخمين كانت الاجابه : ماماسيتا
يسونغ خمن صداع رأس وليتوك استمر بنقر يده وخمن كيومي وكيو كانت اجابته صحيحة
- كيوهيون قال انه سوف يحصل على حفله الخاص في بكين قريبا
- VCR دونغهي و انهيوك في سوبر كامب اليوم.
كيوهيون قال انه سوف يقوم بتحديث حسابه الويبو خلال 7 ايام او اكثر
- ريووك : انا اليوم سعيد ...
- نحن بلا شك سوف نعود ...
- اثناء سوبركامب ...
- خطاب كيوهيون في نهايه سوبر كامب اليوم .

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة