تقرير شامل عن تحضيراتنا و تغطية حفل كيكون ابوظبي 2016



انيوهاسيو / السلام عليكم

الكثير منكم كان متحمس لمدة شهر تقريبا منذ اعلان خبر إحياء حفل يضم احد اعضاء سوبر جونيور
(كيوهيون)

فمنذ اعلان الخبر تاهبنا بكل ما لدينا من قوة لكي نظهر دعمنا الذي طالما حلمنا و حاولنا ايصاله لهم في كوريا وفي اكثر من حدث ..


ها نحن ننطلق في رحلة توثيق اهم لحظات حلمنا كالف .. 

في بداية الرحلة نحن وفرنا  تفاصيل عن الحفل من موعد و اسعار تذاكر حتى اننا وفرنا روابط المواقع التي يتم الشراء منها .. حتى ان Toto_Ji_So@ قامت بمساعدة بعض من  الالف في شراء تذاكرهم ..

بعد ذلك حاولنا توفير مواصلات للالف من موقع معين الى المطار و الى الحفل ولكن علمنا بان Emako_org@ قامت بتوفير المواصلات للحفل بالاضافة وجدنا صعوبة في توفير مواصلات للمطار لاننا لم نجد من يكون ثقة يشجعنا على تحمل مسؤولية سلامة و امان الالف لذلك قمنا فقط بالاعتماد على Emako_org@

 خلال تجهيزنا للمشاريعنا تم التواصل معانا بواسطة الانسة سارة ممثلة
بخصوص توحيد ليدرز الفاندومات من اجل تنظيم وتنسيق المشاريع حتى اننا اتفقنا بتنفيذ مشروع موحد لجميع الفاندومات ..


كان من ضمن المشاريع التي كنا نخطط لها ( الدعم الغذائي و اكليل الورد ) والتي لم نحصل على موافقة لتنفيذها من قبل اماكو ففكرنا انه من الممكن ان ننفذها بشكل موحد لعلهم يوافقون ولكن ايضا لم نحصل على موافقة بعد ذلك لم نجازف بتنفيذها ونحن لا نضمن وصولها اليه .. 
(سيتم توضيح موقف اماكو لاحقا).


بعد ذلك
قامتا بالاتفاق على المشاريع بشكل نهائي وبدانا باستقبال المشاركات من الالف بمساعدة


مشاريعنا :




* عبارات البنرات هي من اختيار M_ELF15@ بالاتفاق مع Toto_Ji_So@
بعد ان تم تحديد المشاريع وببدانا في مرحلة التنفيذ قمنا بجمع المشاركات من الالف و على راسهم
الف مصر وSuperELFTeam@

 قبل اسبوع من يوم الحفل بدانا بمرحلة التحضير لفريق التنظيم 
قمنا بالاعلان عن حاجتنا للاستعانة بالالف الحاضرين للحفل لتنسيق وترتيب كل الامور التي نريد ان ننجزها خلال هذا الحدث الكبير بالنسبة لنا ..
 عندها قمنا بجمع فريق ضم 12 عضوة من مختلف الجنسيات سهرنا ليلا ونهاراً نتفق و نقترح على بعضنا افكار حتى وصلنا الى خطة تسهل علينا تنفيذ كل ما حددنا من اهداف.
(التيم يتضمن بعض اعضاء سوجو وينقز والبعض الاخر من الالف خارج التيم ) .

مهام فريق التنظيم  : 
توفير بالونات و لايت ستيز واساور غير اصلية اضافية
طباعة بنرات مشروع المطار والريد كاربت 
استقبال كيوهيون في المطار وتصويره
توزيع وبيع بضائعنا قبل الحفل 
تجميع مبالغ مشاركات و تسليم هدايا مشروع ذكرى كيوهيون 10
اعطاء الالف والفانز التعليمات والتوجيهات المهمة
تعليق بنر 10 متر بالمدرجات (تغيرت الخطة) 
تغطية الحفل ونقل مايحدث مع توثيق بالصور والفيديو

محتوى كيس "الاسطورة" : 














البنرات ومعلق بها التعليمات : 




ستكيرز + ميداليا + لايت ستيك اصلي + بنرات المشروع 
لقد تم بيعه ب 45 درهم = 12 دولار

ايضاً تم توزيع بنرات و لايت ستيك غيراصلي واساور مضيئة وفانشانت على جميع الفانز 
* الاوسط هو الاصلي لتوضيح 

خلال ذلك جهزنا مسبقا فانشانت خاص باغنيتين خمنا انه سيقوم بغناءها حسب الاحداث والحفلات السابقة ..


في وسط انشغالنا في سير خطة التنظيم تواصلت معانا ساره sujuholic1@ ممثلة Emako_org@ بعد تواصلها معنا قامت بتسهيل الكثير من الامور لنا منها توفير مساحة لادمنز في بوث اماكو لتوزيع و قامت بالاجابه على الكثير من الاسئلة والاستفسارات التي كنا نريد اجابة سريعة عليها ,  عندها وضحت  الكثير من النقاط المهمة وذلك اعطانا دافع و حماس لاكمال اعمالنا وذلك لاننا وجدنا دعم من جهة رسمية للحدث .. 


وخلال تنسيق الادمنز  للمهام ومانقاشاتنا اقترحت   علينا فكرة بنر "النفط"


"صوتك ثمين كالنفط بالنسبة لنا"
وكان ذلك قبل وصول كيوهيون بيوم الى مطار دبي والذي لم يكن مؤكد وقتها ما اذ كان سيهبط في مطار دبي او مطار ابوظبي ..

قمنا بنشر البنر وطلبنا من الالف تصميم لافتاتهم بطريقة مميزة وخاصة

بعد قلق دام ساعات طويلة لكي نتاكد من مكان هبوط الطائرة علمنا بانها ستهبط بالتاكيد في مطار دبي الدولي عندها تنفسنا الصعداء لان الادمنز المقرر ان يقوموا باستقباله من سكان دبي  , فورا بعد التاكيد استعدوا الادمنز واخذوا قسطا من النوم لانه ينتظرهم يوم حافل يحمل في طياته الكثير من الجهد و الذكريات ..


في وقت مبكر من يوم الخميس وبكل حماس بدانا نستعد
اعضاء سيذهبون الى المطار 
واعضاء سيقومون بتنسيق الصور و الفان اكاونتز
اعضاء سيقومون بتغطية على التويتر
واعضاء سيقومون بنشر الاخبار اليومية عن بقية الاعضاء
واعضاء عليهم الذهاب لاستكمال بقية الامور التي علينا انجازها قبل يوم الحفل ..


**لحظة الحلم بدات**

يوم الخميس الساعة 6:30pm  بتوقيت الامارات
وصل الادمنز   ,   قبل وصول كيوهيون بساعتين تقريبا حاملين معهم صندوق هدايا جهز بواسطتهما يندرج تحت الالف المصري والفلسطيني لم نكن نعلم عنه فلقد فاجانا به ووضعوا على صندوقها بنر "نفط" لتصل اليه باسم الالف العربي .. 
* الشكر لهم لاننا لم نجهز هدية له بسبب عدم تاكدنا بان هناك من يستقبله .. 

محتوى الصندوق :
كاس مرسوم عليه برج خليفة
برج خليفة زجاجي
نوت على شكل حرف K
لوحة فنية مكتوب عليها SUJU & ELF والاحرف عبارة عن دلافين زرقاء
عدد 2  سي ديز يحتوي على مجموعة اغاني (وائل جسار و فيروز واغاني كلاسيكية ومعاصرة )
* تم اختيار الاغاني بعناية  للافضل لحن لانه لن يفهم اللغة فالتركيز كان على اللحن والصوت.
وايضاً تمثال خشبي لاسم كيوهيون بالعربي
يرفق ذلك برسالة 

محتواها :
باننا نريد ان يذهب ويعود من الجيش بصحة وعافية وباننا ننتظر عوده جميع الاعضاء وعمل سوبر شو  7 لدينا في عام 2018 و باننا سعيدين بانه قام بزيراتنا و باننا منذ سنوات كنا ننتظر هذه اللحظة و تم ارفاق ورقة اخرى كتب بها محتوى الهدايا , وتم كتابه ملاحظة له بانه اذا قام بقراءه الرسالة قبل يوم الحفل عليه ان بحث ويرى البنر الضخمة الذي سنقوم بوضعه له وباننا جهزنا له مفاجات في الحفل .




 في المطار وخلال انتظار خروج كيوهيون من بوابة القادمون , كان عدد الفانز وبالاخص الالف قليل وقد تدمر الادمنز بسبب قلة الحضور بسبب انهم قاموا بطباعة بنرات لاستقباله قبل خروجه بقليل وبدون سابق انذار المطار اصبح ممتلىْ بالفانز وكان هناك اكثر من 100 من الالف المستعد لاستقباله حتى حانت اللحظة التي خرج بها كيوهيون حتى استقبلوه بالهتافات والادمنز قاموا بالاحق به من اجل تصوير و تسليمه بوكيهات الورد و الهدايا ..



احد العاملين الذي كان مع كيوهيون استلم الهدايا من الادمنز وقام بوضعها في الباص حتى انه طلب من الادمنز التاكد من الباص وبانه سلمها لكيوهيون ..

خلال مرور كيوهيون امام الفانز حتى لحظة تحرك الباص كان يبدؤ سعيد عندما راى الفانز ولوح لهم حتى انه قام بالابتسام من تحت الماسك و لاحظ البنر ايضاُ

 ماحدث مع ايه ونور في المطار
 * اضافت ايه بانها اعطت ايضا احد اعضاء SS301 هدية وكان من الواضح لهم بانها الف لانها تحمل بنر "النفط" وملابسها باللون الازرق وهم في الباص كانوا يلوحون بسعادة لها و يتحدثون مع كيوهيون وكانهم مستغربون بانها الف و قامت بدعمهم ايضا لانهم عندما لوحو لها قامت بغناء احد اغانيهم مع احد فتيات الالف التي كانت تقف بجانبها ..

 في الفندق :
بالمصادفة 3 من ادمنز   ddeeem@علموا بان كيوهيون ينزل بنفس الفندق الذي ينزلون به عندها ذهبن لتاكد ثم راؤ "ماسك مانجر" خلال هذه اللحظة سمعوا صوت مجفف الشعر يصدر من غرفته .. قاموا باللقاء التحية على المانجر و اعطوه كيس يحتوي على حلويات عربية او بالاصح سعودية الصنع مرفقه برسالة







بعد انتشار معلومات عن الفندق الذي ينزل به كيوهيون بدأ الالف والفانز بالتواجد باعداد كبيره منتظرين من الساعة 7 ونص صباحاً على امل تصويره او اللقاء التحية او الحصول على توقيعه ولكنه لم يظهر ..

في حدود الساعة 12 ظهراً  الادمنز ذهبن لتجهيز انفسهم للانطلاق الى مكان الحفل وقبل ذلك بقليل اتت MuRaM14@ لتكمل الانتظار لعلها تستطيع ان تلتقط صورة وتغطي الاحداث في الفندق انتظرت حتى الساعة 3 ونص ظهراً ولم يظهر بعدها طلبنا منها التوجهه الى مكان الحفل لمساعدة بقية الادمنز..

تجهيز الادمنز كل ما سيتم نقله لمكان الحفل : 















مكان الحفل :
لحظات الحلم مازالت تمر وتزاد سحراً لسنا مصدقين اخيراً بعد انتظار سنوات لكي نراه يقوم بالاداء امامنا وفي بلد عربي رغم اننا كنا نامل بان يكون مع اخوته ولكن متاكدين سيحقق هذا الحلم ايضا في وقت ليس ببعيد ..

امتلئ مكان الحفل من وقت مبكر باعداد كبيره من الفانز بعضهم منتظرين يستمعون الى البروفات والبعض الاخر يستمتع بالفعاليات التي جهزتها اماكو من اجلهم وجميعهم منتظرين اللحظة الحاسمة عند مرور فنانهم او فنانيهم على الريد كاربت ..


 وصلت M_ELF15@وشقيقتها للمكان ومعهما كل ما تم تجهيزه من مشاريع للحفل بدأً بالبالونات الى البنرات وكان نقطة الالتقاء للادمنز والفانز هو بوث اماكو رقم 10 و 11حتى إن قامت بإحضار طاولة متنقله للاحتياط وقمنا ايضا بستخدامها بعرض البضائع للفانز..

 بدأ الادمنز يصلون الواحدة تلو الاخرى للمكان واستلام مهامهم وتبليغنا بكل ماهو جديد ويقوم فريق التويتر بنشر الاخبار بالتزامن مع مايحصل في مكان الحدث ..

خلال ذلك الادمنز Washi98و CloudsAmal@ هما احد المختارين لحضور الريد كاربت .. انطلقوا  ومعهما بنرات "النفط"قاموا بتوزيعها و رفعها مع الفانز هناك .. 



















خلال ذلك كانت تقوم بتغطية الاحداث وتصوير ونقل ذلك لفريق التغطية على التويتر ..

في خضم انشغال الجميع سمعوا بأن "كيو" وصل عندها الالف والفانز حتى الادمنز تركوا كل شي كانوا يفعلوه و قاموا بالركض بشكل جنوني لجهه التي قال الجميع بانه تم رصده بها بعد ذلك علموا بانه "كيو" من فرقة اخرى وليس كيوهيون من سوبر جونيور .. عادوا عندها لاماكنهم ..XD 

بعد مده قام الادمنز ببيع جميع البضائع و توزيع جميع البنرات و الايت ستيك والاساور والبالونات و الفانشانت على الفانز ,فكما نقل عن لسان الادمنز انهم وجدوا دعم من جميع الفانز العربي والاجنبي فلقد اشتروا جميع البضائع وكانت هناك الكثير من التبرعات من اجل مشروع كيوهيون والكثير لاحظهم بسبب الطابع الرسمي الذي بدؤ عليه الادمنز من مكان رسمي و تاقات الاي دي ..في هذه الاثناء انتهت جميع المهام تقريباً
*قاموا بمقابلة اشواق العتولي والتحدث معها و طلبوا منها توصيل بعض الكلمات لكيوهيون عندما تقابله .. 
*كان هناك فانبوي يقف مراقب عملهم في البوث وملامحه توحي وكانه يريد مساعدتهم انتظر قرابه ساعتين ..


















 
كيوهيون وصل الى مكان الحفل فلقد كان اخر فنان يمر عبر الريد كاربت كان الجميع يصرخ عند مرور الايدولز وهو ينتظر لحظة بدأ مروره الفانز هادئ ينتظره ولكن الادمن Washi98  صرخت وقالت كيوهيون صوت عالي جدا  فقام الفانز بالضحك عليها وعند مروره بجانبها وهي تحمل البنر ضل ينظر الى البنر مده و ابتسم ولوح لجميع بسعادة , وهو في طريقة لدخول الامن كانوا يقتربون منه ولكن قام بايقافهم و استمر بالتلويح للفانز حتى بعد دخول جميع الفنانين ..

في هذه اللحظة  لم يعد يتبقى سوى تنفيذ التعليمات التي توجيه الالف عليه و ايضا تعليق البنر الكبير و تصوير الاحداث ونقلها ولكن واجهتنا مشكلة خلال التنظيم وهي عدم وجود مدرجات لتعليق البنر ..!!

بدا الحفل :
تمركزت لتغطية ونقل الاحداث للادمنز في التويتر 
 
ولكن كانت هناك حاله خوف بين الادمنز لان M_ELF15@ نست البنر الضخم في المنزل و كان منزلها في امارة العين ولكن بسبب احساس المسؤولية و قدرتها على التصرف بالمواقف الصعبة طلبت من والدها ارسال البنر الى نقطة معينه و ذهب اليها سائقها الخاص لاستلامه .. حقا اقف لها باحترام لانها كانت الشخص المناسب لتحمل المسؤولية لادارة فريق التنظيم و اي خطأ قد يحدث .. 

عرض فيديو لجميع الفنانين الحاضرين وبعدها قام الايدولز بتأدية اغانيهم
كان هناك الكثير من لفتات الدعم لكيوهيون و اللون الازرق غطى معظم المكان من بالونات و لايت ستيك خلال ذلك الكل مستمتع بالاداءات داعمين بعضهم البعض 




وقبل بدء اداءه بمده قصيرة وصل البنر الضخم عندها عادت الامور الى مكانها الصحيح .. وتم الاعلان بان كيوهيون سيكون الفنان القادم

في هذه اللحظه تلألات اعين الحاضرين والالف من خلف الشاشة حتى وان لم يكونوا حاضرين لرؤيته كانوا داعمين له بكل لخطوة متفاخرين بكل ماحصل من امور ابثت له باننا نستطيع ان ندعمه مثل الجميع وبقوة الجميع .. ومازلنا نخبى الكثير وسنثبت لك ذلك.

عرض فيديو افتتاحي لاداءه تعالت الصرخات وعندها خرج الى المسرح وهو يقوم بالاداء من خلال جميع الفان كامز اتضح لجميع كيف كان قوة الهتافات والصراخ له ..حتى انه تم رفع بنرات المشروع خلال الادائين بكل نجاح ..

الغريب بانه كان سعيد بشكل غير معتاد منه حتى ان الفانز العالمي استغرب من تصرفاته و مدى سعادته وراحته في الحفل خصوصا بانه وحيد بدون الاعضاء الذين كانوا دائما يدفعونه لكي يقوم بعمل مثل هذه التصرفات ..

نفذ الفانز الفانشانت مع اغنية واحد تم تحديدها لهم ولكن الاخرى لم يقوم بغناءها ولكن استمر البعض ممن يحفظ جميع اغانيه بغناءها معه ..

 البنر الضخم :

مثل ماذكر سابقا باننا لم نستطيع تعليقه و لم نجد مكان يتم وضعه به فخطرت فكرة لدى  الادمنز وهي الامساك به والوقوف امام الستيج ولكن الامن قاموا بمنعهم ثم ذهبوا الى الخلف وقاموا برفعه خلال ذلك الصحافة وحتى موظفين اس جي وكثير من الاشخاص  انتبهوا له واقاموا بتصويره ولكن شعر الادمنز  بان كيوهيون قد لا يستطيع ان يراه مع اصرارهم على انجاح المشروع ذهبوا الى مكان بنهايه صفوف المقاعد ووقفوا على كراسي رافعين البنر عاليا في هذه الاثناء خرج كيوهيون ليودع المعجبين لانهاء الحفل .. وفجاه لمحه ثم حاول ان ينظر جيدا لقراءة البنر حتى انه اشار لهم بانه راءه وهنا انجزنا المهمة بانجاح وبعدها زاد اهتمام الصحافة بعد اهتمام وتاثرا كيوهيون بالمشروع قاموا بعمل لقاء صحفي , حقا كان سيفشل هذا المشروع بدون اصرار الادمنز حتى اخر للحظة ومحاولاتهم الغير يأسه ان  كيوهيون سيراه مهما واجهنا سنحاول حتى اخر لحظة وبكل اصرار سيراه ..

(تلويحه واشارته بانه راه هو اجابه على الرسالة التي ارفقتها ايه ونور مع الهدايا) 
*هذا توقع الجميع من الاشاره


خلال ختام الحفل وعند انتهاء الادمنز من اللقاء مع احد القنوات الكورية خرجوا الى مكان خروج الباصات وهم يحملون البنر الضخم كان هناك باص خاص بالمانجرز قاموا بالوقوف امامه ورفعوا البنر الجميع راه حتى ان احدهم رفع ابهامه وكانه يقول "عمل جيد" ثم غادر الباص عندها ذهبوا ووقفوا امام زاويه يمر منها جميع الباصات وعلقو البنر على السياج الحديدية وبداؤ بالهتاف خلال ذلك المنظمين و المانجر والصحافة والسيارات الاخرى والفرق الكورية الاخرى كانوا ينظرون اليهم و تفاعلوا معهم بنظرات اعجاب بما يفعلونه وقاموا بتصوير البنر راسمين ملامح سعادة والامتنان لمحاولتهم حتى اخر لحظة ..


هنا انتهى اليوم المنشود و لكن الحلم لم ينتهي ..


في اليوم التالي استيقظ الادمنز@ddeeem باكراً وتمشوا في ارجاء الفندق مارين بجانب غرفة كيوهيون خلال ذلك راهم "الماسك مانجر"عند خروجه من غرفة كيوهيون نظر اليهم وترك لهم باب الغرفة مفتوح كانت هناك فرصة لعمل امر مجنون ولكن احتراما لخصوصية كيوهيون غادروا المكان .. لا نعلم ماذا كان يجول في افكار "ماسك مانجر" لكي يترك الباب مفتوح لهم XD .. 

في وقت لاحق علمنا بانه توجهه الى عالم فيراري بعض من الفانز استطاع الذهاب الى هناك والتقاط بعض الصور والفيديو ولكن الادمنز لم يستطيعوا ان يوثقوا هذا الامر ..


الساعة 8PM وصلنا بان كيوهيون غادر الفندق و فجاة حساب اماكو اعلن بإن كيوهيون فقد ملابس سباحته وقامت ممثلتهم سارة بنقل الخبر لنا ايضا بان طاقم اماكو لحقو بكيوهيون الى المطار لتسليمه كيس ملابس سباحته الاحمر المبلل حتى انها قالت ان السيارة وملابسهم امتلئت برائحة الكلور بسببه XD
الساعة 10:30 كانت رحلة كيوهيون من ابوظبي الى كوريا ..

جميع الادمنز الحاضرين بعد الحفل قاموا بأرسال الصور والفيديوز الموثق للاحداث ..
ونحن بصدد تجهيزها لكم .


 عاد كيوهيون بسلام الى كوريا حامل الكثير من الذكريات السعيدة متفاخر بما فعله له الالف العربي ومتاكدين بانه سيتحدث للاعضاء والمقربين و كل من يساله عن الحفل وعن العرب كيف دعمه الفانز العربي منذ وصوله وحتى عودته الى كوريا .. 

خلال هذه 3 الايام الحافلة كلا من
       قاموا بمهمة نشر و ترجمة جميع مايخص الحفل بلغتين العربية والانجليزية وذلك حاز على اعجاب جميع الفانز بالعالم وكانوا ممتنين لتوفير الترجمة لهم .. ولا تنخفي مدى مفاجاتهم بما فعلناه خلال الحفل .. 


توضيح عن Emako_org@
الكثير كان مستاء منهم بسبب امور تخص التنظيم ولكن بعد الحفل قامت ممثلتهم بتوضيح بعض الامور التي لم نكن نضعها بالاعتبار .. 
كان هناك خوف من قبل شركة CJ بخصوص نجاح مثل هذا الحفل وايضا بما اننا مجتمع محافظ  وبخصوص تفاعل الفانز من الفتيات مع الايدولز والعكس سيواجهون مشاكل تسيء لسمعتهم اعلامياً فكان هناك منع لاكثر من امر و تشدد في بعض القوانين التي تكون ميسره في الدول الاخرى .. ولكن بعد سير كل الامور بطريقة جيدة و نجاح الحفل الذي فاق تواقعاتهم متاكدين انهم سيقومون بحفلات اكثر مستقبلا مع سلاسه في القوانين و دعم اكبر.. 

اقتباس من Emako_org@
(1)
كانت خطة الشركة فقط توفير 5000 مقعد للحدث ولكن العدد وصل إلى فوق المتوقع 5500 لذلك في نفس يوم الحدث تم فتح 500 مقعد جديد 
(2)  
قال " آن جون سوك" المسئول في شركة CJ " كانت خطة إقامة حفل للموسيقى الكورية في الشرق الأوسط غير مضمونة النجاح لكن الامر فاق التوقعات .
(3)
الصحف الكورية : بلغ عدد حضور حدث كي كون أبوظبي 8 ألاف للمعرض و 5500 شخص ضاقت بهم قاعة العرض . 

اتضح بعد ذلك موقف Emako_org@ و بانهم بذلوا كل مافي وسعهم ولكن المشكلة كانت من CJ  , فمستقبلا سيكون هناك صلاحيات في اعطاء موافقات لنا كفانسايز وفاندوم في المشاريع والدعم و الكثير من الامور ..


 في الختام  "من لا يشكر لا يٌشكر" 

نشكر ساره ممثلة Emako_org@ و سارة ممثلة على دعمهم لنا وتسهيل تنظيم هذا الحدث و الجهه التي قاموا بتمثيلها بافضل تمثيل .. 

نشكر فاندومز و الفانسايتز  bangtanUAE@ , SPICA_ARMercury@ , KyuSaeng_Arab@ ,MonstaX_UAE@,ss501new@ARMONSTAX@ ,ArabSone9@ على التعاون والدعم الاكثر من رائع الذي سهل على الجميع اظهار دعمه متاملين بان لا يكون اخر تعاون .. 

نشكر قناة العربية و 4 التابعة لمجموعة قنوات MBC على الاهتمام على راسهم AshwaqAlatoli@ نشكرها من اعماقنا على لطفتها و اللقاء الجميل الذي كنا ننتظره بكل حماس ..
  
نشكر الالف وكل مساهم في دعم كيوهيون ودعمنا مادياً او معنوياً وعلى التفاعل الاكثر من رائع في السوشيال ميديا من رفع هاشتاقز و نشر المعلومات المهمة و كتابة المقالات.


شكر عام : 
اشكر نفسي XD لاول مرة على هذا الانجاز رغم عدم ذهابي للحفل ولكن تحملت المسؤولية كالليدر لفريق سوجو وينقز و كادمن حساب SujuwingsK@ الذي كان مختص في توجيهه ونشر كل مايخص تنظيم الحدث ومتابعة سير كل شي بشكل صحيح.

 ادمنز السناب شات :
suju.wings


رئيسة التنظيم :
و فريق التنظيم :
@ddeeem    , Washi98  
حقا لا يوفيهم اي شكر لان بدونهم بعد الله لم نقوم بتنفيذ كل شي بهذه الصورة ..

تغطية الحفل على SuJu_wings@:

 من قام بنشر الاخبار خلال الحفل في SuJu_wings@:
ليست مهمتهم ولكن قاموا بمساعدة الادمنز الاخرين

على مساعدتهم في وقت ضغطتنا ..
 
شكراً لكم من الاعماق بإسم SuJu_wings@ على انهاء هذا الحلم بشكل سحري يفوق كل التخيلات ونعتذر عن اي تقصير ...  


انتهى ...



تعليقات

  1. يا عساني فدوة لكم فديتكم ما قصرتو واسعدتونا
    بكل امانه ابدا ما توقعت ينجح الحفلل وتنجح المشاريع لاعتبارات كثيره
    بس والله كنتو قدها وقدود شكرا لكل من تعب واشتغل ما قصرتوا
    دائم وابدا انتو الافضل

    ردحذف
  2. والله انتم فخخخر لنناا من جد احنى فخورين لأن سوجو وينقز هنا صراحة ابدعتم واثبتم ان الالف العربي اسطوورة
    ششكككرا من الاعماق لكل وحده ساهمت بذا المشروع
    نحبكككمم سوجو وينقز

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. قلتها يوم الحفل وبعيدها سوجو وينقز سبب فخر الالف العربي شكرا الكم بحجم السماء كنتم اكثر من رائعين وما حد بقدر ينكر هالشي

      حذف
  3. يعطيكم الف عافيه
    رائعين جدا 👏👏👏👏
    تنظيمكم عالمي
    كماواااا كتير
    وشكرا ع كل شي عملتوه
    وشكرا ع تغطيتكم الحلوه
    خليتونا نحس انو احنا حضرنا الحفله معكم
    الله يسعدكم يا رب 😍❤

    ردحذف
  4. يعطيكم الف عافيه
    رائعين جدا 👏👏👏👏
    تنظيمكم عالمي
    كماواااا كتير
    وشكرا ع كل شي عملتوه
    وشكرا ع تغطيتكم الحلوه
    خليتونا نحس انو احنا حضرنا الحفله معكم
    الله يسعدكم يا رب 😍❤

    ردحذف
  5. وااو بجد و اااو أنا انصدمت من كميه الأفكار إلى انتو عملتوها و إلى كنتوا ناوين تعملوها بجد أنا فخوره أنى الالف بسببكوا حاليا كنت خايفة جدا أن كيونا يجى مش يلقى أى عدم من الالف بجد شكرا ليكوا ������������❤❤❤❤❤��������
    بس بردو ف حاجه عاوزه اعرافها انتوا جانبين الحظ ده منين يبختكوا يبختكوا يبختكوا هئ هئ هئ هئ��������������������������
    و بعدين المنجار يسيب الباب مفتوح و انتو متدخلوش ازاى جالكوا قلب كنتوا تدخلوا تشوفوا حاجه واحده بس عنده كرش ولا لا ����������

    ردحذف

  6. walaa ahmad31 مارس، 2016 5:17 م
    قلتها يوم الحفل وبعيدها سوجو وينقز سبب فخر الالف العربي شكرا الكم بحجم السماء كنتم اكثر من رائعين وما حد بقدر ينكر هالشي

    ردحذف
  7. ييعطيكم العافية على هالمجهود الي اكثر من رائع �� انا بسببكم فخورة بكوني الف دايما ترفعون راسنا بمشاريع حلوة وانتم دائما سباقين في كل شي مثل السوجو ����
    (وشكر لكل شخص ساعد سوجو وينقز حتى لو كانت المساعدة صغيره �������� احبكم ❤)

    ردحذف
  8. شكرا ليكم على المجهود خلتوني فخورة اكتر بكتير من قبل

    ردحذف
  9. القلب يتكلم و يعجز اللسان عن التعبير ...كلمة عظيمات قليلة في حقكن
    لا أعرف كيف اصف روعتكن و تميزكن وجهوكن الجبارة ...فعلا سوجو وينقز الأفضل..ششكرا بحجم السماء الليدر الرائعة تغريد و ميرو الجميلة شكرا لكما من الأعماق وكل من ساهم في انجاح هذه المشاريع كل الشكر والامتنان لكم فردا فردا

    ردحذف
  10. بشكركم عزيزاتي كلكم عالمجهود الرائع جدا يعطيكم ألف عافية
    انا ما حضرت الحفل لكن فرحتي ما بعدها فرحة وكأني كنت بالحفلة
    انا من الأردن لكن قلبي كان مع الإلف يلي حضروا الحفل
    أشكركم جدا أشكركم من أعماق قلبي بحبكم إلفياتي الرائعات ^^

    ردحذف
  11. يعطيكم ربي الف عافيه مجهود تشكروا عليه ^_^

    ردحذف
  12. شكرااااااا سوجي وينقززز وكل من شارك ودددعم انتم فخررررررر لنا كعرررب نحببببكم

    ردحذف
  13. شكرا سوجو وينقز لقد كنتم على قدر كبير من المسؤوليه اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح و للألف العربي التألق و للأسطوره SJ المزيد و المزيد من النجاح مره ثانيه شكرا سوجو وينقز وكما اكتب دائما كلمة شكرا واحده لا تكفي شكرا لكم بحجم السماء ...

    ردحذف
  14. ياااي اني بالعراق وعشت الحفل لحظه بلحظه وي تحديثاتكم رفعتوا ىاسنه وسيويتوا الي نحلم بيه و بينا للعالم انه احنه الاف العربي ع الرغم من تباعد اماكن وجودنا لكنا كواحد كماوا

    ردحذف
  15. واااااه جد جد قششعر جسسمي جد كنتو مبدعين ي اخي الحمدلله ع وجودكم
    احبكممممم ❤❤❤❤❤����

    ردحذف
  16. اتجننون احبكم احبكم ابفضلكم اقدر انام وانا مطمنة اقدر اطمن دائماً انو في ناس قد المسؤؤلية راح ايخلون كولشي ينجح مهما كان الامر IG:sr.sj

    ردحذف
  17. بجد اثبتم انكم افضل ممثلين للالف العربي وكنتو اكثر من توقعاتنا لكم بجد شكرا لكم مدري الالف العربي وش بيسوي بدونكم شكرا لكم مره ثانيه انتم فخر الالف العربي ����������������� سوجو وينقز للامام 💕

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة