160812 أخبار سوبر جونيور لليوم

حدث لقاء المعجبين الخاص بـ ليتوك سيعقد في اوساكا بتاريخ 4 ديسمبر و يوكوهاما بتاريخ 9 ديسمبر.
ملصق هانغينغ الجديد من اجل A Chinese Odyssey Part3
سوبرجونيور في مطار غيمبو مغادرين الى اليابان .
هيتشول قام بالتوقيع لأحد المعجبات في مطار هانيدا.
ييسونغ قام بوضع اعجاب على تحديث ماسك مانجر ومتابعته .
 سيكون هناك إصدار لنسخه الرقص لاغنية الجيش "Motherland I Defend"مع اينهيوك وشيندونغ وسونغمين.
العديد من الحسابات قالوا ان ريووك كان في مزاج جيد.كان يبتسم ويضحك طوال الوقت .
سوبر جونيور على اخبارASIATODAY في مطار غيمبو متوجهين الى اليابان .

فلم الذكرى ال10 ح8
هانغينغ من الحلقة الثامنة من برنامجه الواقعي- في كوريا المكان الذي ظهر به عند ترسيمه مع سوبرجونيور.
هان أثناء التدريب على الرقص كان يقول " عظامي أجمل من العضلات " لأغضاب المدرب مجددا.
بعد طرد هان من النادي هو كان يأكل أمام المدرب هان : انا جسمي جميل لااحتاج تدريب.
عندما تم طرد هان من النادي هز ذهب فورا لشراء عشاء للموظفين.
المصور طوال الحلقه كان يقول إن هيوك مظلوم وان كيبوم ليس فتى سيء ' يمزح طبعا ' هان فقط يتنهد ويضحك.
في نهاية الحلقه هان طلب أن يذهب للفندق لأنه يريد النوم المصور انت سوف تجيب على ذلك السؤال يوما ما فقط أنتظر.
تعليقات المشاهدين حلقة 8 من فلم الذكرى العاشرة 99% من المشاهدين لم يصدقوا ما قاله هان عن كيبوم.
المعجبين بدو في سؤال المصور في الويبو اذا كان سوف يعرض ذلك السؤال هو فقط رد 'كل شيء سوف يعرض في وقته المناسب'.
المصور مصر جدا على أن يسأل هان ذلك السؤال لكن هان رفض وبشده ؛ في نهاية عرض الحلقه المصور ترك تعليق ساعمل بجد حتى أجعله يوافق.
هان قال ان شخصية هنري مرحه وهذا ما يجعل الجميع يحبه بسرعه لكن جومي يخجل أن يتحدث بسبب اللغه.
هان قال انه متعب المصور : هل بسبب كيبوم ايضا؟ هان ' يضحك '.
هان : هيتشول يغضب عندما يدافع ليتوك عن كيبوم.
تحدث المصور عن سونغمين هان : انه الطف عضو.
المصور كان يصر أن هيوك مظلوم بسبب هان هان : انا حقا لم أكن وحدي! كيبوم معي أيضا وهيتش المصور: اه هذا المسكين كان يعاني كثيرا بسببك.
حديث هان عن دونغهي انه يصدق أي فورا كيبوم دائما يضعه في المشاكل حتى أن كيبوم طلب من دوني سرقة مال شيون وفعل ذلك.
هان : ييسونغ يتحدث كثيرا في المقابلات لكن عندما اشاهدها في التلفاز يكون هناك كثيرة محذوفه أنا حقا أصبح حزين.
حديث هان عن كانغين : دائما يعترض على الأشياء لكنه سوف يفعلها انه مثلي مع هيتشول.
حديث هان عن شيندونغ : شيندونغ سيجعلك تضحك حتى لو لم تكن تفهمه.
حديث هان عن ريووك : انه لطيف جدا لكن صوته عالي جدا جدا جدا جدا.
حديث هان عن ييسونغ : قصص الأشباح خاصته تشبه قصص دونغوان " أحد المشاهير الصينيين "
حديث هان عن ليتوك : انه قائد حنون يحمي اسم سوبرجونيور والأعضاء مهما كلفه الأمر.
المصور يتصرف وكأن هيوك مظلوم هان : كيبوم يقول له " ياه " بدلا من هيونغ انا لم أفعل ذلك.
المصور يتحدث عن علاقة هانتشول هان: هو عمل بجد لمساعدتي وجعلني اتعلم الكورية.
المصور: رأيت شيئا ما في غرفتك هل يمكن أن أسألك عنه؟ هان : انا لا أعلم ماهو لكن لا.
المصور :لاأريد أن أبدو مثل المقابلات لكن هل لاتزال تتواصل معهم؟ هان: هل هناك مشكله في ذلك؟سوجو لاتزال فرقتي.
المصور : هل كنت تخاف من أحد الإيدولز أو المتدربين في الأسام ؟ هان ' يصرخ ': أنها حقا كانت مخيفة! م: اذا فتاة؟.
هان : عندما ترسم هنري وجومي كنت اشعر أنني الأخ الأكبر.
المصور : اذا طلب منك ان تتعاون مع الأعضاء هل سوف توافق هان : أتمنى أن أعمل مهم مجددا اذا سمحت الفرصه.
هان : جومي عانى كثيرا بسبب انه لا يعرف الكورية أيضا.
المصور : هل واجهه جومي وهنري نفس صعوباتك في البداية؟ هان: هنري كان لا يتصرف برسميه لكن يستطيع ان يوصل فكرته.
المصور تحدث عن نشاطات سوجوام هان:شعرت أنني أستطيع التحدث مع أحد يفهمني لاني لم أكن أجيد الكورية والأعضاء العكس.
المصور : هل كنت سعيد عندما ترسم اعضاء صينيين؟ هان: أجل.
المصور : هل ترى تلك المشاريع التي تخص الأعضاء في حفلاتك؟ هان: أجل انها جميله جدا .
المصور : هل لامانع لديك أن تعمل مع الفرقة؟ هان : أتمنى ذلك.
المصور : هل تشاجرت مع الأعضاء ووصلت إلى الضرب ؟ هان: شيون المصور:السبب ؟ هان:انه محرج.
المصور : جميع الأعضاء قالوا إن شخصية كيبوم مختلفة تماما عن الواقع هل هذا صحيح هان: أجل أنه يختلف جدا جدا !.
المصور : هل هناك أصدقاء مقربين لك غير السوجو؟ هان: دبسك؟.
المصور : هل كنت لا تحب عضو ما في البداية ؟ هان : لا لكن فقط مشاكل تأقلم بسبب اني لا أعرف الكورية.
هان : انا العضو الذي يخسر دائما في الألعاب.
المصور : أكثر الأعضاء شرا ؟ هان يعدد الاعضاء : كيبوم ، كيوهيون شيندونغ كانغين ؟ المصور:هيتش؟ هان:لا! انه لطيف.
هان : هيتشول كان يتشاجر / يصرخ على الأعضاء كثيرا خصوصا كيبوم لأنه لا يتحدث برسميه انا كنت أخاف واحزن منهم.
هان : لقد فكرت كثيرا بلحظات الفوز الأول لكن لم أكن أتوقع انه سوف يكون كذلك.
هان : لقد صورنا برنامج واقعي لشهرين تقريبا مع فتاتين اجنبيتين أعتقد أنهما أنا و ايفا؟ لقد كان ممتع حقا.
المصور: عندما رأيت الأعضاء اول مره من كان أول عضو أعتقدت أنه سوف يكون وجهه الفرقة؟ هان: كيبوم.
هان : ليتوك حقا كان يعاني مننا عندما يطلب مننا أن نستيقظ في الصباح لكنه يعاني كثيرا مع كيبوم"الأكثر نوما".
هان وصل لكوريا متأخرا لكنه ذهب إلى المسكن الذي عاش فيه الأعضا أيام التدريب المكان مظلم.
المذيعة: ماذا تعتقد بشأن خروج اعضاء اكسو من الاسام؟ هان: ليس لي علاقة في الأمر.
في ذلك الوقت كانت هناك شائعات حول عمل هان مع كريس و المذيعة سألته هان: انه طبيعي أن يكون هناك عمل بيننا لأننا نعمل في نفس المجال.
م: اذا هل سوف يؤثر على الصناعة الكورية والصينيه ؟ هان " يضحك ": أعتقدت أن المقابلة تخصني؟
م: الا تعتقد أنه مشابه لمشكلتك السابقة ؟ هان: كيف يمكن المقارنة حتى؟ العقود تختلف ومشكلتي انتهت.






SUKIRA
يتحدثون عن الأفلام القديمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة