160903 أخبار سوبر جونيور لليوم

- شركة المياة Samdamsoo ستقيم حدث توقيع للمعجبين مع كيوهيون و تايون بتاريخ 23 spet في COEX Live Plaza.
- تم توثيق حساب هيتشول في الانستقرام .
- ييسونغ قام بالاعجاب بصور في الانستقرام.
- تحديث 박박형국 في الفيسبوك مع شيندونغ و سونغمين و انهيوك.
- ييسونغ قام بوضع علامة اعجاب على بعض الصور
- سيتم اختيار الفائز في حدث توقيع Samdasoo لكيوهيون عن طريق أفضل رسمه مع ألوان
- ييسونغ قام بوضع اعجاب على صورتين في الانستقرام

#Starteuk
دعم المعجبين من أجل حدث لقاء المعجبين لليتوك
ليتوك قال بأنه يحب تجميع الأحذيه ..
- ايونهيوك و شيندونغ ظهروا على الشاشة في حدث لقاء المعجبين لليتوك
- ايونهيوك و شيندونغ ظهروا على الشاشة مع ليتوك في حدث لقاء المعجبين لليتوك
خلال ال VCR شيندونغ واصل القول بأنه محرج ، هيوك قام بالسؤال ( أين سينعرض هذا الفيديو ؟ )
- رسالة انهيوك و شيندونغ في الـ VCR مع ليتوك
- رسالة انهيوك في الـ VCR مع ليتوك
- شيندونغ و انهيوك في الـ VCR مع ليتوك


#MBCShowChampInMNL
- مسرح شو تشامبيون في مانيلا. هيتشول سيكون متواجد به.
- هيتشول: نحن ممتنين و فخورين ان نكون جزء من هذا العرض.
هيتشول: سنريكم كيف نتفاعل مع المعجبين.
- هيتشول: نحن نتمنى من المعجبين بالفلبين ان يكونوا سعيدين و بصحة جيدة.
- هيتشول أخبر المعجبين بأن SS7 سيأتي قريبًا
- M&D كانت الفرقة الوحيدة التي قامت بأداء 3 ادائات بالحفل بينما باقي الفرق قامت بأدائين
- هيتشول: انا اقول شو وانتم تقولون تشامبيون
هيتشول: شو
الجمهور:تشامبيون
هيتشول:شو
الجمهور:تشامبيون



#BooksInOsakaDay3


- VCR كيوهيون ظهر ليتقط الصور و ييسونغ كان مثل لا تصوير ولكنه استمر بالتقاط الصور
- يوتا عضو NCT الياباني حظر حفل ييسونغ اليوم.
- ييسونغ نزل عن المسرح و اختار معجبه و طلب منها ان تغني Open The Door
- يوتا وقف و قام بأشارة قلب ليسسونغ .
- ييسونغ قبل غنائه لـ we هو جلس على مقعد و قام باللعب حول لمبه ، الجميع كان يضحك
- معجبه جلست بمقعهدها و كانت متاخرة بالحظور للحفل ، ييسونغ كان يحدق بها و هي اعتذرت ، الجمع ضحك.
- ييسونغ: انا خجول من نفسي خلال شربي للماء لذا اعطوني هتاف! هل انتم بخير؟
إلف: حسنا
- ييسونغ: هل انت بخير يوتا؟
يوتا: انا بخير -و لوح لييسونغ-
- ييسونغ غير مراكز الرقص مره اخرى هو ذكر ان انهيوك الاول ثم هو و دونغهي الثالث
- ييسونغ سال المعجبين اذا احدهم معجب بكيوهيون، ريووك ، ليتوك او هيتشول و الجميع قال لا ، هو كان مثل "حقا!"
- ييسونغ: انا قلت"الاولاد! اصرخوا" ولكنهم لم يصرخوا...لذا يوتا اصرخ بنفسك!
يوتا: انا احبك ييسونغ هيونغ
- ييسونغ يمشي بين الالف في حفله اليوم.
- يوتا عضو NCT احضر والديه معه في حفل ييسونغ في اوساكا باليوم الثالث.
- ييسونغ: انا اخجل من نفسي حينما اشرب الماء
- ييسونغ في المينت الاخير
- كان من المفترض ان يقوم ييسونغ بتشغيل الضوء خلف الاريكة على المسرح
- ييسونغ قال "سوميماسين سوميماسين" عندما قام بتقديم سوري سوريanswer كالاغنية القادمة
(سوميماسين تعني اسف باليابانية)
- معجبة قالت بأن ييسونغ كان مراعٍ للغاية اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة