161208 أخبار سوبرجونيور لليوم

تحديث تطبيق Vyrl مع كيوهيون.
جومي في مطار بكين الدولي .
تحديث Perhaps Love الرسمي مع هيتشول
حول ردة فعل الصحافة لظهور ييسونغ في مطار فيتنام بالامس :
هانغينغ في برنامج absolut wild.
https://twitter.com/SuJu_wings/status/806750732313509888
الالف الفيتنامي في انتظار ييسونغ خارج. Diamond Plaza
ليتوك في مطار غيمبو متوجه الى اليابان .
تحديث LiFei في الويبو مع هيتشول (شكرًا لك اوبا~ اوبا.
تحديث برنامج Perhaps Love الرسمي مع هيتشول على الويبو.
https://twitter.com/SuJu_wings/status/806929648189927424
 
العديد من المقالات في الصحف الفيتناميه تحدثت عن وصول ييسونغ الى المطار .
تحضيرات ييسونغ لمهرجان Duet Song الفيتنامي .
ييسونغ من مقابلة الصحف الفيتناميه: "انا عضو نشيط في سوبر جونيور، ولست عضواً بسنسد".
ييسونغ من مقابلة الصحافة الفيتناميه: "انا سعيد بسبب الأشخاص الذين احبوني بصدق.
ييسونغ: "انها مرتي الثالثة في فيتنام لكن بسبب انني لست مع الاعضاء انا حزين قليلاً... "
ييسونغ من مقابلة الصحافة الفيتناميه : "انا احضّر لألبوم منفرد، دراما وايضاً انا صورت فيلما في اليابان"..
الحقيقة هي انني أشعر بالفراغ حقاً بدون الأعضاء"..
لم اقلق ابداً بشأن هذا الموضوع, انا اؤمن كل شيء له وقته".
ييسونغ من مقابلة الصحافة الفيتناميه ، سؤال عن كم يستغرق ييسونغ في تجهيز نفسه (ملابس ومكياج)

تعليقات

المشاركات الشائعة