170108 أخبار سوبر جونيور لليوم

هانغينغ في مطار xiamen في الصين .
مخطط hanteo يفرج عن قائمة افضل الفنانين المنفردين في 2016 : #38 ريووك #39 ييسونغ #41 كيوهيون .
هانغينغ في تصوير الموسم الثاني من برنامج 24 Hours في xiamen بالصين.
المؤتمر الصحفي لكتاب هيتشول My Ramen-Ful life باليابان.
ليتوك امام مبنى KBS ..
كيوهيون وهيتشول في برنامج NJTTW.
جايهيون:انه وسيم جدا،الا يمكنني تصويره من الجانب؟ منظر كيوهيون من الجنب جميل جدا.
كيوهيون اخيرا قد اجاب على السؤال بشكل صحيح،لقد كان سعيدا لجعله يحتضن جايهيون و مينو .
جايهون يلقب/ينادي كيوهيون بالوسيم بعدها اخذ الكاميرا خاصته وقام بتصوير كيوهيون.
مينو كان يضع لكيهيون جل الشعر الاصفر وربطة الرأس ، وكيوهيون كان مُحرجا جدا في المطار .
ماكتبه هيتشول على الطبق :
ريووك المركز #22 لأعلى نقاط لالبومز الفنانيين في ميوزك بانك لسنة 2016.
كيو سأل سائق الحافبة بالصينية كم سيأخذ الطريق معهم من الوقت وترجمها لباقي الطاقم الى الكورية "ساعة واحدة" .
كيوهيون ذهب لمشاهدة مسرحية bodyguard اليوم وقام بإلتقاط صورة مع الممثل الطفل "leetaekyung.
هاش تاق "اسم برنامج كيوهيون" المركز #1 في ترند كوريا.
برنامج كيوهيون NJTTW المركز #1 في بحث النافير للوقت الحالي.
كيوهيون في برنامج NJTTW على الصفحة الرئيسيه في موقع نيفر .
هيتشول:كيف فعل كيوهيون ليكون على JTTW كيو:SM يجب ان تكون قد ركلتني التعليق: الايدول الأكثر تشاؤما في العالم.
هيتشول: كيوهيون سيذهب الى الجيش بعد هذا البرنامج لذلك، سأذهب الآن, انا اثني بشدة لWinner , انا حقا احبك جايهيون .
كيوهيون شعر بالسوء لعدم تمكنه من الاجابة على سؤال يدور حول مسرحية Mozart.
كيوهيون: الأكل جيد هنا؟ انا جائع.. انا اسأل لان الطائرة صغيره جدا فقط بهذه الحاله...
مينو: لا شكرا (لست جائع) كيو: سآكل طعامك جايهيون: ستأكل اثنان؟ كيو: اجل، انا جائع جداً.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة