هام جداً - توضيح خاص بمشروع كومباك سوبر جونيور

السلام عليكم / انيونغ هاسيو 



نعلم جميعا ان سوبر جونيور مروا بالكثير من المصاعب ولكن استمروا بسبب ELF لهذا السبب لم يستلموا , كما قالوا سابقاً بانهم مستمرون  بسبب و من اجل ELF وان لم يدعمهم احد متاكدين بان ELF ستدعمهم حتى النهاية .. 

لذلك فإن كل الجهود التي تبذل منا ومن جميع ELF ليس لها مصلحة شخصية بل نابعة من قلب محب يريد ان يدعم من سهروا وتعبوا من اجل الاستمرار بفعل ما نحب بالاضافة انهم اصبحوا يبتكرون الطرق الجديدة ويجتهدون اكثر واكثر كل ذلك من اجل من ؟!! من اجل ..

ELF 


قمنا بالامس بنشر مشروع خاص من اجل الكومباك الذي ننتظره بشدة ونريد انجعله ذكرى لا تنسى لنا ولهم ..هنا

ولكن كان هناك بعض الاستفسارات وردود الفعل التي لم نتوقعها ..!

لتعلموا ان جميع المشاريع في الاونه الاخيرة كان اغلب الدعم المادي لها من قبل سوجو وينقز حتى بعض المشاريع لم نطلب ولم نعلن عنها ولم تعلموا بها الا بعد انجازها .. 

نفعل ذلك لماذا ؟ ولمن ؟ 


تتذكرون عندما سئل ليتوك في لقائه ببرنامج "صباح العربية" عن اكثر مشروع يتذكره من الالف العربي اجاب بطريقة دبلوماسية رغم اننا اصبحنا ننافس الفانز العالمي بالمشاريع لكنه اجاب بطريقة دبلوماسية لانه لم يتذكر اي مشروع لهذا نريد ان يتذكر هذه المرة وليس هو فقط بل جميع الاعضاء .


نحن لم نطلب منكم مشاركات مادية لاننا نعلم بإن الكثير منكم يريد ان يشارك لكن لا يستطيع لاسبابه الخاصة فوفرنا لكن هذه الطريقة السهله التي يستطيع ان يقوم بها الجميع.

اما بخصوص عملية التوزيع وهل لكم نصيب من الالبومات لا نستطيع ان نعد الجميع بذلك هذا يعتمد على الخطة B التي نحن بصدد التخطيط لها بعد جمع المبلغ .. 

نقطة مهمة نحن نشارك بجهدنا ووقتنا و مالنا الخاص لدعم سوبر جونيور ولنقوم بتوفير كل ماتحتاجونه من اخبار وفرص لايصال هذا الدعم لهم ولم نطلب ابدا مردود لذلك سوى تقدير هذا الجهد فنأمل منكم بالتفكير بالهدف الاساسي وليس الشخصي. 


وهدفنا الاساسي هو : 
هو كسر حاجز اعلى مبيعات البومات حققها الالف العربي في تاربخ سوبر جونيور .


نكرر ذلك مرة اخرى نريد ان تكون هذه السنة "سنة سوبر جونيور" ونقوم بكسر كل التوقعات و الارقام ونتحدى الجميع في استمرارهم واستمرارنا .. 



فايتنغ ..


By
Suju wings&SujuVotesAEW



المشاركات الشائعة