170414 اخبار سوبر جونيور لليوم



- مقال بعنوان " تحول إلى رجل المظلة.. الفيديو التشويقي لأغنية ييسونغ Paper Umbrella سيصدر "
- هاشتاق البوم ييسونغ المنفرد الثاني يحتل المركز 9 في كوريا وهاشتاق المركز 9 في المكسيك
- - يبدو بأن ييسونغ و هيتشول يسجلان لأجل "Soju Live" لقناة Dingo Music

راديو KBS أندونيسيا
- ليتوك: ايونهيوك ، دونغهي و شيون سيتم تسريحهم هذة السنه . اعتقد سنكون قادرين على تحية الجميع خلال اكتوبر
- ليتوك:انا اخطط لعودة منفردة مثل اصدقائي

K. R. Y ،من الممكن إذا انتظرتوا سوف تكون عام 2029

- ليتوك:اعتقدت انني زرت إندونيسيا عدة مرات لكن انا لم ازر Bali قط ، و سأل إذا Bali حقا جميلة
- هاشتاق #YesungElHacker الأول في ترند المكسيك
- ليتوك:عودة سوبر جونيور سوف تكون في اكتوبر 2017 و سوبر شو7 اعتقد ستبدأ بعد العودة بالشهر
- ليتوك: انا احب الفتاة الإندونيسية هل هذا صحيح ؟

DJ: الفتاة الإندونيسية

ليتوك: اها أنا احب الفتاة الإندونيسية





تعليقات

المشاركات الشائعة