هام جداً - معلومات مهمة يجب على الجميع الإطلاع عليها



السلام عليكم / انيونغ هاسيو 

من منطلق إهتمامنا بأعضاء فريق سوجو وينقز ومن الالف نريد توضيح نقاط مهمة جداً ليس فقط من أجل ماحصل قبل أيام ولكن لكي لا يتم تكرار مثل هذه المواقف مستقبلا وتصبح الأمور اكثر وضوحاً لكلا الطرفين .. 


النقاط الهامة التي نريد أن يعلم عنها الالف والتي مهم جداً ان يكون لديهم خلفية بكيفية إدارتنا لتيم وهي كالتالي : 
1- نحن فريق ليس كباقي الفرق وقد يكون لدينا نقاط ضعف بسيطة نحاول ان نتداركها بالمقابل هناك نقاط قوة الكثير منكم يعلمها ونحن لسنا بحاجة إلى سردها لانها ليست احد أهدافنا  ,فسنبدا بتقسيم الفريق :فهو عبارة عن منظمة او اقرب لشركة غير ربحية بشكل كامل فتقسيمنا للفريق منذ بدايتنا وإلى اليوم في تطور أكثر فقط كان تقسم الفريق كالتالي: 

قائدة مؤسسة للفريق وتديره بشكل كامل 
نائبة للقائدة 

الفرق الفرعية : 
فريق تويتر 
فريق انستغرام 
فريق تصميم 
فريق مدونة 
فريق مشاريع
وكان سابقاً يوجد 
فريق ترجمة للمدونة - وفريق إنتاج 

لكل فريق فرعي قائدة ونائبة وعضوات 

يتم التواصل مع الفرق الفرعية عن طريق القائدات والنائبة ومن خلالهم يتم توزيع المهام على أعضاء الفريق,أحد الاليات التي نتعامل بها بين الفرق الفرعية هي عدم تبادل معلومات المهام المسندة الا للضرورة . مثال : 

فريق المشاريع وهو بقيادة قائدة الفريق المؤسسة للفريق كامل مع 3 أعضاء لا يقومون بمشاركة إي معلومات تخص المشاريع لا لعضوات الفريق أو إي شخص خارج الفريق . لذلك كان هناك إتهامات في الإيام السابقة أن عضوات من فريق التويتر قمن بتسريب أفكار مشاريع أو معلومات تخص مشاريع لفاندومات أخرى وذلك غير صحيح, أولاً بسبب أنهم غيرمتطلعين على أفكار المشاريع مسبقاً او مستقبلاً لان كل قائدة أو عضوة في الفريق تقوم بمهامها بدون التطفل على إي مهام الفرق الأخرى إلا في حال اصحاب القرار قاموا بعرض هذه المعلومات لهم , ثانياً ليس هناك إي دليل يثبت هذه الإتهامات , لذلك هناك طرف مفقود بالمعادلة فتعتبر فاشلة . 

- أخطاء الترجمة  : لابد أن يعلم الجميع بإن المصادر تختلف فكل مصدر يترجم بطريقته وأسلوبه الخاصة وأن حصل خطأ  يغير المعنى وتم اكتشافه كالمعتاد يتم تصحيحه ولكن عند تاكدنا مما قمنا بترجمته لا نقوم بتغير أي شي مما نشر, بالإضافة في كل مرة يتم إضافة عضوات جدد في الفريق يتم التنوية أكثر من مرة ونقوم بالاعتذار مسبقاً من المتابعين على الاخطاء , فاولاً كل عضوة جديدة ليست معتادة على اليات الفريق وطريقة نشره ولذلك تحتاج إلى وقت لتعتاد على ذلك , ثانياً مستوى العضوات من المتوسط إلى الممتاز في الترجمة لذلك هناك تفاوت بينهم و بالإضافة الكثير منهم يستطيع أن يفهم اللغة الانجليزية و لكن بسبب عدم إعتيادهم على الترجمة الكتابية يخونهم الإختيار الصحيح لصياغة بعض الكلمات لذلك يتم  مسبقاً الإعتذار منكم لأننا متوقعون ماسيحصل بسبب تكرار هذه المواقف عند إنضمام عضوات جدد .

- القائدات أو العضوات المتحولات : مالذي تغير ؟! يوجد عضوات في الفريق من سنوات وهم معجبين بفرق اخرى , والبعض منهم قد يكون من بداية تأسيس الفريق وهم معجبين بفرق اخرى مالمشكلة ؟!هل من حقنا أن نتحكم أو نحاسب عضوة لإعجابها بفرقة بينما هي تشغل أغلب وقتها في ترجمة اخبار سوبر جونيور وقد تضغط على نفسها بالكثير من المواقف وتقبل بأخذ مهام إضافية بسبب نقص او عجز في الفريق وبعد هذا كله يتم التشكيك بها وإتهامها بالإتهامات الزائفة ؟!! ولا تنسوا انها تقوم بفعل ذلك بدون مقابل , لتوضيح نحن لا نقبل بالأدلة التكهنية فعند وجود إي دليل قاطع ويقدم لنا بشكل لائق سياخذ بعين الأعتبار وقد يتم إخراج العضوة من الفريق لأنها قامت بعمل مخالفة كانت نتيجتها الأستغناء عن خدماتها .. لذلك نأمل منكم التواصل مع Toto_Ji_So@ ليتم حل سوء الفهم أو لحل المشكلة ولا تنسوا الدليل لانه لن ينظر لأي شكوى بدون أي دليل يتم تفحصه والتاكد من صحته . 

(نحن لا نستطيع محاسبة أي عضوة في الفريق بما تكتب في حسابها من أراء أو ابداء إعجابها بفرق اخرى هي تمثل نفسها وميولها ماعدا ماهو مخالف لقوانين فريق سوجو وينقز هنا تحاسب لذلك توقفوا عن اذيه عضوات الفريق) . 


- التصويتات : نحن سابقاً كنا نقوم بشرح التصويتات وتذكير الالف بها ولكن بسبب إزدياد مهام الفريق ونقص الأعضاء فنحن نحاول سد العجز بالإضافة وضع حلول لخدمة الالف بشكل كامل فالتصويتات يوجد لها حساب وقد تم التعاون معهم وهناك إتفاقيات و اليات يتم العمل بها فيما بيننا فالنشر والشرح هي مهمتهم ونحن نقوم بعمل (رت) فقط وعليكم أنتم متابعة التصويتات بشكل مفصل هناك . 
* قد يكون هناك حالات إستثنائية في يوم ما ,فمن الممكن أن نقوم بشرح تصويتات لكن ذلك لإسباب كتوقف حسابات التصويتات بشكل مؤقت او أسباب اخرى . 


- الحسابات المنتهية ب "wings" سابقاً كان هناك تعاونات مع حسابات العرب لكل عضو وتم على ذلك توحيد أسماء تلك الحسابات المنتهية بـ wings  وعند فض ذلك التعاون بشكل ودي  وبسبب إرسالهم لمشاريع بتلك الأسماء تم الأتفاق فيما بيننا أن من مصلحة الالف والحسابات عدم إعادتها كالسابق لكي لا تضيع جهود المشاريع السابقة سدى ,لذلك نأمل منكم عدم الخلط بيننا وبين تلك الحسابات فكل حساب يعمل تحت إدارة مختلفة وبطريقة مختلفة عنا تماماً . 

- مساعدة حسابات سوبر جونيور و فاندومات عربية أخرى : نحن منذ سنوات والكثير قد يعلم هذه النقطة أو لا يعلم عنها فنحن نقوم بمساعدة حسابات تخص سوبر جونيور أو فرقة اخرى عربية في مشاريعها من حيث أننا نقوم بإستقبال أموال المعجبين وتحويلها للحسابات في كوريا وقد ذكر أكثر من حساب عبارات شكر على مساعدتنا لهم في مشاريعهم , فنحن معجبين بفن جميل اتفقنا جميعاً بإنه فن مميز عن الكثير من الفنون الأخرى ونحن نريد أن نعبر عن إعجابنا بهذا الفن بشكل لطيف ورائع لذلك نحن لسنا جنود نريد أن نتقاتل فيما بيننا وليس هدفنا الرئيسي الحصول على الألقاب , الايدول والفرق هم اصدقاء بالحقيقة لماذا نحن لا نكون اصدقاء ؟! . 

2- خلاصة كل ماسبق هو توضيح أن فريق سوجو وينقز يهمه مصلحة أعضاء فريقه و الالف ونحن لا نعلن عن أي معلومات بدون التاكد منها وقد يستغرق ذلك منا أيام قبل ان نقوم بالنشر , وعندما نخطىْ لسنا ممن يكابر لا بل نعترف بخطأنا من منطلق أننا بشر ولسنا الالات ونأكد لكم بأننا فريق مسالم جداً وكل هذه السنوات السابقة تشهد على ذلك , هكذا كانت سياساتنا منذ البداية ولن تتغير في اي يوم ولكم الحرية في الاتفاق معنا او لا .

شكراً لكم جميعاً على دعمكم لنا في جميع الاوقات ..

by 
Suju Wings 

تعليقات

  1. ما دريت عن سالفة الاتهامات الي صارت بس ألي اعرفه والمتأكدة منه أنكم افضل حساب فانست 💕💕 واثقة فيكم للنهاية ومستمرين بدعمكم مهمها كثرت السوالف والاتهامات والاشاعات
    فايتنغ سوجو وينغز💙💙

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة