11 خطة لدعم عودة سوبر جونيور في الالبوم الثامن



السلام عليكم / انيوهاسيو 


عودة ملوك واسطورة الكيبوب التي طالما انتظرناها ستكون قريبة,وكأصدقاء ابديين بدانا بعمل خطة للدعم هذه العودة والتي تهدف لضرب قوائم الموسيقية وجعل هذه العودة مختلفة عن سابقها.

مجمل ماقمنا بعمله لكم هو 11 خطة تأكدنا منها قبل إضافة تفاصيلها .. بالإضافة وفرنا لكم مندوبين بقدر المستطاع لتوفير الالبومات في دولتكم , وحاولنا تغطية جميع الجوانب التي تسهل لكم الطريق لإظهار مدى حبكم ودعمكم لفرقتنا سوبر جونيور .. 

نود التوضيح بإن جميع المعلومات مهمة و الخطوات يجب عليكم إتباعها بطريقة الصحيحة لكي يكون الفوز أسهل واقرب لنا و ما عليكم سوى بذل الجهد والتطبيق لتساهموا في إنجاح هذه الخطة ونحقق بذلك الهدف الرئيسي من كل مافعلنا ,فكلنا واثقين بكم وبإنكم أفضل المعجبين على الاطلاق .. 



* لابد من تسجيل الدخول من حساب Gmail لتستطيع إرسال صورة الكود 




 * موقع DVDHeaven هو نفسه موقع Ktown4u
*سيتم إستقبال الطلبات قريباً 








- طريقة التسجيل في تطبيق Spotify والاستماع هنا
- طريق التسجيل و تطبيق Anghami هنا


- الخطة ستكون لدعم الكومباك وايضاً لدعم سوبر جونيور على المدى البعيد ,لمزيد من التفاصيل قريباً .. 


- قريباً .. 


-  قريباً .. 


- تم الانتهاء من مشروع الاعلانات وإرسال المبلغ وإرساله منذ ايام تفاصيل المشروع هنا
- للمشاركة في مشروع بناء مدرسة في افريقيا للمرة الثالثة هنا


- لتسجيل في موقع Genie هنا
- لتسجيل في موقع Mnet هنا
- لتسجيل في موقع Melon هنا


هام فيما يخص مندوبات الدول : 
- ستختلف طرق إستلام المبالغ في كل دولة حسب إمكانية المندوبة (كاش او تحويل).
- سيتم نشر آليه الطلب في كل دولة خلال ايام .

نأمل بإن الخطة وضحت ما عليكم فعله بكل مرحلة وبإن هذه المرة ستكون مختلفة لان جميعنا اتحدنا لكي نضمن نجاح هذه العودة ونربت على اكتاف أعضائنا ونقول لهم نحن إنتظارناكم لنظهر لكم كل هذا الحب وهذا الدعم وسنمسك بإيديكم دائماً وللأبد ليغطي بقاع الارض اللون الازرق الياقوتي .. 


في النهاية نحن لا ننسى اعضائنا المحبوبين الغير مشاركين في هذه العودة وسنحاول ان ندعمهم مستقبلاً ونمدهم بالقوة لتحمل الصعاب حتى يعودوا ويقفون امامنا سوياً .. 


BY 
Suju Wings 

سيتم شرح المعلومات بتفصيل اكثر عبر حساب
Toto_Ji_So@

تعليقات

  1. يعطيكم الف عافيه على حسن التنظيم وبث روح الايجابيه والتعاون بين الالف 💙

    لكن حابه اعطي ملاحظه اتمنى تاخذون فيها ياليت لو يكون فيه تواصل اكثر بينكم ك فريق سوجو وينقز وكمنظمين لفعاليات سوبر جونيور وبين باقية الالف مثل التفاعل بالردود في مواقع التواصل الاجتماعي هذا بيسهل عليكم اكثر تفاعل الالف ومساعدتكم بالانشطه ياليت يكون فيه زي زمان مدونه يلجئون لها الالف للفضفضه وللتقرب غير تويتر
    وكمان شغله جدا مهمه اعتقد انها غايبه عنكم كثيير انا ك الفيه لمن اتصفح السوشال ميديا ابحث عن اخبار للسوجو واتوجه للحسابات العامه للكي بوب مالقى ابدا اي ذكر للسوجو احيانا تنزل اخبار حلوه ومهمه عنهم لكن مافي ولا حساب يتذكرهم وينزل عنهم الا بعد ما توصلهم شكاوي انهم مهملين لاخبارهم وهذا الشي يأثر كثير على مستوى شهرة السوجو الجيل الجديد مايعرفهم ولايعرف انجازاتهم لان صفحات الكي بوب ماتهتم بتنزيل اخبارهم فالغالبيه يعتقد ان السوجو فرقه نكره !!
    لكن لو انتم ك سوجو وينقز اتفقتو مع اهم صفحات الكي بوب بالسوشال ميديا بتنزيل اخبار السوجو بتساعدون بتثبيت قواعد شهرة وتاريخ السوجو زائد زياده القاعده الجماهيريه لهم وايضا تنظيم الحساب الرسمي لسوجو وينقز على الانستقرام لاني ادخل واضيع او انشاء حساب خاص بالمواضيع المهمه وليس اليوميه عن السوجو اتمنى يكون امتناني لكم ومخاوفي كالفيه مخضرمه 😊 ونصائحي ورأيي وصلكم بالطريقه الصحيحه .. شكرا جزيلا لكم واتمنى لنا جميعا فرحه حقيقيه بهذا الكومباك 💙💙💙💙

    ردحذف
    الردود
    1. كلامها مره صح الجيل الجديد ابدا ما يعرف في انجازات السوجو ودخلوا كثير للكيبوب في فترة توقف السوجو ياليت تكلمون مدونات رسميه للكيبوب العربي والادمن صدقوني في مدونات متعاونه لدرجة يقولون انتم عطونا الاخبار اللي انتم تبغون واحنا نترجمها لكن انا والله ما اعرف مره في الترجمه

      ليدر تغريد أسلوبها حلو وكل ادمن سوجو وينقز لو يكلمونهم الفتره هذي يركزوا على عودة السوجو ومواضيع السوجو أو بس تكون فيه وحده تعطيهم المواضيع المهمه وهم يترجمونها وينزلونها في مدونتهمم أهم شيء الجيل الجديد يعرف أهمية السوجو

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة