180120 أخبار سوبر جونيور لليوم

 
 

- هنري خلال تصوير برنامج Begin Again 2
- سيكون هناك مؤتمر صحفي لبرنامج XtvN SuperTV بتاريخ 23 يناير في 4 مساءً بتوقيت كوريا /10 صباحاً بتوقيت السعودية , و سوف يبث على V Live
-  توقيع كيوهيون في مطعم miso hotpot الياباني عندما كان في Nagoya *بتاريخ 180115
- هيتشول في برنامج Knowing Brother
- سوبر جونيور يحتلون المركز#1 في Dabeme Music Award 2017 لفئة أفضل فرقة ذكور لعام 2017
 
 
- بث ايونهيوك المباشر في الانستغرام : يحاول قراءة التعليقات : آوه انتظروا , هذا سريع للغاية انتظروا لثانية ~ انتظروا ثانية ~
- تعليق Giljoon راقص لسوبر جونيور "لماذا تفعل بث في هذا الوقت " ايونهيوك رأى التعليق و ضحك "لماذا أنت هنا ؟" Giljoon : أنا مستلقي ايونهيوك : ياه Kang Giljoon , يجب أن تستلقي , ستبدأ تدريبات الرقص لا يجب أن تكون هنا
- تعليق Giljoon : أنا مثل العلك للهيونغز (بمعنى ملتصق بهم ) ايونهيوك : علك ؟ ألست تشبه booger أكثر ؟ (العلك و صوت booger متشابه بالكورية؟)
- آوه ! جميعاً لا أعلم إذا كنتم تستطيعون رؤية هذا أيضاً و لكن القلوب جميعها تصعد لأنفي الآن ! هل يمكنني تناولها ؟ (يفتح فمه يحاول تناولها ) أنا لست الوحيد الي يرى هذا صحيح ؟ يا رفاق يمكنكم رؤية جميع القلوب التي في البث أيضاً صحيح؟
- بث ايونهيوك المباشر في الانستغرام : : جميعاً هذا البث الثاني لي في حياتي , مرحباً مرحباً ,(ينظر للتعليقات) معظم الناس هنا هم من المعجبين حول العالم ..
- بث ايونهيوك المباشر في الانستغرام : : أريد التحدث معكم يارفاق لكن ... لا أستطيع أن أفهم حقاً . Di amo . أريد التحدث إليكم لأني لا أستطيع النوم . الجميع يكتب kekeke , أستطيع الشعور بأنه ليس كوري
- تعليق: لماذا لست نائم في هذا الوقت ؟ ايونهيوك : لا أعلم , لا أستطيع النوم . ماذا تفعلون يارفاق ؟ آوه رأيت أحداً يقول هنا معجبة كورية . هل أنتِ لم تنامي أو استيقظتِ من النوم ؟
- تعليق : كنت نائمة و استيقظت , لقد رأيت حلماً غريب" ايونهيوك : حول ماذا هذا الحلم . هذا الحلم يجب أن يكون تنبيه لهذا البث , إنه حلم جيد
- : أحدهم يسأل "هل تستطيع التحدث بالإنجليزية؟" أجل أستطيع (يضحك) قليلاً لكن ..(بالإنجليزية
- تعليق : يجب أن تنام لكي تصبح طويل ايونهيوك : هذا سخيف للغاية , أنا بالفعل بعمر 33 , إذا نمت ليلة واحدة فقط سوف أصبح طويل؟
-  (فرنسي) هل تسألني إذا كنت أستطيع تحدث الفرنسية ؟ Bonjour merci beaucoup je t'aime. "أرجوك قل اسمي لمرة واحدة" (همس) Jisoo . و يوجد هنا الاف العربي , آه ماذا علي أن أفعل ؟ لم أغسل شعري اليوم . ماذا علي أن أفعل ؟
-  حسناً أتى الكثير من الناس الآن ,"ماذا فعلت اليوم ؟"ماذا فعلت اليوم,ذهبت إلى غرفة التدريب , هذا كل ما سأقوله لكم."قل اسمي أيضاً" Jiyoon هل أنتِ هنا ؟ "نم جيداً أوباً", لماذا تطلبون مني باستمرار الذهاب للنوم "عد للنوم , و أحلام جميلة"
- هل يجب أن أنام؟سيكون جيد لو سمعت أصواتكم جميعاً . إنه محرج لأني أتحدث بمفردي تعليق "أرجوك قل اسمي" ايونهيوك : riri . سوف أظهر فقط الوسائد خاصتي . الجميع , ماذا فعلتم اليوم ؟ أخبروني ماذا فعلتم اليوم
- تعليق : هل تضمن بأن Super TV سيكون مضحك ؟ ايونهيوك : لماذا , لن تشاهده إذ لم يكن مضحك ؟! فقط شاهده (يضحك) إذا كان مضحك أو لم يكن مضحك فقط تساهل معنا
- تعليق معجبة: هل تفتقد ريووك و كيوهيون ايونهيوك .... أليس هذا واضح ؟
- تعليق : أحب عيناك ايونهيوك : عيناي ؟! فقط ؟ فقط عيناي ؟ عيناي عيناي ~~~ (قرب عيناه من الكاميرا) تعليق : أوبا أسرع و إذهب للنوم ايونهيوك : حسناً , سوف أنام .يجب أن أسمع لما يقال لي
- تعليق: أرجوك غني ايونهيوك:(يضحك) إذا كنت تريد هذا,إذاً ييسونغ أو دونغهي أخبري هؤلاء الأعضاء haha تعليق:إذهب للنوم ايونهيوك: الجميع فقط يطلب مني الذهاب للنوم,حسناً سوف أنام,فقط لأني أشعر بالملل ! هل وجهي لامع؟ لقد وضعت الكثير من المرطب
- : جميعاً , اقضوا هذا العام بشكل جيد , لا تمرضوا , ابقوا بصحة جيدة . سوف أفعل بث مجدداً بدون أي سابق إنذار , لا أعلم متى سيكون ~ سوف أدعي و كأني أنهي البث لكن استمر بفعله. أخبرتكم أنا أشعر بالملل
- : "إذهب للنوم " "تصبح على خير" "نم" توقفوا عن قول هذه الأشياء !حتى لا تقولوا تصبح على خير , سوف أنام عندما أريد النوم
-  المعجبين خاصتنا من peru. هل يمكنكم جميعاً رؤية القمر ؟ يجب أن تفكروا بي عندما تنظرون للقمر
- آه ذراعي تؤلمني , هل أنام الآن ؟ تعليق : أرجوك لا تنم ايونهيوك : قبل كنتم تقولون لي هيا للنوم و الآن ؟..~ تعليق : القمر كان جميل اليوم ايونهيوك : كان كذلك ؟ لم أرى هذا
-  كم مضى من الوقت الآن ؟ أعتقد بأنه يجب أن أنام فعلاً شخص كتب شيئاً بالكورية لكن من الواضح أنها من مترجم google
- بث ايونهيوك المباشر الانستغرام : تعليق : أنا أعمل , إنها 8 مساءً ايونهيوك : واو أين أنت إذا كانت الساعة 8 مساءً؟ كيف يمكنك مشاهدة هذا إذا كنت تعمل ؟ عد للعمل (بالإنجليزية)
- هام جداً : 11 خطة لدعم عودة سوبر جونيور في الالبوم الثامن

تعليقات

المشاركات الشائعة