180328 أخبار سوبر جونيور لليوم

 
تم الإفراج عن أغنية سوبر جونيور D&E اليابانية Lose it نسخة الديجيتال
- هنري وصل إلى 5 مليون متابع في الانستغرام
- دونغهي في مبنى Empire State
-  إعلان الحلقة القادمة من برنامج Life Bar - هيتشول
- مقال بعنوان " اعتراف ييسونغ المفاجئ : ’ أريد رؤية النجوم مع الشخص الذي أحبه ’"
- دونغهي مع معجبة في New York
- شيون في مطار Hong Kong - عائد إلى كوريا
- بوستر مسرحية شيندونغ I Love You, You're Perfect, Now Change
- هنري يصور برنامج Happy Life
- سونغمين قام بنشر فيديو في قناته الخاصة على اليوتيوب بعنوان : [Game] PUBG انضموا إلي في أرض المعركة !! دجاج من الطبعة الأولى ؟؟ | LIUstudio
- بث هيتشول المباشر في الويبو
- على ما يبدو حلقة برنامج SuperTV لهذا الاسبوع سوف تُبث الساعة 12:30 صباحاً بدلاً من 11:30 مساءً بتوقيت كوريا لهذا الأسبوع
- شيون في مطار Incheon وصل إلى كوريا
- أغنية سوبر جونيور D&E اليابانية Lose it اصبحت في المركز #1 في iTunes الياباني
- وفقاً لتحديث "Dnefellows" سوف يكون هناك إعلاناً مهماً سيفصح عنه خلال عرض راديو دونغهي وايونهيوك هذه الليلة
-  بث هيتشول المباشر في الويبو : "أنا حقاً لا أحب شعري الآن. لقد نمت قصة شعري الأمامية كآخر مرة ..."
- ييسونغ في برنامج I will give you the space
- ييسونغ في برنامج I will give you the space Dongwoon سأل ييسونغ: هيونغ من الشخص الذي تريد أن تكون معه هنا ؟ أجاب ييسونغ: هنالك شخص أحبه، انها صديقتي التي أحبها، إنهم الـ ELF
- ييسونغ في برنامج I will give you the space علق على النجم الوحيد في السماء وقال: حتى ولو كان وحيداً هو يستمر في اللمعان أكثر ، في يومٍ ما سوف يلقى حباً كبيراً (بدأ وكأنه يتحدث عن نفسه)
- ييسونغ في برنامج I will give you the space " ييسونغ سأل Hweesung عن أفضل يوم في حياته والذي لا يستطيع أن ينساه .. "
-  اعلان سوبر جونيور ل Avajar في أحد محطات القطار في كوريا
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 اليوم سيتم الإجابة على أسئلة المعجبين. س: أفضل و أسوأ مادة في المدرسة؟ دونغهي: الأفضل هما اللغة الانجليزية والصينية والأسوأ الرياضيات ايونهيوك: الأفضل الرياضيات والتربية البدنية والأسوأ اللغة الصينية.
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 س: هل تحبان ان تتعلمان ؟ دونغهي: بالطبع، هل هناك أحد لا يحب ذلك ؟ ايونهيوك: اعتدت ان احب ذلك، افضل فترة لي عندما كنت في مرحلتي الثالثة في الثانوية دونغهي: عقولنا تعمل بشكل جيد.
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 الاعلان المهم الذي تم الفصح عنه هو سيتغير يوم بث الراديو من يوم الاربعاء إلى يوم السبت.
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 دونغهي: عندما كنت صغيراً اعتدت ان اكون خجولا تجاه الناس، ولكن الآن أنا أبادر أولاً بإلقاء التحية وعندما أفعل هذا يشعرون بالسعادة. ايونهيوك: أنا من النوع الخجول، وعندما أكون صداقات يتطلب هذا مني وقتا طويلا
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 معجب (فتى) قال بأنه دائما ما يتأخر عن المدرسة لانه لا يستطيع ان يستيقظ مبكراً لذلك سأل ايونهيوك ودونغهي بأن يقوما بتشجيعه فأجاب دونغهي بأنه يتأخر في بعض الأحيان فلذلك انه ليس أمراً مهماً.
- ايونهيوك ودونغهي في راديو InterFM897 س: أي فلم أو كتاب يعتبر مقدساً في حياتك؟ ايونهيوك: ...
- ييسونغ في برنامج I will give you the space, قبل أن يقوم بغناء أغنية My Dear تحدث عن الأوقات الصعبة التي مر بها عندما كانت الفرقة بأكملها تروج وهو كان في الجيش.
-  ييسونغ في برنامج I will give you the space، لقد قال بأن واحداً من الأشخاص الذين صنعوا أغنية My Dear قد توفي قبل يومان في حادث سيارة.
- أغنية ييسونغ My Dear تحتل المركز #10 في ترند كوريا.
- أغنية ييسونغ My Dear تحتل المركز #8 في ترند كوريا.
- كيوهيون احتل المركز #7 في قائمة النجوم الذين يستطيعون شرب الكحول بشكل جيد، قدرته على الشرب تعادل : ٣ زجاجات من السوجو، يستطيع شرب السوجو والبيرة والنبيذ، حبه لشرب الكحول يعادل 85% .
- أغنية كيوهيون Last Good-bye تحتل المركز #1 واسمه يحتل المركز #7 على قائمة بحث Melon.
- بطاقة التعريف الخاصة بشيون كأحد المستشارين الرئيسيين لتعاون بين كوريا وتايلاند SIX Network " واحد من أعضاء أكبر فرقة فتيان والفرقة التي تقود آسيا فرقة سوبر جونيور"
- ايونهيوك أعجب بتحديث في الانستغرام.
- كانغ ان قام بمتابعة jayzfanspot في الانستغرام
- مشاريع Arab ELF من اجل - Arab ELF projects for * سيتم الكشف عن المشاريع في يوم الحفل وبعض الامور الأخرى. * اما بشأن بنر المطار سوف نقوم بنشر التصميم لتقوموا بطباعته ذاتياً بحجم A4 او A3..
 

تعليقات

المشاركات الشائعة