180423 أخبار سوبر جونيور لليوم

- مقال بعنوان " جولة سوبر جونيور Super Show في أمريكا الجنوبية نجحت .. كما هو متوقع من ملوك حفلات Kpop "
- حساب سوبر جونيور (@SJofficial) يحتل المركز #9 و ييسونغ (@shfly3424) المركز #10 من بين ممثلي Kpop في مخطط billboard لأعلى 50 حساب للتواصل الإجتماعي
- مقال بعنوان "" ملوك حفلات الكيبوب" سوبرجونيور ينهون حفلة Super Show 7 في Argentina و Peru بنجاح"
- مقال بعنوان "حفل سوبرجونيور Super Show 7 من جولة Latin America أنهي بنجاح" هم بالعفل ملوك حفلات الكيبوب"
-  سوبر جونيور أعلنوا عن إقامة حدث للمعجبين، إذا بقيت أغنية Lo Siento في #1 في مخطط kkbox لمدة شهر.
-  مقال بعنوان "ايونهيوك أراد دائماً القيام بعملية تجميل، لكن شركة SM Entertainment منعته لهذا السبب"
- مشاهدات الفيديو الموسيقي Lo Siento وصلت إلى 17 مليون مشاهدة في اليوتيوب 

حفل SS7inPeru :
- هيتشول جعل الإلف يغني له أغنيته " نحن نحبك كيم هيتشول حليبي البشرة كيم هيتشول "
- خلال المينت الأول ييسونغ قال بأنه اشتاق إلى الإلف كثيراً و يتمنى أن يقضي وقتاً جيد معهم
- ليتوك : سعيد لرؤية أميراتي ، أنتم أجمل أناس في العالم.
- خلال المينت الأول
ليتوك : أميرات بيرو هم الأجمل في العالم
- خلال المينت الأول
شيندونغ : مرحباً , سعيد برؤيتكم , مضى وقت طويل ؟ . أود دعوتكم لتناول الطعام , هل نأكل Cebiche ؟ لقد أكلت , لقد كنت أمزح , أحبكم
- خلال المينت الأول
دونغهي : مرحباً , أنا دونغهي , أتيت إلى بيرو للبحث عن صديقتي , أين صديقتي ؟ أعطني قبلة من فضلك , اليوم سأبذل قصارى جهدي للحصول على قبلتي
- خلال المينت الأول
ييسونغ : مرحباً أنا ييسونغ , إنها المرة الأولى لي في بيرو , اشتقت إليكم و أتمنى أن يكون الطقس جيد
- خلال المينت الأول
شيون : مرحباً , أنا شيون , مضى وقت طويل للغاية . لماذا أنتم جميلون للغاية ؟ متحمس جداً , قلبي ينبض بسرعة , كنت أمزح ! آمل أن نقضي وقتاً ممتع
- خلال المينت الأول
ليتوك : مرحباً ! مرحباً مرحباً ! مرحباً أنا ليتوك و سعيد رؤية أميراتي. أميرات بيرو هم الأجمل في العالم . بالأمس وصلنا إلى بيرو و كنا متحمسون جداً لأنكم انتظرتمونا في المطار , هل أنتم مستعدون لقضاء وقتِ ممتع  ؟
- خلال المينت الأول
ايونهيوك : أنا ايونهيوك , أين هم حبيباتي ؟ لقد عدنا , لم ننساكم أبداً ... شكراً لإنتظاركم و استمتعوا معنا اليوم, شكراً لكم حبيباتي
- خلال المينت الأول
هيتشول : مرحباً mamacita ملكتي cachondo cachondooo
- خلال أداء أغنية Runaway صرخ الفتيان "Inka kola" ( اسم مشروب)
- بعد أداء أغنية Lo Siento , الإلف غنوا جزء كامل من الأغنية
- هيتشول غنى جزئه في أداء أغنية Lo Siento
- هيتشول إرتدى طوق أزهار خلال أداء Shining Star
- المعجبين ألقوا كرات بلاستيكية كبيرة عليها أسماء الفتيان , و خلال أداء Rokkugo الفتيان لعبوا بها مثل الأطفال الصغار
- قالت Leslie " أعلن بأنني إلف "
- ليتوك أكد بأن هناك SS8 في بيرو
- ليتوك قال  "Sexy, bonita, mamacita, bonita"
- دونغهي : أنا دونغهي , لن أنسى هذا اليوم أبداً , قولوا لي أحبك . أعدكم بأننا سنعود قريباً , وعد
- هيتشول : أريد INKA KOLA!!!!!!
- ييسونغ : أنا سعيد لأنني أتنفس نفس الهواء معكم
- ايونهيوك : القمر جميل اليوم , لن أنساكم أبداً . أحبكم
- شيندونغ : حقاً أحب بيرو . أعدكم بأننا سنعود . شكراً لكم
- ييسونغ : إنها المرة الأولى لي في بيرو , لكن اشكركم على دعمكم لي و شكراً لإنتظارنا دائماً
- ييسونغ : هل أنتم بخير ؟ هل أنتم متعبين ؟
الإلف : لا
ييسونغ : حقاً ؟
الإلف : أجل
ييسونغ : إذاً انتظرونا لوقت أطول قليلاً . شكراً لكم
- خلال المينت الأخير دونغهي طلب من الإلف أن يغنوا Lo Siento مرة أخرى
- بعد أداء أغنية Lo Siento
ليتوك : أغنية Lo Siento لقد صنعناها من أجل العجبين في أمريكا الجنوبية . ما رأيكم بها ؟
شيون : هل الأغنية التي صنعناها أغنية جيدة ؟
- شيون : مرحباً , أنا تشوي شيون . كنا قلقين قليلاً بالقدوم إلى بيرو , لأننا لم نأتي مجدداً بعد SS5 , كنا نعتقد بأن حبكم أصبح هادئ/إنطفأ . أمل أن تعطونا كل دعمكم , أحبوا أغانينا و كوريا . شكراً لكم
- ايونهيوك : اليوم , القمر جميل , بالنظر لهذا القمر فكرت بكم . يمكنكم رؤية القمر ؟ لن أنساكم أبداً و أنتم أيضاً . أحب عندما تغنوا . شكراً لتذكرنا دائماً . أنا سعيد جداً للقيام بحفل تحت ضوء القمر
- ايونهيوك : اليوم , القمر جميل , بالنظر لهذا القمر فكرت بكم . يمكنكم رؤية القمر ؟ لن أنساكم أبداً . أحب عندما تغنوا . شكراً لتذكرنا دائماً . أنا سعيد جداً للقيام بحفل تحت ضوء القمر . حقاً ممتن لدعمكم لنا من بعيد . أعدكم بأننا سنعود مجدداً
- ليتوك : أنا ليتوك . "الوعد تحت القمر , هو وعد الحب الأبدي " , هذا ما أعتقد بأنكم تحملونه (البنر) ..

- مشروع العودة بالالبوم الريباكج REPLAY (تم تفعيل بعض الخطط السابقة من اجل هذه العودة) وهي كالتالي || ✨


1) المبيعات الرقمية (الديجيتال) : 

- مشروع الألبوم الرقمي

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة