180630 أخبار سوبر جونيور لليوم


-سوبر جونيور فازوا بجائزة "International Culture Connection" (رابطة الثقافة الدولية) في ⁦‪#KCON18NY‬
-ريووك سيحضر حفل K-Flow مع سوبرجونيور في Taiwan بتاريخ 11 أغسطس 
- شيون اعجب بتحديث في الانستغرام 
- اليوم بتاريخ 2018.7.1 بتوقيت كوريا عيد ميلاد ليتوك ال35
 

‏SS7Manila
- مشروع الالف لميلاد ليتوك وهيتشول خارج قاعة حفل SS7Manila
- مشروع الالف لدعم ييسونغ خارج قاعة حفل SS7Manila
- بنر الالف لحفل SS7Manila 
‏ماكتب على البنر: لن نغادر كالمطر 
-بنر الالف لحفل SS7Manila 
‏ماكتب على البنر: 
‏اوبا . انتم تكبرون ، متى ستتزوجون! 
‏اوبا . متى سننجب اطفال ؟ 
- الالف خارج قاعة حفل 
- مشروع الالف من اجل سوبرجونيور خارج قاعة حفل SS7inManila
- ملكة جمال الكون Pia Wurtzbach وصلت الى قاعة الحفل لحضور 
- مشاركه حساب HeeArab83 العربي في مشروع عيد ميلاد هيتشول في ⁦‪#SS7inManila‬⁩ 
-ايونهيوك قام بأداء رقصة منفردة قبل بداية أغنية Scene Stealer
خلال المينت الأول :
‏- شيندونغ : مساء الخير جميعاً ، أنا الآيدول خاصتكم ، اذاً من أنا ؟ من أنا ؟ أنا شيندونغ 

‏- دونغهي : من أنا ؟ لقد مضت مدة طويلة منذ أن أتينا إلى هنا ، هل إشتقتم لي ؟ (تحدث باللغة الفلبينية
‏- شيون : أنا أحبكم جميعاً (قالها باللغة الفلبينية) ، و أنا فخور جداً لقضاء الوقت معكم (قالها باللغة الإنجليزية)
‏- ييسونغ : لقد مضت مدة طويلة منذ أن قابلت الإلف هنا (قام بتحيتهم باللغة الفلبينية)
‏- ايونهيوك : كيف حالكم يا رفاق ؟ هذا ايونهيوك
‏لقد اشتقت لكم (تحدث باللغة الفلبينية)
‏- هيتشول : لقد اشتقت لكم ، أحبكم أنا كيم هيتشول ، ثم قال أحبكم باللغة الإنجليزية أيضاً
ليتوك : مرحباً بكم في SS7 ، هل أنتم مستعدون للحفل ؟  
- أثناء أداء أغنية One More Chance ايونهيوك نسي بعض الكلمات من مقطع الراب 
- ييسونغ , شيون , هيتشول و شيندونغ 
‏- ليتوك : أي نوع من الطلاب كنت ؟ 
‏ايونهيوك : لقد درست جيّداً و كنت ذكياً
‏ شيون : أنت كاذب لم تدرس ، كنت ترقص فقط
‏- كيف كانت المدرسة ؟
‏- شيون : لقد كانت جيدة إلى حد ما ، والدي كان صارما.، لذلك درست جيّداً
‏-ليتوك : سمعت أنهم كانوا يعطونك العشب (لأنهم يشيرون إلى شيون بالحصان)
عندما سألوا هيتشول عن المدرسة قال أنه لم يكن يذهب للمدرسة و لكنه ذهب ليعمل في المصنع 
‏ثم رقص على أغاني Twice و I.O.I
- الآن يقوم ليتوك بقراءة رسالته و يبكي
- هيتشول يرتدي تاجاً من الورود
أثناء أداء أغنية Shining Star هيتشول قال شكراً لكم ثم قال فجأة ، شكراً Pacquiao
- سوبر جونيور يقومون بالتقاط الصور مع الإلف
الجميع يقوم بغناء أغنية عيد الميلاد إلى هيتشول و ليتوك 
‏و هيتشول يغنيها إلى نفسه "عيد ميلاد سعيد هيتشول"
- سوبر جونيور يغنون مقطع من أغنية SPY وهيتشول قام بغناء أغنية Acha لوحده
شيون : سوف نعود المرة القادمة إلى Manila مع جميع الأعضاء 
‏- ايونهيوك : mahal ko kayo (تعني أحبكم باللغة الفلبينية)
‏- هيتشول : Yo أشقائي و شقيقاتي ، أنا مثير (كان يتحدث باللغة الإنجليزية) 
ايونهيوك : التحدث بعد هيتشول يشعرني بالضغط ، salamat Philippines (شكراً Philippines)
‏- هيتشول : شيون الرجل الحصان و أنا الرجل المجنون ثم قال دونغهي Yo أخي ، فعلق شيون قائلاً : إنه ليس ثمل 
ايونهيوك : أشعر بالحزن أنه ليس لدينا سوى يوم واحد معكم ، المرة القادمة أريد قضاء وقت أكثر معكم حتى ذلك الحين إنتظرونا
‏- هيتشول استمر بالصراخ قائلاً : أحبكم 
‏- ليتوك : شكراً لكم للإحتفال بعيد ميلادنا . على عكس الأعضاء الآخرين لقد وصلت هنا قبل يوم مع شيندونغ و ذهبت إلى Orchard للعب الجولف ، بسببكم يا رفاق كنا قادرين على القيام بأفضل أداء على الإطلاق
‏- شيون : الحب هو ذكرى ، لا تنسوها أبداً.
‏شكراً لكم لإظهار مدى حبكم لنا 


-دونغهي وايونهيوك في راديو interFM897 :
‏معجبة: منذ المدرسة الابتدائية كنت أشاهد الاوباز الوسيمين لذلك لا اعتقد ان اياً من الاولاد حولي مظهرهم جيد ، كيف يمكنني ان احب الاخرين بخلاف الاوباز؟
‏دونغهي: من فضلك احبينا نحن فقط! اولاد بمظهر جيد؟ غير موجود ككك ..
- المذيع : من هو اكثر فنان مُعجب به؟
‏دونغهي : مايكل جاكسون ! احب اسلوبه في الأغاني ، مؤخراً أستمع إلى "The Way Yoe Make Me Feel" 
‏ايونهيوك: كريس براون ! أستمع كثيراً إلى "Where Is The Love" 
المذيع : ماهي الرياضة التي تحبها؟
‏دونغهي: كرة القدم ، عندما كنت طفل كان حلمي أن اكون لاعب كرة قدم كما انني العبها هذه الايام
‏ايونهيوك: كرة القدم ، انني جيد بها وعندما كنت في الجيش كان هُناك مسابقة كرة قدم وكنت فيها كميسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة