181013 أخبار سوبر جونيور لليوم


-بث لآداء سوبر جونيور لأغنية ⁦‪#OneMoreTime⁠ ⁠‬⁩ على مسرح Music Core
-أغنية سوبر جونيور ⁦‪#OneMoreTime⁠ ⁠‬⁩ تحتل المركز #1 في Melon. 
-أداء أغنية سوبر جونيور ⁦‪#OneMoreTime⁠ ⁠‬⁩ على مسرح Music core.
-مشاهدات الفيديو الموسيقي لأغنية سوبر جونيور ⁦‪#OneMoreTime⁠ ⁠‬⁩⁠ ⁠⁠ وصلت إلى 10 مليون مشاهدة. 
1051048828848226305?s=21

-سيكون هناك بث مباشر لبرنامج My Daughter’s Men مع هيتشول غداً الساعة ٩ مساءاً (٣ مساءاً بتوقيت السعودية).
-إعلان الحلقة القادمة من برنامج Knowing Brothers - هيتشول 


حفل D&EinNagoya اليوم الثاني 
- ايونهيوك و دونغهي قاما بأداء
‎- Here we are 
‎- Polygraph 
‎- Hote Babe
‎- You Don’t Go
‎- Circus 
‎- Growing Pains
‎- Let Get It Now 
‎- Mr NiceGuy 
‎- Lose It 
‎- Sunrise
-ايونهيوك و دونغهي قاما بأداء
‎- I Wanna Love You 
‎- Take it Slow
‎- Motorcycle
‎- Kiss Kiss Dynamite 
‎- I Wanna Dance 
‎- Oppa Oppa 
‎- Can You Feel it
‎- Hello
-تم الاحتفال بعيد ميلاد دونغهي
-شيندونغ وشيون وريووك حضروا إلى الحفل.
-تم تشغيل أغنية One More Time.
-سوبر جونيور أثناء الاحتفال بعيد ميلاد دونغهي. 
--‏ايونهيوك: لقد ذهبت إلى الجيش قبل ٣ سنوات والآن أنا اليوم سعيدٌ جداً لرؤية ..
-ايونهيوك: لقد كتبت العديد من الأغاني، هل كتبت من أجلي؟ 
‏دونغهي: لا، أنا أكتبها من أجل الإلف
-ايونهيوك: بالأمس لم يقم الجميع بالتنزيل عن الإنطباع التي تركه الحفل عليهم، النتائج التي رأيتها كان الجميع يتحدث عن فرقة TVXQ و ريووك، لماذا لا تكتبون أكثر عن مقدار وسامتي؟ بالرغم من أني كنتُ متعباً بالأمس إلا أنني قرأتها بجدية
-ايونهيوك: ما نوع الأغاني الذي تحبونها؟
‏الالف: المثير
‏دونغهي: أي نوع من الأغاني المثيرة تحبونها ؟ هل هي هكذا؟ (قام بخلع معطفه إلى نصف كتفه)
-ايونهيوك: بالأمس كانت أجواء الحفل ضعيفة قليلاً، ولكن اليوم نحن جميعاً نقوم بأفضل ما لدينا
‏دونغهي: أنت تكذب 
‏ايونهيوك: من الذي يكذب ؟
‏دونغهي: الشخص الذي ورائي.
-ايونهيوك: هناك معجبة حامل أتت إلى الحفل، الأغاني الخاصة بنا جيدة للتثقيف السابق للولادة.
‏(قام ايونهيوك بغناء Can You Feel it) 
-أثناء غناء أغنية Hello أخذ ايونهيوك منشفة لمسح وجه دونغهي الا ان دونغهي رفض، وبعدها أراد ايونهيوك تقبيل دونغهي الا ان دونغهي أخذ المنشفة ورماها على وجه ايونهيوك. 
-شيندونغ وشيون وريووك حضروا إلى الحفل وقاموا بغناء أغنية عيد الميلاد إلى دونغهي.
-دونغهي: أنا لي دونغهي الشخص عيد ميلاده في الغد
‏الإلف: إنه بعد الغد 
‏دونغهي: هذا صحيح، لانكم أعطيتموني الكثير من الهدايا فتوقعت انه في الغد.
‏ايونهيوك: أنا لي هيوكجي الذي عيد ميلاده السنة القادمة.
تقديم الأعضاء لأنفسهم:
‏ريووك: أنا معجب لD&E
‏شيندونغ: أنا منتج فيديوهات لD&E
‏شيون: أنا صديق لD&E
- ‏ايونهيوك و دونغهي: شيون رئيس D&E. لأنه غني، أرجوك اعتني بنا

تعليقات

المشاركات الشائعة