190119 أخبار سوبر جونيور لليوم

- مقالة عن ييسونغ حول زيارته لـ Chile تظهر في صفحة أخبار التويتر الشعبية في Mexico 
عنوان المقالة " جولة في Santiago من قبل ييسونغ"
- هاشتاق #SJenSMTOWNenChileDia1 أصبح يحتل المركز #8 في الترند المكسيكي 
-  اسم ليتوك أصبح يحتل المركز #16 و اسم دونغهي المركز #18 في الترند المكسيكي 
- تحديث Super Junior الرسمي - ليتوك 
مرحبًا ، هذه Label SJ.
تم تشخيص حالة ليتوك ب التهاب الأمعاء اليوم في Santiago .
- تحديث MTVChart الرسمي - سوبر جونيور:
لقد صوتم لهم و هكذا كيف يبدو TOP 20 ل #MTVTus20 ! 🔥🔥تهاني للفائزين و لا تنسوا أن تصوتوا في  http://tus20.mtvla.com  و شاهدوا النتيجة كل جمعة الساعة 1:15pm AR 💃💃
*أغنية سوبر جونيور #OneMoreTime احتلت المركز #1 
- أغنية سوبرجونيور #OneMoreTime احتلت المركز #1 في تصويت  #MTVTus20 لأفضل 20 أغنية
- شيندونغ سيكون مقدم خاص لبرناج Show Champion بجانب Kim Shin Young و الذي سيُبث يوم الأربعاء الموافق 23 يناير الساعة 6pm بتوقيت كوريا/12pm بتوقيت السعودية 
- سيكون هناك موسم ثاني من برنامج The Great Escape و الذي من المحتمل أن يشارك فيه نفس طاقم عمل الموسم الأول وهم شيندونغ، Hodong، P.O، DongHyun، ByungJae و Jongmin.
سيبدأ التصوير في الشهر القادم و سيتم عرضه في الربيع.
- تحديث هيتشول في اليوتيوب:
هيتشول: هل يحب الناس مشاهدة بثوث الألعاب؟
Kims: لا...
*بتاريخ الأمس 
معجبة سألت الحساب المروج لحفل 2019 Monster Kpop في Taipei :
المعجبة : هل سيأتون جميع أعضاء سوبر جونيور ؟
المروج : حتى الآن تم تأكيد حضور 7 أعضاء , بينما مشاركة هيتشول مازالت قيد المناقشة 

حفل SMTOWNinChile⁩ اليوم الأول :
- المعجبين داخل مكان الحفل 
- بنر لدعم سوبر جونيور و ييسونغ
- المعجبين داخل مكان الحفل 
- المعجبين داخل مكان الحفل 
- خلال المينت
ايونهيوك قال بأن ليتوك لن يؤدي في الحفل بسبب صحته 
- خلال المينت
ايونهيوك : ليتوك وصل بالأمس و لكن بسبب صحته لا يستطيع أن يكون معنا الليلة , لكن قال بأنه سيفعل كل شيء في حفل الغد 
-  خلال المينت
دونغهي أراد من الإلف أن يغنوا أغنية Lo Siento
- خلال المينت
ييسونغ : هل اشتقتم إلي ؟ اشتقت إليكم كثيراً 
- خلال المينت
شيون قال بأنهم حلقوا لمدة 30 ساعة للوصول إلى Chile
- خلال المينت
دونغهي جعل الإلف يغني أغنية One More Time
- خلال أغنية Ahora te puedes march دونغهي كاد أن يقع عندما كان يركض 
- خلال المينت 
دونغهي قال بأنه يتمنى بأن ينضم المزيد من المعجبين في المرة القادمة عندما يتجولون في منتصف المدينة مثلما فعلوا بالأمس , مثل الموعد
- خلال المينت
دونغهي قال بأنهم يأتون إلى Chile كثيراً لذا يجب عليهم شراء منزل 
- خلال المينت:
ايونهيوك: هل أنتم مستعدون؟ 
دونغهي: نعم (قالها بالإسبانية)
ايونهيوك: شكراً!
شيندونغ: مرحباً. سررت بلقائكم، أنا شيندونغ. لم أركم منذ فترة طويلة.
كيف حالكم؟ أنا بخير أيضاً، جيدٌ جداً، شكراً لكم. أحبكم (قبلة)
-  خلال المينت:
ريووك: مرحباً! هل اشتقتم لي؟ نحن اشتقنا لكم. نحن نحبكم
-  خلال المينت:
مرحباً أنا أنا دونغهي. هل تتذكرون هذا؟ Si! Si Hoo! لا تتذكرون؟ حسناً، سنتخطاه. أنا مسرور جداً لرؤيتكم مرة أخرى...
- خلال المينت:
ييسونغ: مرحباً أنا ييسونغ. شكراً جزيلاً لكم لإعطائنا ترحيب دافيء مثل هذا في سنة 2019.
هل اشتقتم لي؟ أنا اشتقت لكم أكثر.
شكراً جزيلاً لكم لأنكم ملأتم هذا المكان. دعونا نستمتع حتى النهاية
- خلال المينت:
شيون: مرحباً أنا شيون. ليتوك و أنا وصلنا إلى Chile اليوم... 
بينما كنت قادماً إلى هنا فكرت في شيئين فقط، و كنت شاكراً بشأنهم...
- خلال المينت:
شيون: من هذا الحفل و ما بعده، نريد أن نملك علاقة حب مستمرة معكم هذه السنة.
عندما آتي في المرة القادمة، سأتعلم المزيد من الإسبانية، أنا آسف! 
أحبكم جميعاً، شكراً جزيلاً لكم. 
-  خلال المينت:
ايونهيوك: مرحباً أنا ايونهيوك! Cariño (حبيباتي)، حبيباتي هل اشتقتم لي؟ لقد اشتقنا لكم أيضاً.. صحيح؟ (لم يكن نطقه الإسباني واضحاً) 
هل لغتي الإسبانية جيدة؟ 
دونغهي: ¡Sí! (نعم)...

برنامج Under 19:
- ايونهيوك: أنا متطلع للأداء لكنني متوتر قليلاً لأن قائد سوبر جونيور سيُشاهده
ليتوك: سأُقيم أداءك
ايونهيوك: لما أنت هنا؟
ليتوك: ايونهيوك، سوف أُقيم أداءك
ايونهيوك: سأعمل بجد...
https://twitter.com/SuJu_wings/status/1086588031337971712
- ايونهيوك إختار أغنية "U" للمتدربين لكي يؤدوها لكن كان شرطه بألا يُشاهد المتدربين فيديوهات أداءات سوبر جونيور القديمة و لقد أخبر أيضاً MBC بألا يضعوا في البث فيديوهات أداءات سوبر جونيور القديمة
- رغم أن ايونهيوك طلب من MBC بألا يضعوا في البث فيديوهات سوبر جونيور القديمة، إلا أنهم قد بثوا فيديو أداء قديم و وضعوا وجه ايونهيوك الحالي 
- ايونهيوك: هل فكرتم بأي أغنية لسوبر جونيور؟
متدرب1: Ring Ding Dong
ايونهيوك: وداعاً Da Han. هذا رائع
متدرب2: هذه أغنية Shinee سانبينيم
متدرب1: اه حقاً؟
ايونهيوك: (عابس) Da Han، لقد عملت يجد
متدرب1: أنا اسف
- ايونهيوك: هل تعرفون أغنية "U"؟
المتدربين: ...
إنها أغنية قديمة منذ 13 سنة
المتدربين: أووه

|| 🌟 
مشروع ذكرى سوبر جونيور 13 و تهنئة بنهاية سنة 2018 بالتعاون مع @crazyphelfs بأسم @SJofficial للمساعدة في صنع مستقبل أفضل للإطفال .

#MovedBySJ #BeAMover 
#CrazyPHELFs #SuperJuniorenChile

تعليقات

المشاركات الشائعة