190305 أخبار سوبر جونيور لليوم


-تم الإفراج عن الفيديو التشويقي لدراما شيون My Fellow Citizens
-وصلت مشاهدات الفيديو الموسيقي لأغنية هيتشول و Kyung Hoon ⁦‪#SweetDream‬⁩ إلى 20 مليون مشاهدة في اليوتيوب
-هاشتاق ذكرى ترسيم هيتشول ال14 ⁦‪#우주대스타_14주년_아주칭찬해‬⁩ (⁦‪#Happy_14th_Heechul_Day‬⁩) يحتل المركز الأول في الترند الكوري


بث هيتشول المباشر في اليوتيوب
‏قال بأن ايونهيوك أخبره بأنه ممتنٌ له.
‏تحدث عن إمتنانه للمعجبين و كيف يحب السينيور خاصته مثل Hodong, SooGeun, DongYup و JangHoon و أنهم يقدمون له النصائح
-هيتشول قال بأنه قلق حول الإلف العالمي الذين لا يقابلونه كثيراً على عكس الإلف الكوري لذا افتتح قناته HeeTube لتكون خدمة للإلف العالمي حتى يستطيعون رؤيته أكثر.
-هيتشول:
‏قال بأنه شعر بالأسف اتجاه الترويجات التي لم يشارك فيها. شعر بالأسف لأنه لم يستطع فعل شيء
-هيتشول: مؤخراً كنت نشطاً جداً لذا عندما أستيقظ في الصباح، حالة جسدي لا تكون جيدة جداً و عندما أنزل من الطائرة جسدي يؤلمني
-هيتشول :عندما كنت أشرب مع ايونهيوك، أخبرته بأنني مستعد أن أقدم كل شيء من أجل الحفل حتى لو لم تكن صحتي جيدة، لهذا ايونهيوك قال بأنه ممتن لي
-هيتشول ؛أنا في الغالب أقوم بالبرامج المنوعة لذا أنا قلق حول الإلف العالمي الذين من الممكن ألا يروني كثيراً، أنا أحاول أن أذهب في جولات الحفلات و أكون نشطاً على قناة HeeTube ليستطيع الإلف العالمي رؤيتي كثيراً
-هيتشول :جميعكم شكراً لكم. أنا ممتن حقاً. شكراً لكم.. حقاً.. جميعكم، شكراً جزيلاً لكم
- هيتشول :‏على الرغم من أنني كنت خائفاً جداً، هذه المرة أنا حقاً أردت أن أعمل بجد. ايونهيوك اعتنى بي جيداً، كان يسألني ان كنت بخير حقاً. لذا فكرت،في العودة إلى الماضي عندما لم أكن خائفاً من أي شيء،حتى لو كان ذلك قاسياً و مؤلماً، لكنني كنت راضياً جداً
-‏هيتشول :بعد الحفل، الجميع اجتمعوا معاً. لكن لأن لدي جدول في اليوم التالي، لم أشرب و غادرت مبكراً. ايونهيوك شرب كثيراً و أرسل لي "هيونغ، شكراً لك حقاً"
-هيتشول :في الماضي لم أدرس و استمعت للموسيقى و شاهدت التلفاز. لحسن الحظ لقد انضممت لSM و أصبحت عضواً في فرقة جيدة مثل سوبر جونيور. لكن قدمي تؤلمني حقاً. إن لم أستطع الوقوف على المسرح المرة المقبلة، كيف سأستمر؟ في الحقيقة هناك الكثير من القلق.
-هيتشول:فكرت كثيراً و تحدثت مع الشركة. الشركة قالت "هيتشول اه، فقط قُم بالبرامج المنوعة، سوف ندعمك"
-هيتشول :ايونهيوك أخبرني،المعجبون يأتون من بعيد لرؤيتنا.سوف يغادرون سعداء لكنه لم يردني أن أعتذر في خطابي.قال بأن المعجبين سيشعرون بالحزن أيضاً.أدركت بأنني قصير البصيرة،من المحتمل أن يستمر المعجبون بالتفكير بما أقول و لن يستطيعوا امتلاك ذكريات جميلة

-إعلان هام || 🌟

تعليقات

المشاركات الشائعة