190921 أخبار سوبر جونيور لليوم

- 190921[IG] تعليق دونغهي على تحديث ايونهيوك:
- زوج ~ 🐯
- كيكيكيكي
- 190921[FanA] معجبه قابلت هنري في جزيرة بالي بالأمس:
هنري: أخبروا الجميع أني سوف أشتاق لهم، سوف يكون لدي حفل هنا…
- 190921[INFO] وفقا لتحديث Studio هان كيونغ سوف يتواجد في دبي بتاريخ 27 إلى 30 سبتمبر من أجل حدث الفيلم الخاص به 
- 190921|| ييسونغ أعجب بتحديث جومي في الانستغرام
- 190921[IG] تعليق ييسونغ على تحديث جومي:
ييسونغ: جومي، اشتقت لك 😘
جومي: هيونغ، أنا أيضا ㅜㅜ 😘😘
- 190921[News] تم الإفراج عن صور ما وراء الكواليس الخاص بتصوير الفيديو الموسيقي (Who Comes) الخاص بهان كيونغ.
- 190921|| دونغهي نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب بعنوان "على السرير" 


190921|| حفل KFlow 2019
- والد كيوهيون أتى لحضور الحفل
-  مينت سوبر جونيور:
-شيندونغ كان أول عضو تحدث وسأله ليتوك ما إذا تحسنت حالته فأجابه شيندونغ أنه بخير كما أنه يتحسن أكثر بسبب رؤية الجميع اليوم
-شيندونغ: الجميع سوف يستمتع الليلة، صحيح؟
- ايونهيوك: لم أكُن أعرف بوجود هذا العدد من الأضواء الزرقاء بين الجمهور اليوم
-لغة ريووك الصينية تحسنت فقد تحدث أثناء المينت باللغة الصينية كما أنه سأل المعجبين "أنتم تترقبون ألبومنا الجديد أليس كذلك؟"
-دونغهي: من أنا؟
-الإلف: دونغهي
-دونغهي: أنا دونغهي من سوبر جونيور، لقد مضت مدة منذ أن أتينا إلى تايوان أليس كذلك؟
-الإلف: لاااااا
-ليتوك: لغة دونغهي الصينية أفضل من الكورية!! هذا مفاجئ
- ايونهيوك قام بتقليد غناء ييسونغ في أغنية Dorothy
-شيون: هل تشعرون بالسعادة الآن؟ هذا الحفل ثمين حقاً لأنه أول حفل KFlow لنا بوجود كيوهيون، أتمنى أن تحظوا بالمرح أثناء مشاهدة أداء اليوم، شكراً لكم
-ييسونغ: شكراً لترحيبكم وتشجيعكم الدائم لنا بحيث نشعر كما لو أننا في منزلنا، العديد من المفاجآت والأخبار ستصدر قريباً
-ايونهيوك: هل اشتقتم لي؟ لقد اشتقت لكم، أين هي زوجتي؟
-ليتوك وشيون: دونغهي
-كيوهيون: الزوجة تغيرت، الآن إنها أنا
-كيوهيون: أنا بالمنزل، ولكن لماذا يوجد العديد من الأشخاص في منزلي؟
-دونغهي(مازِحاً): سوف نؤدي أغنيتنا الجديدة Somebody New
-ليتوك: منذ يومين قمنا بتصوير فيديو موسيقي وأيضاً.... الأسبوع القادم..... أخيراً..... سوف نصور الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية
-  ليتوك:
الحفل انتهى الآن، نراكم السنة القادمة في Super Show 8 و KFlow 3
-دونغهي: إننا نحضر الآن العديد من الأغاني الجديدة للألبوم من أجلكم يا رفاق وعملنا عليها بجد كبير، لذلك ترقبونا


ثريد الخطة العامة الخاصة بالكومباك 
@SJofficial
  لعام 2019 || ⭐

نأمل منكم قراءتها وتطبيقها بالشكل الصحيح لدعم ونجاح العودة، والمساعدة في نشرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة