191007 أخبار سوبر جونيور لليوم

- تم الإفراج عن الحلقات الجديدة من برنامج سوبر جونيور SJ Returns 3 في تطبيق Vlive :
- سيتم الإفراج عن الفيديو التشويقي الأول لأغنية سوبر جونيور #SUPER_Clap اليوم في الساعة 6pm بتوقيت كوريا / 12pm بتوقيت السعودية
- سوبر جونيور سيقومون بـ بث مباشر في V Live بعد الإفراج من ألبوم Time Slip بتاريخ 14 أكتوبر الساعة 8pm بتوقيت كوريا/ 2pm بتوقيت السعودية 
- | مقال بعنوان "8 أيدولز ذكور يجعلون الفكين قطرة مع قدراتهم الصوتيه الواسعة"

كيوهيون 
" النغمات العالية لدى كيوهيون من المريح الإستماع إليها لأنها 
- تحديث SMTOWN الرسمي - سوبر جونيور
 🎁 حدث خاص للإلف من سوبر جونيور 🎁
قم بإرسال اللحظات الأسطورية و memes لسوبر جونيور منذ أيام الترسيم من صور أو فيديوهات في الرابط أدناه 
-  جدول عودة سوبر جونيور :
- 18 أكتوبر: Music Bank (أول أداء لأغنية 'SUPER Clap') الساعة 11am بتوقيت السعودية
- 19 أكتوبر: حفل BOF Busan One Asia Festival الساعة 1pm بتوقيت السعودية
- 20 أكتوبر: Inkigayo الساعة 9:50am بتوقيت السعودية
- وصلت مشاهدات الفيديو الموسيقي لأغنية سوبر جونيور - #IThinkI إلى 3 مليون مشاهدة
- تم الإفراج عن الفيديو التشويقي الأول لأغنية سوبر جونيور - SUPER Clap 
- مقال بعنوان "#SUPERJUNIOR يعرضوا لمحة عن عودة SUPER Clap من خلال فيديو تشويقي"
-  هاشتاق #SUPER_Clap يحتل المركز #1 في ترند ماليزيا
- هاشتاق #SUPER_Clap يحتل المركز #7 في ترند المكسيك
- مشروع عيد ميلاد دونغهي في كوفي Pop Up بـ هونغ كونغ 
- بث دونغهي المباشر في اليوتيوب: 
مرحباً انا دونغهي، اليوم انتهى وانا الآن عائد إلى المنزل 
أنا بخير، أنا لست متعباً  
- تم ذكر عودة سوبر جونيور Time Slip في برنامج The Insider بالعربي على قناة دبي 

مقابلة Youku مع هيتشول:
- أنا لست من النوع الذي يتحدث عن أحزانه أو مرضه لأنه بين معجبيني الذين يحبونني قد يكون بعضهم يعاني أو يتألم أكثر مني، لذلك أريد أن أستخدم بهجتي لإعطائهم طاقة ايجابية.
- إذا تحدثت كثيراً عن مرضي سيشعر المشاهدين بالإكتئاب. أنا ليس لدي حزن كبير، حالياً أنا سعيد جداً، ولمعجبيني الذين يشاهدون هذه المقابلة أتمنى أن تشاهدوني و تشعروا بالمزيد من الطاقة الإيجابية
- والآن أنا أتلقى العلاج وأعمل بجد للشفاء حتى أستطيع مقابلة معجبيني مجدداً
- حالياً انا جداً سعيد. لذلك إلى جميع المعجبين الصينيين وكذلك المعجبين من جميع انحاء العالم، اتمنى أن يكون الشخص الذي تحبونه قادراً على الاستمرار في منحكم المزيد من القوة 

تعليقات

المشاركات الشائعة