191106 || أخبار سوبر جونيور لليوم

-  مقال بعنوان "7 مرات قاموا فيها سوبر جونيور بتغيير جذري في صناعة الكيبوب"

سوبر جونيور هم أحد أكثر الفرق إحتراماً في الجيل الثاني من الكيبوب...

- محادثة سوبر جونيور مع المعجبين
 - شيون:
طلب منه المعجبين أن يرسل صورة سيلفي المرآة
-شيون: سيلفي المرآة؟ ما هذا؟ ااااه الصورة التي يلتقطها ييسونغ هيونغ عادةً! حسناً
 - ييسونغ:
-هل تسألون أين أنا الآن؟ لقد عدت للمنزل بعد أن التقطت صور السيلفي 😁
-إلف أين أنتم؟ الإلف الموجودين في منازلهم خلال أيام الأسبوع هل أنتم عاطلون عن العمل؟؟
 - ييسونغ:
-ألم تذهبوا للمدرسة؟ اذاً الجميع يقوم بأمور مختلفة ولكن الجميع يعيش بجد
-حتى كونك عاطل عن العمل شئ جيد في بعض الأحيان
*كان يستخدم الآيغو في أغلب الرسائل
 - ييسونغ:
ييسونغ قال أنه يعمل على صناعة الموسيقى هذه الأيام وأنه لا ينوي افتتاح قناة في اليوتيوب 
كما أنه أخبر المعجبين بأن كل لحظة مع الإلف مهمة بالنسبة له وأنهم جميعاً ثمينون بالنسبة له
- ييسونغ:
-لقد ذهبت للمستشفى من أجل حنجرتي 6 مرات ولكني الآن تعافيت كلياً
- ايونهيوك:
-ايونهيوكونوكونييي
-إلف لنلتقي الساعة 3:00  ~~~~~💙/9:00 صباحاً بتوقيت للسعودية
 - ييسونغ:
-لا تنسوا أن السوجو يعتزون بكم بنفس قدر اعتزازكم بنا
- ييسونغ:
-أولئك الذين يمتلكون صديقاً ارفعوا أيديكم
-لا تملكون؟
-أنا صديقكم
- كيوهيون:
- لقد استيقظت الساعة 8:30 صباحاً
- كيوهيون:
-لا أعدكم بألبوم منفرد للعام القادم ولكني بدأت بتجميع أغاني
- كيوهيون:
-لن أرتدي باروكة في المسرحية الموسيقية، سوف أطيل شعري
- كيوهيون:
-جميعاً
-إهدأوا أرجوكم
- كيوهيون:
-لقد كنت ثملاً بالأمس واتصلت بالخطأ بهيتشول هيونغ وأجريت معه مكالمة فيديو لمدة 7 دقائق
- كيوهيون:
-لقد التقطت بالأمس الكثير من الصور ولكن لن أريكم اياها، أنا لست من النوع الذي يظهرهم بسهولة
- شيون:
-رجاءً اكتبوا ببطئ، عيناي أصبحت تؤلمني وهاتفي ساخناً
- كيوهيون:
-أنا لا أشرب القهوة ولا العصير، لا أدخن، لا أتعاطى، لا ألعب القمار كما أنني أتمرن أنا فقط أشرب الكحول ومؤخراً بدأت أشرب الشاي
- كيوهيون:
-جميعاً، من الجميل أنني أستطيع رؤية جانبكم المشرق
-سوف أغني أغنية واحدة، ماذا تريدون أن تسمعوا؟
- دونغهي:
- كم عدد الأشخاص الموجودين هنا؟
- دونغهي:
الرسائل سريعة جداً
- ايونهيوك:
- تريدون غرفة دردشة جماعية مع سوبر جونيور؟ هذا حلمي ولكن الأعضاء مشغولين حقاً
-أنا حقاً أتمنى أن نفعل ذلك
-جميعكم ابقوا بصحة جيدة وعيشوا طويلاً، اذا قمنا بتصوير أجداد الزهور سوف تشاهدونه صحيح؟ 
- كيوهيون:
-سوف أقوم بحفل عيد ميلادي في KyuTV حتى تستطيعوا الإنضمام لأنه من المؤسف أن أقوم به بحضور 800 شخص فقط
- كيوهيون:
-اذا كنتم سوف تشاهدوا مسرحيتي مرة واحدة ولم تفهموها لا تغضبوا لأنني أنا أيضاُ لم أفهمها بالبداية
- كيوهيون:
جميعاً، الشتم ليس مسموح اذا كان هناك شي يزعجكم عبروا عنه بأدب لأن المعجبين هم انعكاس للفنان وأنا أيضاً انعكاس لمعجبيني أليس كذلك؟
 - ايونهيوك:
-أنا لم أستحم قبل الحدث
-ملابس النوم يجب أن تكون للنوم فقط
-تناولت الراميون على الفطور
-لدي جلسة علاج الساعة 5 مساءً
-جلسة Pilates الساعة 6 مساءً
-غسلت الأطباق و الملابس
-كنت أضحك أثناء غسل الأطباق
- كيوهيون:
-لقد انتقلت من المسكن وحالياً أعيش مع المانجر في Gangnam
 - ايونهيوك:
-تبقت دقيقة فقط
-لم أغادر بعد
-سوف ألعب قليلاً قبل المغادرة
-لقد حان الوقت
-سأغادر
- اندونيسيا
-اندونسيا كيف حالكم؟
- ايونهيوك:
-جميعاً، رسائلكم
-لأن الرسائل تظهر بشكل جنوني (سريعة جداً)
الجميع يبدو مجنوناً
- ايونهيوك:
-أينما تذهبون سواء أكان بالحافلة أو القطار لا بأس
-ولكن جميعاً، لا يمكنكم القيام بذلك
- أن تضيعوا
-أما أنا لأني مسافر ذو مستوى عالي (محترف) يمكنني الضياع
- شيون: 
- زوج الإلف
-الآن أستطيع أن أقول هذا بفخر
- ايونهيوك:
ذكر ايونهيوك أنه سوف يقوم اليوم ببث في الإنستغرام بعد الإنتهاء من حصة رياضة ال Pilates
- ييسونغ:
سيكون من الغريب إذا أرسلت صورة سيلفي أنا فقط، يجب أن ترسلوا صوركم أنتم أيضاً
-لقد ظننت أنها مكالمة فيديو لذلك ذهبت للتمرين قبل أن آتي
-قال أنه لا يشتم كثيراً، ولكنه يفعل هذا من أجل العروض الترفيهية
- ييسونغ:
- ما هي أعماركم؟ حتى اذا كان هناك أشخاص أكبر أو أصغر جميعنا أصدقاء
- ايونهيوك:
ألبوم منفرد؟ لأكون صادق لا يوجد لدي أي نية للقيام بواحد، سيكون من الجميل أن نقوم به معاً (مع الأعضاء)
- ريووك:
-شيون اتصل بريووك بينما كان يتحدث مع المعجبين فرفض المكالمة
- شيندونغ:
-ما هي نوع العلاقة بيني وبين شيون؟!
- ماذا يجب أن تكون.... إنه شخص يمتلك الكثير من المال وأنا شخص يقوم بالحمية
 - ايونهيوك:
أنا جيد في غسل الملابس والأطباق، اذا تزوجتني إحداكن أنا سوف أقوم بهم في المنزل
- دونغهي:
- ها ها ها أجل عمري 34 شهراً، لا زلت طفل حديث الولادة
- دونغهي:
-كريم للجسم..
-أنا أستخدم Jo Malone
-لأنني ثمين
-رائحته
-ريووك وكيوهيون يطلقون عليها رائحة دونغهي
- ايونهيوك:
أغاني D&E المفضلة بالنسبة لي Winter Love و Bout You
- دونغهي:
-ألبوم منفرد؟! القيام به سيجعلني وحيداً
- كيوهيون:
-يجب أن أكشف الجزء العلوي من جسدي في المسرحية؟!! حقاً؟ أين؟؟ لماذا أكشفه فجأة؟؟ حقاً؟؟؟؟
- ايونهيوك:
-مكالمة صباحية؟ ولكن صالون التجميل يقوم بتشغيل أغنية الآن، ثم أرسل واحدة
- كيوهيون:
-هناك مطعم يدعى Oden Budaejjigae المالكون لطيفون جداً والطعام لذيذ حقاً، بسببي جميع المانجر يذهبون إليه
- ايونهيوك:
-أنا أتلقى العلاج حالياً، ذراعي يؤلمني بشدة عندما أستحم
- ريووك:
- مرحبا، أنا ريووك هل انتظرتوني؟
 - ريووك:
- بمناسبة الذكرى 14 شكراً لكم كثيراً، أريد مقابلتكم جميعاً وجهاً لوجه حيث تلتقي عيوننا
- سيكون من الجميل أن نتحدث معاً في نفس المكان
-أشعر بالأسف
- ريووك:
- قام بإرسال العديد من صور السيلفي وقام بتقليد ييسونغ عند غناء Pink Magic و Here I Am
- ريووك:
-هل أنا وسيم؟
-هل أنا لطيف؟
-يا رفاق أنتم ألطف
- دونغهي:
-يستمر دونغهي بإرسالㅋㅋㅋ و ㅎㅎㅎ 
- ريووك:
-معجبة: كيم جونغ وون (ييسونغ) أم تشو كيوهيون؟
- ريووك: كيم جونغ وون
- ريووك:
- سوف أذهب لمشاهدة مسرحية كيوهيون
- ريووك:
التذاكر ~ لقد قمت بتجربة شرائها، لقد اشتريت تذاكر حفل Lee Sunhee سنباي-نيم وحفل Jo Yongpil سنباي-نيم، ذهبت مع والداي.
-يداي من الذهب(يقصد أنه محظوظ بشراء التذاكر)
- كيوهيون:
-العشاء... أفكر بتناول Shabu Shabu 
- دونغهي:
- في الواقع أنا لا أتناول الكيك كثيراً، آكله في أوقات قليلة جداً
- ريووك:
-قناتي في اليوتيوب سوف أكشف عنها قريباً إنها بإسم RYEOWOOK's AGIT
 - كيوهيون:
-جميعاً
-توقفوا عن شرب القهوة
-إنها ليست جيدة للصحة
-يمكنكم شرب العصير أو الشاي
- ليتوك:
-ألبوم منفرد
-سوف أصدر واحداً بغضون 3 سنوات
- ريووك:
صديقي في الشرب هو كيوهيون
 - كيوهيون:
-إحدى المعجبين كتب أغنية وأعطاها لي، إنها جيدة وأنا أفكر بأنها قد تكون فكرة منعشة اذا قمت بإصدار أغنية صنعها معجب
- ييسونغ:
-لنلتقي قريباً 
-حتى إذا اشتقتم لي كونوا صبورين
-It Has To be ELF, I Can't be without ELF
(يجب أن يكون الإلف، لا يمكنني أن أستمر دون الإلف)
*قام بغناء جزء من أغنيته It Has To Be You مع إضافة كلمة إلف
- ليتوك:
-لقد قصصت شعري والآن لدي شعر قصير
 - ليتوك:
-طلب من المعجبين أن يحضروا هدايا عيد ميلاده للعام القادم
-مقاس حذائي 270mm
-عطري من Jo Melone رائحة التوت البري
- ليتوك:
-يجب أن أسجل غداً حلقتين لبرنامج best cooking recipes
-فيديو باليوم التالي
-سنغافورة اليوم الذي يليه
-ليس لدي يوم راحة
- متى سوف أتزوج؟
-أنتم أيضاً يا رفاق لا تتزوجوا
 - ليتوك:
-ليتوك يستمر بالعودة إلى غرفة المحادثة
 - ييسونغ:
-للإعجاب بالسوجو
-لحب السوجو
-شكراً لكم
-سوف أعيش بشكل أفضل من الآن حتى
- هيتشول:
-لقد ذهبت لجلسة Pilates بما أن ايونهيوك قال أنها جيدة
 - دونغهي:
-أهلا بكم في حفل الذكرى ال 14!
-لحظة هذا سريع جداً
-انتظروا
-عيناي تؤلمني
-أريد أن أقوم بهذا على الحاسوب
-أصابعي
- دونغهي:
-هل تستطيعون رؤية وجهي؟
-كيااااااااا
-من الجميل أن نلتقي هكذا
-هل حظيتم بوقت جيد مع الأعضاء؟


- ‏هام جداً || ⭐

انتهينا الآن من خطة طلب البري اوردر، سوف يتم الاعلان غداً عن نتيجة الاحصائية.

🔴 الخطوة التالية هي كالتالي ⬇️

تعليقات

المشاركات الشائعة