191229 || أخبار سوبر جونيور لليوم

- بث دونغهي المباشر في اليوتيوب بعنوان " دونغهي ،Hoshi"


- كيوهيون سيقوم بتسجيل برنامج Amazing Saturday على قناة tvN    يوم 3 يناير ، سيتم بث الحلقة في شهر فبراير 

- كيوهيون و Suho عضو فرقة EXO سيظهران في Doremi Market من أجل الترويج للمسرحية الموسيقية "The Man who Laughs"

- مخطط لأكثر 100 آيدول تم البحث عنهم في محرك بحث جوجل من جميع أنحاء العالم:
يحتل هيتشول المركز #61
شيون المركز #72
كيوهيون المركز #73 

-  بث هيتشول المباشر في اليوتيوب
 - ذكر بأنه يحضر لألبومه الخاص
-  أكد هيشول بأنه يعتني بقطة سولي
 - هيتشول قال أنه سيصدر ألبوم منفرد بما أنه يريد الغناء لكنه لن يظهر في أي برنامج موسيقى, شعر بالأسف لأعضاء سوبر جونيور لكنه أدرك أن سوبر جونيور سيفهمونه أكثر من أي شخص آخر
-لقد دعاني هان كيونغ لحفل زفافه في نيوزيلندا حتى أنه عرض علي دفع رسوم تذكرة الطائرة، لكن المشكلة ليست في التذكرة ولكن لدي جدول أعمال ويجب أن أذهب إلى جزيرة جيجو غداً
-لقد تحدثت كثيراً مع هان كيونغ، لغته الكورية ليست جيدة الآن ولكنه قال لي يجب أن تتزوج لقد اقتربتَ من الأربعين فقلت: لا أعرف متى سأتزوج وعندها شتمني بالكورية وقال أيها المجنون تزوج، فأجبته ألم تقُل للتو أنك نسيت الكورية؟ 
-وعندما قابلت كيبوم لقد كنت سعيد ومتأثر جداً، في الواقع اسم Han Heebum يعني هان كيونغ وهيتشول وكيبوم
- عادة ما أغلق باب غرفة حيواناتي الأليفة...
- في الواقع لم أعرف ما إذا كان يجب علي ابقاء أمر تبني Goblin (قطة Sulli) سراً أم لا.....
-أنا أشعر بالإمتنان للعديد من الأشخاص
- يراسلني دونغهي بين الحين والآخر ليخبرني أنه يشعر بالوِحدة في غرفة الإنتظار بدوني وهذا يحزنني حقاً، حتى أنه في حفل SS8 في سيؤول قد سألني: "هيونغ أنت حقاً لن تأتي ؟"  فقلت أنني لا أستطيع لأني قد أبكي إذا حضرت
-لقد زُرت طبيب الأسنان مؤخراً في برنامج My Ugly Duckling ...
- بالرغم من أنني لم أكن أهتم كثيراً بصحتي إلا أني اتخذت قراراً بالعناية بحياتي أكثر، حتى أن الطبيب أخبرني أن أتوقف عن شرب الكحول، وأيضاً أخبرت الشركة أن تمنحني المزيد من أيام الراحة دون تصوير برامج منوعة 
-لقد اعتنى بي حقاً الأشخاص من حولي ودعموني عندما كنت أمر بوقت صعب مثل Hodong, Shin  Dong Yup, Seo Jang Hoon
وغيرهم لذلك أنا ممتن لهم كما أنني ممتن لشركتي SM وللمعجبين
-كلما أذهب في رحلة أو أسافر وأرى الأشخاص...
-لقد تلقيت الأخبار عما حدث لِ Hara...
-طلب مني ايونهيوك وشيندونغ أن أشارك في حفل SS8...
-عندما جلست مع هان كيونغ تحدثنا عن ماضينا في أيام التدريب وعن سوبر جونيور كما أنه أخبرني: هل ستعيش وحيداً للابد؟ المعجبين سيتفهمونك اذا أردت الزواج
- قال بعد انضمامه لبرنامج My Ugly Duckling, بدأت والدته بقراءة التعليقات على الانترنت وأصبح يشعر بالقلق. لكنه أخبر والدته "مستخدمي الانترنت الذين يتكتبون تعليقات سيئة, يستمرون بفعل هذا بغض النظر عما يفعله, لذا فقط تجاهليهم"
- قال لا يعتقد أنه يجب عليه قطع العلاقة مع هان كيونغ لمجرد أنه غادر الفرقة. هذا ليس سبباً قوياً بما يكفي لقطع العلاقة مع صديق شاركه الكثير من الذكريات والمصاعب
- لقد كتبت عن الأشخاص الذين يتركون تعليقات سيئة. في ذلك الوقت

- برنامج King of Masked Singer - ايونهيوك
- المقدم: Shihyun لقد قمت بأداء أغنية U مع ايونهيوك من قبل, صحيح؟
Shihyun: أجل, لقد قمت بأدائها مع ايونهيوك خلال برنامج Under19, لذا لم أتوقع بإمكانه بتأديتها بشكل مختلف هكذا

-  حفل توزيع جوائز 2019 MBC Performing Arts Awards - فريق عمل برنامج I Live Alone هنري،Kian84, Sung Hoon وLee Si Eon فازوا بجائزة أفضل فريق عمل لعام 2019

- ظهر شيون في الفيديو الإعلاني لحفل KBS Drama Awards 2019

- تم فتح أغنية سوبر جونيور SUPER Clap في دوري كرة السلة الياباني للمحترفين B.LEAGUE

- برنامج My Ugly Duckling - هيتشول وشيندونغ
- هيتشول ذهب لطبيب الأسنان ولم يستطع تناول الدجاج الذي أحضره شيندونغ  بشكل جيد, لذا أخذ يتذمر عليه "لماذا لم تحضره بدون عظام", ثم قال "أسف, أنا حساس , شكراً لإحضاره لي"





- ‏طلبات ميني البوم ‎#Sungmin1stAlbum 

انتهينا من استقبال طلبات البري اوردر وسوف نعاود استقبال الطلبات بعد صدور الالبوم يوم 23 نوفمبر
للطلب ⬇️

تعليقات

المشاركات الشائعة