200619||أخبار سوبر جونيور لليوم


-تم الافراج عن حلقة مقابله سوبر جونيور KRY الكاملة

تم الافراج عن جزء من مقابله سوبر جونيور KRY بعنوان "يطرب آذاننا بأغنيتها وصوته العذب"

-أعلى ألبومات الكيبوب مبيعاً في مخطط Hanteo في أول يوم من إصدارها لعام 2020:

‏#12 ألبوم When We Were Us لفرقة سوبر جونيور K.R.Y (73,462 نسخة)

‏#15 ألبوم Time Slip 
لفرقة سوبر جونيور (62,675 نسخة)
-الملفات الخاصة بأعضاء سوبر جونيور KRY ببرنامج Weekly Idol - ييسونغ

-هيتشول نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب 

-سيشترك هنري  في حفل موسيقي عبر الإنترنت على تطبيق تيك توك عبر حساب “抖音音乐” يوم 22/6 الساعة 7 مساءً بتوقيت الصين (الساعة 2 مساءً بتوقيت السعودية)

-احتل هنري المرتبة #4 لهذا الأسبوع كأشهر شخصيات Sina Power في آسيا والمحيط الهادئ.

-احتلت أغنية سوبر جونيور KRY When We Were Us المرتبة #6 في تصنيف أفضل 50 أغنية في برنامج Music Bank لهذا الأسبوع.

-ظهر كيوهيون كمدرب صوتي Vocal mentor في برنامج the voice Korea.

-ستكون الحلقة الافتتاحية لبرنامج Home Cook بتاريخ 21 يونيو الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كوريا (الساعة 11 صباحاً بتوقيتالسعودية)، سيتم بثه بنفس الوقت على كل من التلفاز واليوتيوب.
-| بث برنامج Home Cook مع كيوهيون :
بث Home Cook بدأ الآن، أهم نقطة هو أننا جميعاً في نفس الوضع معاً، ونخطط أنا و Jo Seho أن نساعدكم لذا لا تقلقوا بشأن الطعموثقوا بناأتمنى أن نستطيع فعل ذلك معاً

-س: ماذا تعد شخصياً؟
كيوهيون: أقوم بالطبخ أمام حاسوبي على قناتي في اليوتيوب، ليس في المطبخإنه صعب ولا يمكنني حتى استخدام السكين وأعتقد أن تلكالتجربة ستساعدنيهذه الأيام أقوم بالأكل 10 مرات في الأسبوعواطبخ معظمهم
-هل قدم لك ليتوك بعض النصائح أو طريقه عمل شيء؟

-سؤال: ما هي أكثر وجبة تود أن تتعلمها؟
كيوهيون: الأكل الكوري 
-سؤال:هل أنت بالعادة فضولي حول الطبخ؟
كيوهيون:أنا حقًا يعجبني الطبخ و أقوم بالطبخ كثيرا في المنزلعندما أتبع الوصفة في المنزل كنت أتساءل عما إذا كان هذا الطعم الصحيحأم لا
لذلك الحصول على مثل هذه الفرصة(لتعلم الطبخ)أمر رائع

-برنامج Idol Troops - سوبر جونيور KRY
ريووك: ييسونغ، من تحب أكثر ريووك أم كيوهيون، حرفين صوتيين.
ييسونغ: سأقتل نفسي فقط حينها،أحبكم كلاكما.
ريووك: واو، أنا متأثر بشدة.
كيوهيون: أنا أحب ريووك.
ريووك: ما الأمر، لقد أخبرتني أنك لا تحبني سابقاً.

-س: كيوهيون، بين الأعضاء من تكره اكثر، من مقطعين؟
كيوهيون: ريووك.
ريووك:..
كيوهيون: ريوك اسف، لقد كنت متعجلاً.
ريووك: لا بأس، إنه لأجل الترفيه.
كيوهيون: لقد كنت متعجلاً.

-‏ريووك: كيوهيون بين أعضاء سوبر جونيور، من هو العضو الذي تعتقد أنه يجب أن يذهب وتكرهه أكثر، من مقطعين؟
ييسونغ: يجب أن يجيب.
كيوهيون: ريووك.
‏ ريووك: أوه لقد كان انا من البداية.

-الملفات الخاصة بأعضاء سوبر جونيور KRY ببرنامج Weekly Idol - كيوهيون

-الملفات الخاصة بأعضاء سوبر جونيور KRY ببرنامج Weekly Idol - ييسونغ

-مبيعات ألبوم سوبر جونيور KRY When We Were Us  في موقع Hanteo تجاوزت 14,000 نسخة.
المبيعات الكلية في الموقع قد تجاوزت 110,000 نسخة.
‏-احتل ألبوم سوبر جونيور KRY When We Were Us المرتبة #4 اليوم في مخطط Haneto.
-الملفات الخاصة بأعضاء سوبر جونيور KRY ببرنامج Weekly Idol - ريووك

تعليقات

المشاركات الشائعة