200708 || أخبار سوبر جونيور لليوم

-  شيندونغ قام بإخراج مسرح عودة فرقة Red Velvet - IRENE & SEULGI

- برنامج Weekly Idol - ايونهيوك

- تحديث Beginagain 비긴어게인 الرسمي - الحدث الخاص بهنري 
قوموا بإختيار الأغنية التي تودون سماع هنري يغنيها مع كتابة سبب اختياركم لها
وسيتم اختيار 5 فائزين سيحصلون على بضائع محددة 

-  شيون نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب بعنوان "اعلان أنا عدت" 

- تحديث kntv_info الرسمي - سوبر جونيور K.R.Y
-سيتم إستضافة سوبر جونيور K.R.Y في برنامج Power of K Soul Live بتاريخ 27 يوليو الساعة 6:00 مساءً/ 12:00 مساءً بتوقيت السعودية

- تم الإفراج عن الحلقة 20 من برنامج سوبر جونيور SJ Returns 4 في Vlive

- المؤتمر الصحفي لِسلسلة الخيال العلمي SF8 - شيون
-قام المخرج Oh Kihwan بتقديم شيون و Uee على أنهما أجمل رجل وامرأة في كوريا... فضحك شيون وقال: لقد قُمت بأفضل ما لدي ولكني لم أكُن متأكداً ما إذا كنت قد أحببته.
-تم سؤال شيون ما إذا كان يمتلك الوجه الذي يتمنى أن يعيش به وأجاب:" في الواقع لقد فكرت أكثر من مرة بهذا الأمر أثناء التصوير، وأعتقد بأنه من الأفضل لي العيش بوجهي الحالي دون التسبب بِالتشويش"
-Uee: أنا أرقص كثيراً في موقع التصوير ولوحدي
وعندما أفعل هذا كانوا الممثلين يشعرون بالخجل دائماً، ولكن تشوي شيون هو أول ممثل يقوم بتحريك أكتافه عندما رآني أرقص (يرقص معها). شكراً لك

تعليقات

المشاركات الشائعة