210910 || أخبار سوبرجونيور لليوم



- سيكون كيوهيون من بين المقدمين لقمة بطولات الرياضات الإلكترونية لشرق آسيا وسيول 2021 (ECEA SEOUL 2021)، والتي ستقام في الفترة 10-12 سبتمبر 2021. يبدأ عرض أول برنامج خاص بالقمة الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت كوريا/3:30 صباحاً بتوقيت السعودية.و سيتوفر البث الخاص بالحدث على عدة منصات كورية، يابانية، صينية، وانجليزية. المزيد  و المزيد

بسبب تصدر سوبر جونيور في موقع Fannstar تم التبرع من قبل موقع Fannstar بمليون وون كوري إلى اليونيسيف بإسم نادي معجبين سوبر جونيور (ELF) قامت thefactnews بالتحديث عنهم في حسابها الرسمي المزيد


برنامج D&E Show - دونغهي وايونهيوك:
- قبل تجارب أداء شركة SM كان الآخرين يسألون دونغهي عن الأغنية التي سيؤديها وعندما يخبرهم بأنه سيغني لفرقة Sechs Kies يردون "لماذا وهي تجربة أداء SM؟ لن تنجح" فشعر بالقلق ولكنه غناها بما أنه حضر لها بالفعل ونجح في النهاية.
- ايونهيوك: من المذهل حقاً أنك نجحت في تجربة الأداء بالرغم من غنائك لِ Sechs Kies.
أنا أيضاً غنيت لهم في تجربة الأداء الأولى ولم أنجح، لقد نجحت في تجربتي الثانية.
-ذَكَر دونغهي بأنه أراد حضور حدث توقيع المعجبين لِفرقة Sechs Kies ذات مرة ولكنه كان في نفس موعد تدريبه لكرة اليد لذلك فور انتهائه ذهب مسرعاً للحدث وعندما وصل كان هناك الكثير من الناس، وعندما وصل للأمام كان الحدث قد انتهى.
-دونغهي: أردت الحصول على توقيع مفضليني Sunghoon و Jiwon ولكن عندما اقتربت دفعني مدير أعمالهم ووقعت أمام Jaeduck لذلك حصلت على توقيعه بدلاً منهم.


ماعليك فعله لدعم عودة #Sungmin ||⭐

المزيد


تعليقات

المشاركات الشائعة