221016 || أخبار سوبر جونيور لليوم


- جدول سوبر جونيور للأسبوع القادم (16 أكتوبر - 22 أكتوبر)

- تحديثات SUPER JUNIOR الرسمي - سوبر جونيور
- رسالة ايونهيوك 💌إلى lee sooman 
"آسف لفعل أسلوبك كثيرًا. ولكن دعني أستمر في فعل ذلك. أنا أحبك"
>> (يقلد صوت LSM)
"عمل جيد يا شباب ولكن شكرًا جزيلاً لكم على جعل SMTOWN تتألق"
- رسالة دونغهي 💌 إلى Yunho:

 "عزيزي U-know، أنا آسف جدًا لأنك لم تستطع القدوم إلى SMTOWN
 حضورك مفقود للغاية
 لنجتمع مجددًا عما قريب
 أتمنى أن تنضم إلينا في حفل SMTOWN القادم"
- رسالة ايونهيوك 💌 إلى Taeyong:
"أنا أحب رقصك، لقد وقعت في حبك عندما رقصت بدون قميص على Kick It"
-  رسالة دونغهي 💌 إلى jaemin:

"لنتدرب في صالة الرياضية ونأخذ بعض البروتين، أحبك"
 ايونهيوك: هل أنت مدربه الشخصي؟


-  تم الإفراج عن الفيديو التشويقي الأول والثاني لأغنية تعاون Solar وييسونغ"After Love"
-  تحديث المغنية الصينية elkie في الويبو - جومي
- هيتشول سيظهر في الحلقة القادمة من برنامج Boss In The Mirror بتاريخ 23 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت كوريا/11 صباحًا بتوقيت السعودية
- تحديث شيندونغ في YT Shorts
- تحديث SMTOWNGLOBAL الرسمي - سوبر جونيور
- تحديث iamswan في ستوري الانستغرام - كيوهيون
- تحديث _han_bling في ستوري الامستغرام - هيتشول
- تحديث changhee_15 في الانستغرام - هيتشول
- حفل KAMPLOSANGELES 
- لاغاني التي قام سوبر جونيور بالتدريب عليها : 
Black Suit
Callin'
Mango
Don't Wait
Miracle
Sorry Sorry
Devil
The Crown
2YAO2YAO
Bonamana
- قام سوبر جونيور و الالف بغناء اغنيه عيد الميلاد و احضار كعك لميلاد دونغهي 
- ريووك 
أهلاً ! اسمي ريووك تشرفت بمقابلتكم . لقد مر وقت طويل من دون ان اراكم . هل تستمتعوا ؟! أنا سعيد جدا! 
- ييسونغ 
 مرحبًا! أنيونغ! شعب الولايات المتحدة ... افتقدتكم ، حبيبتي اشتقت لكم ! أنت! أنت أنت! أنت!! شكراً لكم 
-  ايونهيوك  
 لوس أنجلوس! اسمي إيونهيوك سعيد بلقائكم يا رفاق ، هل اشتقتم لي يا رفاق ؟! (اعادها ٣ مرات ) لقد كان وقت طويل جداً
لقد وجدت ملاكاً ، أنتم ملاكي. انا احبكم يا رفاق !
-  ليتوك  
كيف الحال LA !!!!!!!!! نحن سعداء حقاً بالعودة ... شكراً جزيلاً على حضوركم اليوم. لقد جئنا إلى هنا بالامس واستمتعنا بالكثير من الطعام
- كيوهيون   
غير معقول لقد عدت .. لقد عدت لوس أنجلوس يا إلهي اليوم ... جميل ~ OMG أوه أنا مجنون جدا يا إلهي








تعليقات

المشاركات الشائعة