130720 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




عندما حضر ييسونغ انا ركضت الى الطابق السفلي ,وكنت في الوقت المناسب عندما كان يخلع قبعته ويضع يديه علي شعره انه قصير واسود وهو يبدو وسيم جدا!!! لكنه اعاد قبعته مرة اخرى!!!

ثم عندما كان دوري انا اخبرته انا معجبة من سنغافورة وهو ابتسم واؤمأ,وانا اخبرته ان لدي هدية له و اعطيته الحقيبة و هو ابتسم ابتسامة كبيرة!!وبعد ذلك قال شكرا (بلانجليزي) وبعدها اعطني الختم علي البطاقة واعادها لي (بالرغم من انه مكتمل ومن المفترض ان احصل علي مشروب مجاني) وانا كنت مثل uhhhh  ولكن لا يهم طالما قابلته ,وقبل ان اغادر من امام الكونتر طلبت منه بالكورية "ان يعطني هاي فايف" وهو اعطاني هاي فايف عالي"

بعد فترة عدت الى الطابق السفلي ببطاقتي الكاملة لاني صممت على الحصول على شرابي المجاني و الرسمه ,وعندما كان دوري اعطيته بطاقتي وطلبت شرابي وهو انحني لى بشكل لطيف ورسم عليها واعادها لي وقال لي شكرا بالكورية اعطى البطاقة لي بشكل معكوس متعمداَ لذا انا لم استطيع ان ارى ما هي الرسمه ولكن عندما نظرت اليها كانت غيمة لطيف

نزع نظاراته بعد ذلك وانا كنت احدق به فقط عندما كنت انتظر مشروبي <<عينيه رائعة<< وعندما كان دور صديقتي التايوانية ارتدى نظاراته ثانية ,ثم سألته لماذا ترتدي النظارات الشمسية دائما ؟؟ وهو كان مثل "انا خجول ~~” Lol <3

الجزء الثاني

@sushixpepz انا ذهبنا للتحدث مع ييسونغ مرة ثانية قبل ان يغادر

 @sushixpepz قالت له "اليوم نحن ذاهبنا لمشاهدة ريووك في المسرحية الموسيقية high school musical ,هل ستذهب لمشاهدته؟؟؟, هو بدا مشوش ونظر الى صديقه الذي يقف بجانبه ,ثم اعدت ما قلته بصوت اعلى "high school musical"؟؟؟ ثم قال "اوه...لا لم  اذهب" (اعتقد ان لم يسمعني اعتقد انه فهم سؤالي اذا ذهب لمشاهدته؟؟)

لذا سألته :لما لم تذهب؟؟ وهو قال  “싫어!” مما يعني"..انا لا احبه " lmao! وهو كان مثل يحاول الا يبتسم !!! ثم اخبرته "غدا دعنا نذهب لمشاهدته سوية" وهو نوعا ما اؤمأ "نعم" ثم قلتت له "انا امزح فقط" وهو قال "نعم"

المصدر:一路向旭。@ryeonggu

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة