120428 الـElf يلتقون في جاكرتا لمدة 3 أيام من أجل سوبر جونيور




توافد الآلاف من المشجعين المتعصبين لفرقة الصبيان الكورية سوبر جونيور إلى ملعب Mata Elang  الدولي في آنكول شمال جاكرتا من الساعة الواحدة مساء يوم الجمعة  للقبض على أول ثلاث حفلات موسيقية، والتي كان من المقرر ان يبدأ في الساعة 7 مساء تلك الليلة.

المئات من المشجعين يتوقعون أن يحضروا حفل يوم السبت مصطفون تحت الشمس الحارقة في مجمع venue , افتتح الحدث منظمة Showmaxx الترفية بمبيعات التذاكر في 7 أبريل , ولكنها قدمت فقط مشترين القسائم الذين يحتاجون إلى تبديل التذاكر قبل يوم من الحدث.

واشتكى بعض المشجعين حول تباطؤ عملية تبادل التذاكر قائلين انهم اضطروا للوقوف في خط لمدة ساعة تقريبا للحصول على بطاقاتهم.وقالت Hera Nurarifin ”جئت الى هنا في الساعة 11 صباحا، لم يكن هناك كثير من الناس، ولكن لا يزال هناك صديقي استغرق ما يقرب ساعة لتغيير قسائمنا إلى تذاكر. أنا لا أعرف لماذا استغرق الكثير من الوقت “

ونشرت الشرطة 850 فردا للحماية في الحفل الموسيقي. وقال المتحدث باسم شرطة جاكرتا Sr. Comr. Rikwanto

بأن الشرطة انتشرت و 6 وحدات اسعاف مع 12 طبيبا و 33 وحدات طبية في حالة أي ”Elf” أحتاج إلى المساعدة الطبية خلال الحفلات الموسيقية - “اصدقاء الى الابد” كما مشجعين Suju يشيرون إلى أنفسهم.

تم أيضا وضع المستشفيات القريبة  في حالة تأهب لاستقبال المرضى في حالة الطوارئ.
وقالت الشرطة انها قامت بفحص دقيق لمخارج الطوارئ على مجمع انكول مدينة بيتش من أجل الحفلات التي ستقام.
وقد تم إعداد طرق الاخلاء بما في ذلك طرق الإخلاء في الماء باستخدام زورقين  ينبغي أن تتحول الحفلات إلى الفوضى.
وقال Rikwanto : “لدينا ضباط مستعدين من 3 مساء حتى الأيام الثلاثة المتسلسلة للحفل الموسيقي “
وشهدت الهاليو أو ظاهرة الموجة الكورية رجال أعمال صغار أفادوا في شهرة فناني كوريا في اندونيسيا .

تاسيا ذو 25 عامآ التي كانت تعمل في مجلة الترفية الآسيوية , رأت بأن العديد من المشجعين في اندونيسيا وجدوا صعوبة في الحصول على البضائع ذات الصلة بنجومهم. لذلك حين ألتقت بصديقتها في الكلية التي يمكن أن توفر لها بضائع متنوعه لفناني كوريا , قررت هي وصديقتها ‘نوفي‘ تأسيس متجر يدعى بوب ! المتجر الكوري في Blok M Square فى جنوب جاكرتا.

وقالت يوم الجمعة “معظم السلع في متجرنا هي بضائع رسمية من إدارات الفنانين” أثناء عرض سلعها في سيارة في مواقف سيارات الملعب يوم الجمعة.
وشملت البضائع وسائد، لافتات، والعصي الخفيفة، والقمصان، وأكواب، وسلاسل الهاتف الخليوي، ومواد أخرى كثيرة.وقالت تاسيا أيضآ :”قبل أسبوعين من هذا الحفل، كان العديد من المشجعين بالفعل يبحثون عن العصي المضيئة والقمصان، وأضافت أن الحفلات زادت دخلها من المعتاد 500000 روبية (الولايات المتحدة 54،41 $) يوميا الى حوالي 3 ملايين روبية يوميا.

ترجمة للعربيه:ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. دكاترهـ واٍسعاف حشى موب حفل بس لو آنا آمكن يغمى علي يعني مآ الومهم

    ردحذف
    الردود
    1. كتييير الف اغمى عليهم في سوبر شو4 اندونيسيا , يعني يحقلهم يجيبو هذا العدد من الاطباء

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة