شراء جميع اصدارات البوم سوبر جونيور #MAMACITA عن طريق سوجو وينقز - متوقف



 اهمية الاصدار A و B و C
اصدار B فقط يساعد في مخطط البرامج الموسيقية ولكن الاهم هو طلب الاصدارA

الطريقة التي تعمل بها مخططات البرامج الموسيقية :
الاصدار A : تحسب  اصدار A في مخطط البرامج الموسيقية حتى صدور الاصدار B
الاصدار B : يحسب من مجرد صدوره حتى صدور النسخة C
(بعد ذلك لن تحسب B في مخططات البرامج الموسيقية)
الاصدار C (المعاد جمعها) : يحسب في مخطط البرامج الموسيقية لوحده
(لن يحسب A  ولا  B في مخطط البرامج الموسيقية)

حتى الان لا يوجد امر مؤكد بان الاصدار B يحسب في مخطط Gaon و GDA Daesang award وهذا هو الاهم لسوبر جونيور
اي الان عليكم شراء A  و C (عند صدوره) كاهمية للجوائز نهاية السنة
اما B فهو مهم لجوائز البرامج حتى صدور النسخة C


التركيز لجوائز نهاية السنة يكون على اصدار A & C كامر مؤكد حتى الان 

متحوى الالبوم : 
الالبوم + البوستر+ فوتوكارد
تختلف الاسعار من موقع لموقع اخرى  وسيتم تبين ذلك لاحقا مع روابط المواقع المعتمدة 
البوستر صورة جماعية لجميع الاعضاء . 

المواقع المعتمده لطلب الالبوم بنفسك
Interpark  
Synnara 
هنا 
 Leesmusic
  KPopTown
  DVDHeaven
 YesAsia
مع بوستر 
 هنا 
بدون بوستر 


هام عليكم قراءة هذا 
هنا

آليه الطلب 

هنا

 الالبومات عن طريق سوجو وينقز سيكون كتالي :

مبلغ الالبوم: 
اصدار A
بدون بوستر : 90 ريال 
مع بوستر : 100 ريال
محتوى الالبوم 
هنا 
اصدار B 
بدون بوستر : 80 ريال
مع بوستر : 90 ريال
محتوى الالبوم 
هنا  
بكج اصدار A & B
 بدون بوستر : 140 ريال 
مع بوسترين : 160 ريال 

الاصدار C

الاصدار عشوائية 

(اي نفس الموقع يقوم باختيار الغلاف الخاص بك) 

بدون بوستر : 83 ريال 

مع بوستر : 90 ريال 

الاصدار مختاره 

(انت تقوم باختيار الغلاف الخاص بك بحسب العضو الذي تريده) 

بدون بوستر : 87 ريال

مع بوستر : 105  ريال 

محتوى الالبوم 
هنا
*تم اضافة مايقارب 30 ريال للمبلغ الاصلي وذلك لزيادة في رفع المبيعات وتعتبر زيادة إجبارية ..



مبلغ الشحن :
اصدار A 
 Air mail  (العادي) : 50 ريال
EMS (الممتاز) : 125 ريال 
اصدار B
 Air mail  (العادي) : 33 ريال
EMS (الممتاز) : 133 ريال 
تختلف قيمة الشحن من بلد لبلد ..
بكج A & B 
Air mail  (العادي) : 57 ريال
EMS (الممتاز) : 195 ريال 
تختلف قيمة الشحن من بلد لبلد ..
الاصدار C 

العادي : 33 ريال 

(يصلك من 3 اسابيع لشهر)

الممتاز : 124 ريال 
(من 5 ايام لاسبوع)
 تختلف قيمة الشحن من بلد لبلد ..


* سيتم اضافه 10 ريال كضريبه تحويل دولي لكل طلب وقد تزيد مع زيادة كمية الالبومات بسبب انه كل مازاد مبلغ التحويل زادت الضريبه ..  
توضيح مفصل عن سبب الزيادة هنا

لطلب :
داخل السعودية : 
خارج  السعودية : 
*سيتم استقبال جميع الطلبات من الدول العربية ..
* لابد ان تتوفر لديك طرق الدفع الواردة ..

مدة الاستقبال : 
مفتوحة حتى توقف حسب المبيعات


pic :EgyptSiwonest

تعليقات

  1. انا من العراق
    ماعم اعرف كم عدنه يعني
    عملتنه دينار مو ريال
    ممكن تساعدوني

    ردحذف
  2. بطلب من synnara لاول مره اذا كان سعرها بالكوري 17 وون بيوصلونها لي بنفس السعر ولا يختلف عشان التوصيل ؟

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. air mail يوصلني عن طريق البريد ولا شركة شحن ؟ وفي رقم تتبع ولا لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. بريد ومعه رقم تتبع لكن التتبع مو 24 على 24

      حذف
    2. لازم يكون عندي حساب في البريد ولا؟

      حذف
    3. اما البريد او رمز بريدي للمنطقه (الحي)

      حذف
  5. لو سمحتوا ممكن اعرف طريقة توصيل الالبوم لما يوصل
    رااح يكون عن طريق انكم تعطوني رقم التتبع و انا بنفسي اخذه من البريد ولا راح تكون نفس الالبومات السااابقه

    ردحذف
    الردود
    1. بنعطيكي رقم تتبع وتابعي الشحنه لما توصل البريد يتصل عليكي ويقولك ان شحنتك وصلت اما تروحي تستلميها من الفرع او توصلك عن طريق خدمة واصل

      حذف
  6. لوسمحتوا كان عندي سؤال ؟
    كيف رح يكون التوصيل من خلالكم ؟
    وكيف رح تكون طريقة الدفع ؟! عند الاستلام ولا دفع مسبق !

    ردحذف
    الردود
    1. الطريقة راح ترسلي لنا طلب بالمعلومات المطلوبة باحد الروابط اعلاه بعدها بنتواصل معاكي بالايميل ناخذ معلوماتك وتحولي لنا المبلغ ونطلب لك الالبوم البري اوردر هو طلب مسبق قبل نزول الالبوم ووقت صدوره الموقع راح يرسلك الالبوم للبريد
      طرق الدفع متوفره بالرابط اختاري اذا كنتي داخل السعودية اضغطي ع الرابط الموجود وشوفي نموذج الطلب موضح فيه طرق الدفع
      والدفع تحويل مسبق

      حذف
  7. لو سمحتي تحويل المبلغ متی اخر مده

    ردحذف
  8. طيب انا ما عندي حساب بالبنك كيف ادفع؟؟؟

    ردحذف
  9. ممكن يكون الدفع من السعودية بس التوصيل لدولة ثانية؟

    ردحذف
  10. ابي اطلب لكن المبلغ مو متوفر كامل حاليا متا اخر مدة للدفع لكن ابي اطلب واحجز ..!

    ردحذف
  11. امتى رح ترجعو تفتحو الطلبات مره تانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانو انا هلا بفلسطين مارح ارجع الا بشهر 10
    صعب حول مصاري واستلم شي من هوووووووووووووووووووووون
    بليييييييييييييييييييز جوابني لانو عنجد بدي لالبوم

    ردحذف
    الردود
    1. بنفتح طلب مره ثانيه بعد الصدور بنعلن عن الموعد قريباً

      حذف
  12. يلي تعرف ياليتها تقولي انا احتمال رااح اطلب الالبوم بس مو الحين بس لو طلبت بعدين رااح يكون فيها بوستر و فوتوكارد ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. على حسب الموقع اللي تطلبي منه البوستر دائما متوفر لكن اوقات يخلص ويرجعوا يوفرو بعد فتره اما الفوتوكارد يكون هديه من بعض المواقع عشان تجذب المشترين انتي اختاري وقتها اي موقع يناسبك عرضه من المواقع المذكوره اعلاه في حال طلبتي بنفسك اما عن طريقنا احنا راح نذكر مرفقات الموقع الي بنطلب منه

      حذف
    2. مشكوووووووووووووووره
      جد ودي اطلب عن طريقكم بس مشكلتي البريد اخوي بالقوة رااح يجيبهاا و لو طلبتهاا الحين ووقت يجي اخوي احتمال ما رااح يكون في جده اتوقع في مكه ><
      بس جد كذا طريقتكم احلا لانه لااحظت بناات لسع ما اخذوا البومااتهم الساابقه
      المهم فااايتينق اوني

      حذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. الالبومات متى راح توصل :$ ؟

    ردحذف
    الردود
    1. على حسب طريقه الشحن اللي بتسخدميها
      الممتاز من 3 الى 7 ايام
      العادي من اسبوع لى 3 اسابيع

      حذف
  15. ممكن سؤال ؟؟
    من وين اطلب ^^"

    ردحذف
  16. ممكن اعرف كيف اطلب!معمري طلبت من مواقع الانترنت!وارسل الفلوس عاي بنك!ممكن تساعدوني!يعني انتو بتطلبو لنا!واحنا تستلم ولا احنا نطلب لنفسنا!

    ردحذف
    الردود
    1. تقدري تطلبي لنفسك من المواقع اللي وفرناها لكم
      في حال ماتعرفي اطلبي عن طريقنا واختاري اي النموذج الخاص بطلبك
      اذا كنتي من داخل السعودية اختاري نموذج داخل السعودية
      واذا خارج اختاري خارج السعودية
      واحنا بنطلبو لكي بعد ماتحولي لنا بالبنك مبلغه و يوصل لبريدك

      حذف
  17. لازم يكون عندي صندوق بريد و رمز بريدي

    ردحذف
    الردود
    1. واحد من الاثنين ضروري يتوفر عندك

      حذف
  18. أنا أبغي أطلب الألبوم لكن ماعندي حساب بالبنك إش أسوي

    ردحذف
    الردود
    1. دوري احد تعرفي يساعدك ويحول لنا

      حذف
  19. الحين شو الفرق بين نسخه B ونسخه بيكج A&B ؟
    وايش اللي يساعد بالجوائز النهائيه الكبيره مثل الماما والقولدن؟
    بطلب لكن مو عارفه ايش الفرق بينهم وايش يساعد اكثر

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد ذكرنا بالاعلى الفرق وكل اجوبة اسئلتك :)
      وفرنا b عشان اللي اشتروا a ويبغو يساعدوا سوبر جونيور بالفوز بجوائز البرامج
      اما اللي ماطلبو وحابين يطلبو a و b مع بعض وفرنا لهم البكج
      وبيتم توفير a فور توفر الاصدار المصحح

      حذف
  20. طيب انا ابغى النسخه A كم المفروض ارسل؟ و ما عندي مشكله متى يوصل. حتى لو بعد شهر . المهم عندي ما اشتري شي ما يفيد السوجو. و مشكورين على مجهوداتكم.

    ردحذف
    الردود
    1. انتظري حتى تتوفر النسخة المصححه
      الان متوفر فقط اي المصحح ضمن البكج فقط ماتقدري تشتري منفرد الا لما يتوفر

      حذف
  21. انا حسابي الرياض ممكن تفتحون لة ﻻن جديا ابي اطلب 😭😭

    ردحذف
    الردود
    1. البنوك الموجوده اللي قدرنا نوفرنا
      تقدري تحولي على اي واحد منهم عن طريق الايبان لكن بيفرض عليكي دفع رسوم اختلاف البنك
      وهي تقريبا 25 ريال

      حذف
  22. انا دخلت وطلبتB بس مو راضي يرجعلي للخانات

    ردحذف
  23. متى حيفتح بعد ماتقفلوه مرا تانية!!

    ردحذف
    الردود
    1. تقريبا بعد يومين او 3 يكون رتبنا الطلبات وطلبنا كل الطلبات تقريبا

      حذف
    2. انا رسلت وكلو بس سارت لخبطه ف حساب البنك اقدر اغيرو!

      حذف
    3. ارسلي لنا ايميلك فقط اللي سجلتي بالنموذج مع نوع حساب البنك الصحيح على ايميل arabelf2011@hotmail.com

      حذف
  24. خلاص حولت لكم المبلغ امس 😀

    ردحذف
    الردود
    1. التواصل يكون عبر الايميل مو هنا لاكمال طلبك

      حذف
  25. طيب ماينفع المبلغ يكون فوري ؟؟ عشان انا ماعندي حساب بالبنك

    ردحذف
  26. السلام عليكم ، انا رسلت لكم ايميل بخصوص التحويل ياليت تردون علي !!

    ردحذف
  27. لو سمحتوا لو في احد موجود يا ليت يرد علي باﻻيميل *-*

    ردحذف
    الردود
    1. ردينا عليكي وبخصوص هالشي رجاء تفهمي اليه عملنا احنا نمشي بترتيب الطلبات لما يجي دورك نرسلك بيانات طلبك
      الاولويه للي طلب اول وشكرا

      حذف
    2. ردينا والرد يكون بالاولويه الين نوصل لايميلك ونعتذر عن التاخير :)

      حذف
  28. السلام عليكم .. انا عبيت النموذج مرة وجتني رسالة ع الايميل بس مايطلع لي رقم حساب ! انا افتح الايميل من الجوال .. فرجعت عبيت النموذج مرة ثانية ونفس الشي رقم الحساب ماجاني بالرسالة ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. رقم حساب بيوصلك بصوره عشان النقل يكون اصحى ومايكون في خطأ لا منا ولا منكم فرجاء افتحي من لاب
      والنموذج لما يتكرر مرتين بنفس المعلومات ينحذف مايتسجل ونعتمد ع الطلب الاول الا لو في تغير الشخص يبلغنا ونعدله له

      حذف
  29. امتى اخر ميعاد للطلب؟

    ردحذف
  30. امتى اخر ميعاد للطلب؟

    ردحذف
  31. السلام عليكم :$ انا طلبت طلبين باسم ( هيا سعد احمد ) مع هذا الإيميل hyoonsaj1004@gmail.com
    الطلب الأول غلطت فيه بإختيار البنك واتمنى انكم تلغونه وتاخذون الثاني ، الصحيح هو بنك سامبا :$
    وشكرًا جزيلًا ♥♥♥♡

    ردحذف
  32. راح تفتحوا الطلب لما ينزل الريباكج ؟ لاني ناوية اطلبهم مرة وحدة

    ردحذف
  33. انا عبيت النموذج اللي فوق بس ماجتني رسالة ع الايميل !! ارجع اعبي النموذج ؟!

    ردحذف
  34. انا ارسلت النموذج مرتين بس الاميلات تختلف رح يتكنسل الطلب

    ردحذف
  35. ابي اعرف رح ينحذف الطلب ولا وشلون اتمنا اتفيديني

    ردحذف
  36. انا عبيت النموذج بس ما رديتوا علي بإيميل
    ارسلت الطلب من اكثر من ٣ ايام !!!
    بكرا آخر يوم للدفع و انتوا ما رديتوا علي ��
    اعتذر اذا كنت اضغط عليكم ��

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. طيب اوني ازا انا ابغى اطلب بنفسي من وحده من المواقع كيف اطلب البكج ؟؟

    ردحذف
  39. أنا عملت طلبية خارج السعودية و بدي ألغيها و أعمل وحدة ثانية
    أسم الطلب"فاطمة جواد" !!
    أرجو مسحه !

    ردحذف
  40. عندي سؤال اذا توصيلكم يقتصر على الدول العربية/الخليج ؟
    و بس بدي اعرف لو اشحن لفرنسا او لفلسطين كم تقريبا يكلفي ؟

    ردحذف
  41. لو سمحتي الحين اذا طلبت الالبوم مراح يوصل لي ؟

    ردحذف
  42. انا م عندي بريد تقدروا توصلوا الالبوم من مصدر ثاني

    ردحذف
  43. راح توفرون البوم كيوهيون عن طريقكم ؟

    ردحذف
  44. السلام عليكم .. لو سمحتي أنا ابي أطلب من خلالكم بس عندي سؤالين ..

    هل البكج متوفر الآن ؟؟
    هل تصل للبيت والا لازم أرسل أحد يستلمها .. ومن فين في حالة اخترت air mail ؟؟

    ردحذف
  45. السلام عليكم .. لو سمحتي أنا ابي أطلب من خلالكم بس عندي سؤالين ..

    هل البكج متوفر الآن ؟؟
    هل تصل للبيت والا لازم أرسل أحد يستلمها .. ومن فين في حالة اخترت air mail ؟؟

    ردحذف
  46. طيب ارجعي راسلينا انو مايضحك لك وبنكتبه لكي عشان نعرف انتي اي طلب

    ردحذف
  47. متى راح يتسكر الطلب ؟
    وهل بتفتحون الطلب مره ثانيه او خلاص راح يتسكر :" ؟

    ردحذف
  48. السلام عليكم
    اني راح احول المبلغ من مكتب تحويل ف اي خيار اختار من الي حاطيهم ؟؟ واني خارج السعودية

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة