141129 أخبار سوبر جونيور لليوم

- بوستر لماماشيتا في محطة قطار Shibuya
- تذاكر سوبر شو بانكوك قد بيعت كلها
- دونغهي قام باعجاب هذاا الحساب
- #Sukira ريووك قال انه اعتاد على النوم بعد الانتهاء من الراديو,لكنه غير قادر على القيام بذلك الآن،انه غير قادر على النوم على الفور
- تجهيزات مسرح حفل MAMA 2014 في هونغ كونغ !!
كيوهيون حل في المركز الثاني في ميوزك كور اليوم بفارق قليل.
- سيكون هناك حدث توقيع معجبين ثالث لكيوهيون في Lotte World Mall 1F Atrium في الثالث من ديسمبر.
- في برنامج ' Brave Writers ' جومي قال أنه يريد تصوير 'لقد تزوجنا' مع جي ايون من سيكرت .
- (فقط تم ترجمة جزئية هنري)
كيوهيون قال "لقد ساعدت هنري ليصبح مشهور"

عضو سوبر جونيور كيوهيون قال انه ساعد هنري كثيرا في ان يصبح مشهورا.
كيو قال "انا ظهرت في قناة KBS2 في برنامج Happy Together مع هنري كصديقه, عندما تم بث الحلقه هنري اصبح المركز #1 في مواقع البحث لمدة يومين على التوالي. انه لم يعد يتصل بي كثيرا من الاحيان بعد ان اصبح في برنامج "Real Man" .

تحدث عن الفرق بين اسلوب هنري و اسلوب جومي.

كيو قال: "هنري لديه اسلوب عملي الذي يحتاج بأن يجرب ذلك نفسه ولا يمكن التنبؤ بها"

كاتب السيناريو choi hangseo قال" لقد عملت مع هنري في 'clenched fist chef' و انه عبقري في المجموعة المتنوعة. لأنه يعلم النقطة الرئيسية في العرض وهو الشخص مع الموقف الصحيح والموهبة الصحيحة". 
الجاكيت الذي يرتديه ييسونغ هو من تصميمه الشخصي
- كيوهيون ذهب الى كوانغهوامون ليغني لأشخاص وحيدين هناك بمناسبة فوزه بالمركز الاول
- كيوهيون تحدث عن حادثة حصلت له مع الصحفيين 
كيوهيون : عندما وصلنا إلى كوريا بعد إنتهاء حفلنا في الخارج ، الصحفيين أخطئوا و ظنوا بأن جومي هو شيون لذلك تجمعوا حوله و بدئوا بتصويره "تشوي شيون إنظر إلى هنا" جومي لم يستطع فعل شيء هو فقط إحنى رأسه للأسفل و إستمر بالمشي بهدوء 
جومي : أنا أشبه شيون و لكن شيون نسخة ثمينة و أنا نسخة رخيصة
- ييسونغ  قام بعمل لايك على صورة جونغجين فيIG.
- ييسونغ قام بمتابعة 2 من الحسابين الجديدين على الإنستغرام
- ييسونغ قام بعمل لايك على صورفيIG،وقام أيضا بمتابعة حساب جديدلapc_paris



تغطية SS6 تايوان

- المسرح من الداخل 
- الأهالي دخلوا المسرح و الإلف قاموا بالهتاف ، أحد الآباء قام بعمل قلب بيديه
والد كيوهيون وصل مكان الحفل
- المعجبين كانوا يصرخون ويلوحون لوالد كيوهيون
- في بونامانا ليتوك قام بفك أزرار قميصه
- هيوك : أشعر بأن تايوان دائما تحضّر مفاجآت 
- كانغ إن يقرأ بنر إحدى الفانز : لا تقلقوا من أننا سوف نحب آيدولز أصغر سنا ، حتى و إن سقطت السماء ، الإلف سوف يكونوا دائما هنا
- هيتشول : ليتوك و أنا ولدنا في العام نفسه ، لذلك نحن 20 الآن
- سونغمين : مرحبا أنا سونغمين ، شكرا لكم ، اليوم أنتم جميلون للغاية ، شكرا لكم.
ريووك : مرحبا انا ريووك ....مضى وقت طويل ، تايوان أحبك
- دونغهي : من أنا؟
الفانز : دونغهي!
دونغهي : اليوم أنا bu po shang (إسم شخصيته في مسلسل Skip Beat) هل تتذكرون؟
- دونغهي قام بإعطاء قبلة ، و كانغ إن كان التالي قام بإعطاء الكثير من القبلات
- كانغ إن : في المرة السابقة التي قمنا بالمجيء لتايوان ، الفانز قاموا بالعديد من المفاجآت لإخافتنا
الفانز ضحكوا
كانغ إن : هل هذا مضحك؟
- كانغ إن : اليوم سوف نعمل جيدا لكي نصنع ذكريات جميلة للجميع
- شيون : آه جميل جميل! (يتحدث بالتايوانية بطلاقة) مرحبا جميعا أنا 10 دولارات
- شيون جعل العديد من أصدقائه يأتوا ، من بينهم eddie و والدته
- كيوهيون : آه.....آ.....أنتم جميلون للغاية
- هيتشول : أنا أحب الفتيات التايوانيات ، لعلمكم لقد واعدت فتاة تايوانية من قبل
- هيتشول : أنا أرى العديد من الفتيات الجميلات هنا ، لذا سوف أعمل جيدا
- كانوا يتنمرون على إيونهيوك ، أحد الأعضاء قال أنه لا يجب أن يقوموا بهذا لأن والديه هنا
- هيوك : lao po! (زوجة بالصينية) يوبو (زوجة بالكورية)....كيف حالكم؟
- هيوك : في الحقيقة أنا لا أحب بعض المفآجآت التي تقومون بها
هيتشول : وقتك إنتهى!
هيوك : بسبب سوبر شو 5 تايوان ، لقد شعرنا بأننا غير نافعين
- هيوك ك لقد تقدمنا (للزواج) 3 مرات ولكنكم رفضتم مرتين ، نحن تزوجنا و لكن فيما بعد نحن لم نلتقي
- هيوك : لماذا مفآجآتكم في وقت خاطىء؟ إنه ليس نهاية الحفل بعد
- ليتوك : اليوم ، الأزرق الياقوتي أجمل من السماء الزرقاء
- قرأوا رسالة دعم إحدى الإلف أن الإلف سوف يبقوا بعد 10 20 30 عاما ، إحدى الأعضاء قال : إذا بعد 40 عاما لن تكونوا موجودين؟
- أداء كيوهيون المنفرد هو النسخة الصينية من at gwanghwamun
- هيوك : لقد قمنا بأداء Swing للتو ، سوف يكون أمر مثير للشفقة إن قمنا بغناء أغنية واحدة فقط أليس كذلك؟
- كيوهيون إقترح أن يقوموا بغناء perfection لأجل tai wan mei لذلك قاموا بالرقص قليلا من دون موسيقى
- الشخص التالي إقترح singing Me لذلك قاموا بدفع هيوك و سونغمين خارجا لأنهم لم يكونوا جزءا منها
- هنري : واو....جومي!! الجميع قوموا بالتصفيق! أليس هو مثيرا
بعدها جومي قام بتحريك حوضه
- جومي : مؤخرا لقد قمت بإصدار
هنري : يريدونك أن تخلع ملابسك ، قم بخلع بنطالك
جومي : لا أستطيع إنه مدبس
- هنري : مؤخرا أنا مشغول للغاية في كوريا ، أنا متعب جدا ، ولكن عندما أكون متعب ، أنا أفكر بكم ، أريد أن أقول شكرا لكم ، لولاكم لم أكن هنا
- كانغ إن : أهالي سوبر جونيور هنا
الأهالي وقفوا وقاموا بالتلويح للفانز
ليتوك : لأن الأهالي هنا ، لقد قمت بتهذيب نفسي في وقت Elsa
- هيوك لليتوك : ولكنك لا تزال تبدو سيء ، والدتك قلقة عليك
- دونغهي قال بأنه لديه مفآجأة لنا ، و طلب منا أن نظهر خدودنا ، بعدها قام بتقبيل المايك
- سونغمين : أنا حقا سعيد للغاية الآن ، لأنكم جميعا هنا
- والدة سونقمين ووالدة انهيوك يستخدمون هواتفهم لالتقاط صور خلال اداء فروزين
- سونقمين وكانق ان يديرون رؤوسهم حتى يرو مشروع الالف ELF SJ
- كيوهيون إستمر بالإعتذار لأنه كان لديه العديد من الأنشطة مؤخرا و لذلك حالته الصحية ليست جيدة
- والد هيوك وولد كيونا قامو بالرقص علي da da da
- دونغهي أراح كوعه على صدر كيو إلسا. و حاول أن يستريح على صدر ووك ولكن ووك لديه صدر مسطح
- يوك السا سقط ولكنه بخير ^^
- خلال اداء اوبا اوبا دونغهي عانق هيوك من الخلف ~
- دونغهي قام بالهمس الي اذن ايونهيوك
- شيون قام بضرب مؤخره دونغهي في نهايه اداء SIWNG
- كيو: انا الذي لديه سر وسأخبركم به ... انتم لطيفون للغايه هل والديكم يعرفون هذا؟ انا اعرف ~
- كانغ ان حمَل هيوك
- خلال الإمينت شيون , دونغهي , كيوهيون , ريووك , سونغمين تحدثوا جميعهم بالصينية , كيوهيون استخدم اللهجة التايوانية ايضا .
- كان هناك حدث القلب حيث المشجعين قاموا بتشكيل شكل قلب ".
- مشروع القلب يوجد في وسط الطابق الثاني , انها تومض بألوان مختلفة في أغنية Islands
- مشروع القلب
- خلال إيفانيس , هيتشول نسي تقريبا الذهاب إلى المسرح مرة أخرى , هو نظر يمينا ويسارا ، وأدرك أن البقية انتقلوا لذا هو تحرك
- SJM يريدون أن يغنوا أغنية الجميع يعرفها ثم هنري بدأ بغناء أغنية Trap ثم هيوك قال " لكن هذه ليست شعبية "
- دونغهي ذهب لأسفل المسرح ليصافح الفانز خلال A-oh
- - قال هنري أنهم نادرا ما يكون لهم فرصة للتحدث حتى انه طلب من أجله وجومي أن يأتوا على خشبة المسرح للحديث.
هنري : هل هذا جيد ؟
الفانز : جيد
- إلسا هيوك خطى على فستانه وسقط عندما كان يرقص , لا تقلقوا ليست سقطة قوية
- إلسا هيتشول وضع على شعره المستعار ربطة حمراء
- دونغهي ينتظر فرصة ليجرد ليتوك من ملابسه xD
- عندما انتهى مسرح الإلسات , هينيم كان يمشي ناحية خلف الكواليس ولكنه كان مظلم وهو قال ارجوكم افتحوا الاضواء لا أستطيع الرؤية
- أعتقد انكم يا رفاق اشتقتم إلى شيندونغ.لذا نحن لدينا ضيف مميز, انتم يجب عليكم قول "أرجوك اخرج" الإلف فعلوا وكيوهيون هو من خرج
- امهات واباء الاعضاء يرقصون
- والد كيوهيون رقص وكيوهيون قام بتغطية عينيه باللايت ستيك
- عندما كانغ ان صرخ باسم ييسونغ , والدة ييسونغ رفعت يديها
- الاعضاء / ييسونغ سيعود في مايو لذا ارجوكم انتظروه ..~
- كانغ ان قال والدة ييسونغ ترقص فقط مثل ولدها
- الفانز يغنون أغنية Only U بينما ينتظرون الإنكور
- شيون أظهر عضلاته خلال Let's Dance
- شيون فعَل الهاي فايف مع دونغهي وليتوك بينما يغنون وضرب مؤخرة سونغمين عندما مرَّ بجانبه .
- هيتشول قبَّل ليتوك
- مشروع الفان /اوبا هل أنت سعيد ؟ هيوك / في الحقيقة نحن مباركين جدا .هل أنتم ليس كذلك ؟ لماذا ؟

- هيوك لسونغمين : قل آنتم اغبياء ( بالصينية )
سونغمين : حقا ؟ أنتم اغبياء
هيوك فعَل علامة التبويز بفمه

- ريوَوك عانق دونغهي من الخلف لمدة طويلة , هو استمر بمعانقة دونغهي اليوم
- كيوهيون اعتذر لعدم فعل السولو الخاص به جيدا ولكنه وعد بأنه سيفعل الافضل في الجولة القادمة

- كيوهيون : بسبب أنني لا أشعر جيدا اليوم , أنا اسف لم أغني جيدا .
الفانز كانوا يصرخون : أنت المغني الرقم ١

- الإلف يهتفون لكيو ( أنت المغني رقم 1 ) بالكورية , وكيو قال : " شكرا لكم وأحبكم "
- هيوك قال هو غنى مع قلبه ووضع المايك على قلبه

- هيوك : انا حقا اسف من أجل اليوم
شيون : من أجل ماذا ؟
دونغهي : ولكن انت لم تغني
هيوك : لم أغني جيدا اليوم

- هيوك : شكرا لكم وأحبكم
- الاغنية الاخيرة Haru

- مشروع اخر من الإلف ..~
" انا لدي سر لأخبركم اياه غدا "

- الاعضاء : أنتم لديكم سر ؟؟ اتصلوا بي الليلة لتخبروني ..~
- ليتوك : حفلنا هو كامل لأنه لدينا جومي وهنري معنا
- الاعضاء طلبوا من الامهات والاباء ان يفعلوا قبلة الابهام ايضا ..~
- النهاية . قبل ان يرحل كيوهيون قال انتبهوا لأنفسكم عند ذهابكم للمنزل .
- هيوك : هذا حقا غريب , أشعر بشعور جيد في تايوان ..~
- كيوهيون يحاول غناء wisper of the west wind لكنه نسي كلمات الأغنية
ليتوك: لقد كنت أراقب الاعضاء، ولا واحد منهم طبيعي
- والد انهيوك ووالد كيوهيون رقصا وانهيوك كاد يموت من الضحك على رقص والده
- ليتوك: لقد كنت قلقا خلال جدولي في تايوان مع دونغهي ... لقد ظننت بأنه لن يأتي الكثير من الناس ولكن ... اجل .. شكرا
- دونغهي عبث بشعر هيوك ~
- دونغهي يتحدث وهيوك لم يتوقف عن صنع الوجوه المضحكه خلفه
- دونغهي اخذ البالون الخاص به بكل سعادة وهيوك لم يتوقف عن دفعه !!~
- والدة كيو قامت بعمل قلب لكيو وكيو قام بعمل قلب لها ...... لطيفون للغاية
- دونغهي حاول أن يقف بطريقه رائعه ولكنه سقط XD
- خلال أداء موتورسيكل هيوك امسك بدونغهي بإحكام ودونغهي بالمقابل امسك برقبه هيوك بإحكام
- خلال اداء اوبا اوبا دونغهي عانق هيوك من الخلف ~
- هيوك اعطى دونغهي عناق خلفي بينما دونغهي يرقص كالأخطبوط
- شيون ودونغهي يجلسون ع الأرض .... لطيفون للغايه ....
- ليتوك : بروجيكت قوس قزح ..... انا رأيته عندما كنت في المخيم ,,, تايوان حقا رومانسيه للغايه
- دونغهي قام بعمل v ساين عند نهايه أداء سوري سوري ~
- هنري و جومي كانوا لوحدهم على المسرح ، هنري : مرحبا أنا هنري و أنا مسرور لعودتني إلى تايوان ، لقد كان أمر متعب العمل في الفترة الأخيرة و لكن بدعمكم أنا لا زلت صامدا ، بسببكم جميعا أنا لا زلت قادرا على الوقوف على المسرح ، شكرا لكم جميعا
- بعد أن إنتهى سونغمين من المينت الأخير للحفل (بالصينية) ، الأعضاء ضحكوا ، سونغمين سأل ما المضحك ، ريووك أخبره بأنه قالها بشكل خاطىء
- شيون أراد أن يقول "أريد أن أصنع ذكريات جميلة معكم" بالصينية ، ولكنه قالها بشكل خاطىء فقال "أريد أنا أصنع جيدة ذكريات أيضا"
- جومي قام بالضحك على ما قاله شيون فقال "اليوم تعلمت كلمة صينية جديدة أريد صنع جيدة ذكريات"
- جومي قال بأنه يشعر بالراحة في تايوان ، لا يحتاج للتفكير ماذا عليه أن يقول لكي يحظى بآراء جيدة ، لأن الناس إيجابيون جدا

- حفل الغد يبدأ الساعة 15:00 بتوقيت تايبي
اي الساعة 10:00 بتوقيت السعودية


المصدر : حسابات التعاون 

تعليقات

  1. وااه كيونا الثاني حلو
    وااه حفل الماما قرب اتمنى السووجوو رااح يحضرووا
    هههههههههه توكي اجل ياليت كل الحفلاات اهالي السوجو موجدين عالشاان يستحي و ما يتفسخ
    مشااريع الالف التاايواني رووعه رااح ننتظر سرهم غدا
    يسلمووا على الاخباار و التغطيه

    ردحذف
  2. كوووماااويووووو ع التغطيه والاخبار
    ووواه اهلي السوجو يجنن ♡ ربي يحفظهم لبعض

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة