160522 اخبار سوبر جونيور لليوم

- حفل الذكرى العاشرة الخاص بسوبرجونيورSUPER CAMP سيكون بتاريخ 28مايو الساعة 8pm بتوقيت ماكاو الساعة 3pm بتوقيت السعودية
- بث كيوهيون الخاص على AbemaTV من اجل اول سولو ياباني خاص به بدأ سيقومون بعرض الفيديو الموسيقي اولاً والبرنامج الفعلي سيبدأ بعد ساعة
- أغاني هنري الجديدة في المرتبه #11و #18 على مخطط Xiami للأغاني الجديدة
- في اكثر المواضيع بحثا على موقع ميلون #2 Two Men #5كيوهيون #7بارك_جايجونغ
  
بث كيوهوين :-
- سمعنا انك مشغول لذا انت ليس لديك الوقت كيوهيون: لا انا فقط امثل انني مشغول
- اي شيء جيد لانك لوحدك؟ كيوهيون: انه جيد لان كل التركيز يكون لي(هم يهتمون بي انا فقط)
- اي من المغنين اليابانين انت تحب؟ كيوهيون: هيراي كين، ناكاشيما ميكا، سوكيما، و TVXQ ايضاً
- كيوهيون: في فوكوكا، قمت بحفل منفرد لثلاث ايام وبعد ان انتهيت، شعرت انني فعلت جيداً وكنت حقاً سعيد
- افضل 3 وجبات يابانية لكيوهيون 1-رامين 2-ثعبان البحر 3-البيرة
- يتحدثون عن حب الحياة النوع المثالي؟ نوعك المثالي الذي تحبه من الفتيات كيوهيون: شخص لطيف
- هل تريد ان تتزوج؟ كيوهيون: اريد ان اتزوج متى؟ كيوهيون: بعد 7 سنوات لماذا 7 سنوات؟ كيوهيون: اعتقد ان هذا عندما اود ان اتزوج
- مالذي سيقدمه كيوهيون لحبيبته؟ عشاء من صنعه ام الزهور؟
- كيوهيون قال انه اختار الورد لانه سمع ذلك ان الهدية التي ستود الفتيات اليابانيات تلقيها اكثر هي الورود
- مالذي يحدث عندما تثمل؟ كيوهيون:اتحدث كثيراً
- كيوهيون حاول تخمين اي منهم هو المشروب الاغلى بينما احد المضيفين قد فشل
- هو قال ان الموظف/ـه مخيف/ـه بدلا من قول انه ليس كذلك
- سوْال: ماهو الشيء الذي يجعل قلبك يرفرف عند قيام الفتاة به Aربط شعورهم Bطي الغسيل
- كيوهيون اختار الجواب A وبما انهم ربحوا طلبو منه ان يقوم بقبلة طائره للكاميرا
  
Sukira
Seunggwan انتحب لانه ولد في بداية العام ليتوك: لا يجب ان تكون هذا، انت ستكون ممتن في المستقبل، ثق بي ككك~"
- كيوهيون: لقد كان اليوم حقاً وقت ممتع والتقيت بأناس جيدين انا سعيد لهذا، رجاءً احبوا السينغل الخاص بس الجديد
- كيوهيون قام بتخمين الخمر الاحمر بأنه غالي بشكل صحيح الان الخمر الابيض كيوهيون: انا لا اعرف شيء عن الخمر الابيض
- كيوهيون: لتأتوا لحفلي المنفرد المقدين: هل نستطيع الصعود على المسرح كيوهيون: نعم نعم
- كيوهيون:إلف اليابان، انا خاصتكم رجاءً احبوا السينغل الخاص بي الجديد، نحن سنكون دائماً معاً صحيح؟ اينما كنتم سأشاهدكم
- ليتوك قال ان مخرج سوكيرا مرة اكلت شطيرة انهيوك، و انهيوك كان غاضب
- لاكون صريحا، اود ان ارتدي ثيابا مريحة عند القيام بالراديو


تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة